أفلام ومسلسلات مسلسلات كورية

قصة مسلسل Noble my love الكوري

مسلسل noble my love، أو حبي النبيل، كوري، تدور أحداثه حول أمير ثري، لي كانغ هون (سونغ هون)، لا يهتم بمشاعر الآخرين، له علاقة “شد وجذب” مع تشا يون سوه “جايكونغ”، طبيبة بيطرية في مستشفى للحيوانات… وفيما يلي نستعرض لك قصة مسلسل Noble my love الكوري

قصة مسلسل Noble my love الكوري

ملخص المسلسل:

تبدأ أحداث المسلسل عندما يحاول كانغ هون، وهو رجل أعمال ناجح ولكنه ناقم بشكل كبير، البحث عن كلبه الذي يهرب منه أثناء قيامه بتصوير فيديو دعائي خاص بشركته، فيجد الكلب مع تشاو يون سو، الطبيبة البيطرية الجميلة، فتنصحة بتقليل الإضاءة وتدفئة الكلب، ولكن كانغ هون يرد عليها بتكبر، فينشأ بينهما حالة من الكرة منذ اللقاء الأول.

بعد ذلك يتعرض لي كانغ هو، للاختطاف من قبل منافسيه في الأعمال، وسجنه في مكان قريب من عيادة تشاو يون سو، وأثناء محاولته للهرب يتعرض للطعن من قبل الخاطفين، ولكنه ينجح في الفرار منهم، إلى أنه أثناء هروبه يلتقي بتشاو يون، ويفقد الوعي، فتضطر تشاو يون سو، من أخذه إلى عيادتها، وتحاول الاتصال بالمستشفى ولكنه يرفض حتى لا تعلم وسائل الإعلام بذلك.

تقوم تشاو يون سو بعلاجه بنفسها، ويطلب منها أن تظل بجانبه، وعندما يستيقظ في اليوم التالي يجدها نائمة، فيغادر ويترك لها رقم هاتفه ويطلب منها أن تتصل به.

يظل عدة أيام ينتظر مكالمتها ولكن سكرتيره يخبره بأنها لم تتصل، فيقوم بالذهاب إليها ليشكرها، ويطلب منها أن تحدد المبلغ الذي تريده مقابل علاجها له، فغضبت منه نتيجة هذا التصرف، ثم يعرض عليها ان يقدم لها عيادة جديدة ولكنها ترفض.

يحاول لي كانغ هو اقناعها بقبول عرضة، ويقوم بالعديد من الحيل حتى يجبرها على ذلك، فيقوم بشراء البناية التي تقع فيها عيادتها القديمة، فتذهب إليه لإقناعه بالابتعاد عنها، ولكنه يتمكن من اقناعها بقبول عرضه وشراكته.

بينما يبدأ لي كانغ هو في التقرب من تشاو هون سو، تقوم والدته بتنظيم مواعيد الزواج المدبرة للتعرف على بعض الفتيات بهدف الزواج، فاقترح على تشاو هون سو بمواعدتها حتى يتخلص من محاولة والدته تدبير زواجه، ولكنها ترفض ثم يقوم باقناعها، وتقترح لي كانغ هون علاقة تعاقدية حتى تتوقف والدة لي كانغ هون عن دفعه للذهاب في مواعيد عمياء.

أثناء ذلك، يبدأ لى كانغ هو وتشاو سو في تنمية مشاعر بعضهم البعض والبدء في التاريخ الرسمي.

في هذه الأثناء يعود شقيقه الأصغر من أمريكا ويحاول إفساد العلاقة بينهما وتمكن تشاو يو من تهدئة العلاقة بين لي هانغ وشقيقة.

ومع ذلك، بمجرد وصول والدة لي كانغ هون إلى المدينة، فإنها لا توافق على العلاقة، وذلك لأنها تعتقد ان تشا يون سيو غير مناسبة اجتماعيا لابنها.

ترغب والدة لي كانغ هون في اختبار حب، تشا يون سيو للي كانغ هون، وتحاول إجبارها على توقيع عقد اتفاق زواج، يحتوي العقد على قواعد صارمة ترفضها تشا يون سيو. بعد ذلك، تعود تشا يون سيو منزلها في الريف لمساعدة أسرتها في المزرعة، ومع ذلك، فإن لي كانغ هون عازم على الزواج من تشا يون سيو وينتهي بالعثور عليها في البستان حيث يتم لم شملهم.

قصة مسلسل Noble my love الكوري

قصة مسلسل Noble my love الكوري

طاقم العمل:

  • سونغ هون في دور لي كانغ هون
  • كيم جاي كيونج، في دور تشا يون سيو
  • بارك اون سوك، في دور وو سانغ هيون
  • كيم دونغ سوك، في دور لي كانغ جون
  • بارك شين، وون كوزير كانغ
قصة مسلسل Noble my love الكوري

قصة مسلسل Noble my love الكوري

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

 

اترك تعليق