مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل v

في (V) مسلسل تلفزيوني أميركي أنتج في سنة 2009 في الولايات المتحدة، سنتعرف على أحداثه وبعض تفاصيله هنا في قصة مسلسل v الأمريكي بجانب مجموعة من المعلومات الأخرى ذات العلاقة بهذا المسلسل.

مسلسل v

في مسلسل تلفزيوني من نوع خيال علمي، بث أول مرة في سنة 2009 على قناة أيه بي سي الأمريكية، واستمر عرضه حتى سنة 2011، عبارة عن تكملة لعمل بنفس العنوان تم عرضه في سنة 1983، وكان العمل من إخراج كينيث جونسون، وهو نفس مخرج هذا المسلسل.

المسلسل يحكي عن مقاومة يظهرها البعض من سكان الأرض أمام الفضائيين الذين يحاولون السيطرة على الكوكب، ومن أجل النجاح فإنهم يحاولون الحصول على أكبر قدر ممكن من المساعدة، وحتى من الزوار أنفسهم والذين لا يحبون سياسة قائدهم في السيطرة وتدمير الإنسانية.

المسلسل عرض لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية على قناة أيه بي سي (ABC)، بالضبط في 3 نوفمبر 2009، ولغته اللغة الإنجليزية، يعرف بأسماء أخرى منها إسم الضيوف، وقد حصل على تقييم من موقع IMDB بـ 6.8 من أصل عشرة.

بلغت عدد حلقات المسلسل 22 حلقة، وزعت على موسمين، جذبت الحلقة الأولى أو الحلقة التجريبة 14 مليون مشاهد، في حين أن الحلقات الأخرى بلغ متوسط عدد المشاهدين لها 9 ملايين مشاهد، أما الموسم الثاني فإنخفض العدد الى 5 ملايين مشاهد.

مسلسل v

مسلسل v

قصة مسلسل v

تبدأ القصة بعد ظهور أجسام غريبة في 29 مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم، ويعلن الزوار أنهم جاءو الى الأرض في سلام تام، والغرض من الزيارة الحصول على بعض الموارد التي ستوفرها الأرض لهم، وهي كمية صغيرة جدا من الموارد لن تشكل مشكلة بالنسبة لسكان الأرض.

الزوار يمتلكون معرفة بالتكنولوجية لا يمتلكها البشر، وهو ما يدفع البشر والزوار أو الفضائيين الى التوافق فيما بينهم، فيحصل الزوار على الموارد التي يحتاجون لها، في المقابل يحصل سكان العالم على البعض من المعرفة التكنولوجية والطبية المتقدمة للزوار.

سرعان ما تبدأ بعض النظريات والأسرار في الظهور، ويشك البعض من النوايا الحقيقية لهؤلاء الفضائيين، وفي الأخير تبدأ هذه الشكوك في التكشف أكثر، وذلك بعد حصول بطلة المسلسل إيريكا ايفانز على معلومات حساسة حول الزوار.

عندما جاء الزوار كان شكلهم شبيه بالبشر، لكن ما كشفت عنه إيريكا كان غير ذلك، فالزوار في الحقيقة ذو أشكال مخيفة، أكثر شبها بالزواحف، يستخدمون التكنولوجيا لإخفاء هيئتهم الحقيقية والظهور للعلن بأشكال جميلة وودودة.

تنظم إريكا لحركة لكشف نوايا الفضائيين والذين يحاولون السيطرة على الكوكب، ومن أجل ذلك فانهم يحصولون على مساعدة من ريان، وهو زائر أو فضائي يقوم بالتعاطف مع سكان الأرض، وهنا تبدأ رحلة الحركة في كشف الحقيقة.

توجه الحركة العديد من العراقيل، بما في ذلك البشر، فالزوار كسبوا حب العديد من سكان الأرض بفضل مساهمتهم في مجموعة من المجالات، خاصة نجاحهم في علاج البعض من الأمراض الخطيرة والقاتلة.

قصة مسلسل v

قصة مسلسل v

شخصيات مسلسل v

عدد الشخصيات الرئيسية في مسلسل هي سبع شخصيات، أهمها هي إيريكا إيفانز التي تقود حركة المقاومة البشرية ضد الزوار، وقد أدت الممثلة الأمريكية اليزابيث ميتشل هذا الدور، في حين أن دور الفضائي المنظم الى المقاومة ريان نيكولز فهو للممثل موريس لامونت، أما الشخصيات الأخرى فقد كانت :

  • جويل جريتش في دور جاك لاندري.
  • لوغان هوفمان في دور تايلر إيفانز.
  • لورا فاندروفورت في دور ليزا.
  • مورينا باكارين في دور أنا.
  • سكوت وولف في دور تشاد ديكر.
  • كريستوفر شاير في دور ماركوس.
  • تشارلز ميسور في دور كايل هويز.
شخصيات مسلسل v

شخصيات مسلسل v

المراجع

المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليق