مسلسلات كورية

قصة مسلسل voice الكوري

صوت أو voice مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي أنتج في سنة 2017، تعرف على قصة مسلسل voice الكوري وبعض التفاصيل والمعلومات الأخرى المتعلقة به.

مسلسل voice الكوري

من بطولة لي ها نا ويانج هيوك، وإنتاج قناة OCN، قناة تلفزيونية تقدم خدماتها في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، والموزع الرسمي للمسلسل الذي قامت بعرضه لأول مرة في 14 يناير 2017.

يعرض المسلسل يومي السبت والأحد من كل أسبوع بداية من أول حلقة حتى أخر حلقة والتي عرضت في 12 مارس 2017، وبفضل نجاح المسلسل داخل وخارج البلاد تم إنتاج مواسم أخرى بلغت حتى الآن ثلاث مواسم.

المسلسل من نوع دراما إجرامية واكشن، تم إنتاجه وتصويره في كوريا الجنوبية، ولغة العمل الكورية، ويعرف بإسم أخر غير voice وهو Boiseu، وعلى موقع IMDb حصل على تقييم 7.8 من أصل 10.

مسلسل voice الكوري

مسلسل voice الكوري

قصة مسلسل voice الكوري

قصة المسلسل تدور حول مو جين هيوك، والذي أدى دوره الممثل يانج هيوك، محقق شعبي قام بحل العديد من القضايا الكبرى والمعقدة، لكن ومن دون سابق إنذار يجد نفسه في أهم قضية تعرض عليه في حياته.

تفاجئ المحقق الموهوب مو جين هيوك بمقتل زوجته على يد قاتل متسلسل، فكان للجريمة تأثير مدمر على حياته، فقد شعر بالذنب الشديد لأنه لم يكن قادرا على حماية زوجته، ولغرض الإنتقام بدأ في التحقق من الجريمة سرا.

خلال بحثه عن القاتل يتعرض رجل آخر للقتل من قبل نفس القاتل المتسلسل، والمقتول والد كانغ كوون جو خبيرة الصوت التي أدت الممثلة لي هانا دورها، ومن أجل الهدف المشترك ينطلق البطلان بحثا عن قاتل أحد أفراد أسرتهما.

قصة مسلسل voice الكوري

قصة مسلسل voice الكوري

الشخصيات الرئيسية لمسلسل voice الكوري

أدى يانج هيوك دور البطولة في المسلسل، وهو دور المحقق الذي يحاول الإنتقام من قاتل زوجته، في حين أن دور خبيرة الصوت كان من عمل لي هانا، وكلاهما ممثلان كوريان جنوبيان، أما الأدوار الأخرى فقد كانت بالشكل الأتي :

  • يون سيو في دور بارك يون سو.
  • كوون يول في دور بانج جي سو.
  • جين ووك لي في دور دو كانج وو.
  • سونغ هيون بايك في دور شيم داي شيك.
الشخصيات الرئيسية لمسلسل voice الكوري

الشخصيات الرئيسية لمسلسل voice الكوري

حلقات ومواسم مسلسل voice الكوري

تم إصدار أول موسم من المسلسل في سنة 2017، وبعد النجاح الذي لقيه المسلسل، تم إصدار موسم أخر في سنة 2018، ومع إستمرار النجاح تم إصدار الموسم الثالث في 2019، وهناك إحتمالية لإنتاج مواسم أخرى في السنوات المقبلة.

بلغت عدد الحلقات في الموسم الأول 16 حلقة، كانت الحلقة الأولى بعنوان أصوت في الظلام، والأخيرة بعنوان للمرة الأخيرة، أما في الموسم الثاني فقد بلغت 12 حلقة، وفي الموسم الثالث 16 حلقة، وفي المجمل بلغت عددها في المواسم الثلاثة 44 حلقة.

المراجع

المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق