أفلام ومسلسلات مسلسلات تركية

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

هو مسلسل تركي كلاسيكي يحكي قصة رجل اعمال غني أول بث له كان في 1ابريل 2019 قام ببطولته فكرت كوسكان و Mine Tugay وإليكم قصة مسلسل قصة مسلسل zalim istanbul التركي.

 قصة مسلسل zalim istanbul التركي

طاقم العمل

 فكرت كوسكان في دور Agah Karacay

 Mine Tugay في دور Seniz

 Deniz Ugur في دور Sehr 

Ozan Dolunay في دور Cenk 

Berker Guven و Nedim

 Bahar Sahin في دور Ceren

 Sera Kutlubey في دور Cemre 

Simay Barlas في دور damla

 المخرج 

Cevdet Mercan

 قصة مسلسل zalim istanbul

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

ملخص  مسلسل zalim istanbul

تدور أحداث المسلسل حول (فكرت كوسكان) هو رجل أعمال ناجح، يعيش في قصر كبير مع زوجته الجميلة والطموحة سينيز وابنه غير المسؤول سينك (أوزان دولوناي) وابنته الهملة دمللا (سيماي بارلاس) وابن أخيه المعاقل نديم (بيركر غوفن). 

 عندما قُتل شقيق أغا الأكبر منذ سنوات فإنه لا يرثه ثروة ضخمة فحسب بل يتحمل أيضًا مسؤولية ابن أخي ابنه البالغ من العمر 8 سنوات.

بعد ذلك بدأ الآغا في تربية ابن أخيه ولكن يحدث شيء غير متوقع ويصبح Nedim معطلاً بسبب مأساة غير متوقعة على الرغم من أن آغا يحب ابن أخيه ويحاول بذل قصارى جهده لرعاية ابن أخيه بشكل صحيح إلا أن زوجته سينيز تريد إرسال هذا الصبي الصغير بعيدًا. 

 تحتفظ سينيز بسرية تتعلق بماضيها وهي تفعل كل ما هو مطلوب لمواصلة الحفاظ على سريتها.  

تعتبر سينيز أن نجد عدوها لأنه هو الشاهد الوحيد  لهذا السبب يريد سينيز تدهور وضع نديم عن طريق إعطائه المخدرات بطريقة سرية.

شعور اغا باليأس

دون معرفة كل هذه الأشياء يعتقد أغا أن علاج نديم لا يفيد أنه يشعر باليأس لعدم تمكنه من مساعدة ابن أخته البائس.  

ويصبح الوضع أكثر تعقيدًا عندما يعلم أغا أنه يعاني من مشكلة في القلب  يبدأ في التفكير في ما سيحدث لابن أخيه المعاق إذا مات. يعرف أغا أنه إذا مات فإن زوجته وابنه وابنته سيتركون نديم بمفرده،  لهذا السبب يريد أن يجد فتاة تتزوج من ابن أخيها وتنهي وحدته.

  إنه يعلم أنه سيكون هناك بالطبع شخص واحد يرغب في الزواج من Nedim من أجل المال يقوم Agah بتعيين خادمه Nurten (Gamze Demirbilek) للعثور على فتاة مناسبة من مسقط رأسه أنطاكيا.  

تقوم نورتن بإبلاغ صديقتها نيريمان (أيزن سيزريل) بأن رئيسها أغاه كركاي يبحث عن فتاة لابن أخيه المعاق، من أجل الحصول على حياة غنية يخدع Neriman حفيدته Ceren (Bahar Sahin) ويجعلها تعتقد أنها ستكون غنية إذا قبلت الزواج من Cenk (Ozan Dolunay) الذي هو الوريث الوحيد لعائلة Karacay Ceren  انها ستكون العروس لرجل معاق.

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

 

محاول سهير للحفاظ على عائلتها 

السيدة سهير جديرة بالثقة والفخر والمحافظة التي تبذل قصارى جهدها للحفاظ على أسرتها معًا بعد وفاة زوجها. 

 لقد قامت بتربية أولادها الثلاثة بنفسها، ابنتها الكبرى Cemre هي فتاة كريمة تعمل ممرضة، ابنتها الصغرى سيرين هي فتاة طموحة لا تمتنع عن فعل شيء سيء للوصول إلى أغراضها، ابنها الوحيد (ldris Nebi Taskin) هو شاب لا يهدأ ويبذل قصارى جهده لحماية أسرته. 

 Seher لا تعرف خطط حماتها المريضة Neriman،  إنها تعرف أن عائلة كاركاي تبحث عن خادمات سيعملون في إسطنبول، ومع ذلك فهي لا تريد مغادرة مسقط رأسها ولهذا السبب فإنها ترفض هذا العرض. 

 ومع ذلك يبذل سيرين ونيريمان قصارى جهدهما لإقناع سيهر: أولاً تقطع سيرين خطوبتها،  ثانياً تكشف سيرين أن شقيقتها سيمري تعمل كمغنية شعبية إلى جانب العمل كممرضة في المستشفى وأخيرا سيرين تحرق منزلهم في المعركة.

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

قصة مسلسل zalim istanbul التركي

المراجع 

مصدر1

 

 

اترك تعليق