مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل z nation

Z Nation مسلسل تلفزيوني رعب  من بطولة كيليتا سميث ودي جي ومايكل ولش، وإنتاج The Asylum تم عرض الموسم الأول من 13 حلقة في 12 سبتمبر 2014 وتم تصويره في منطقة سبوكان بواشنطن  وتعرف معنا على قصة مسلسل z nation

قصة مسلسل z nation

طاقم العمل وشخصياتهم 

  • كيليتا سميث بدور روبرتا وارن

الملازم روبرتا وارين هو أحد الناجين من غيبوبة نهاية العالم، وهو عضو سابق في الحرس الوطني تم تفعيله خارج ولاية ميسوري، هي عضو في مجموعة الناجين المتجهين إلى الغرب وعضو سابق في مجموعة الناجين من Blue Sky Camp في نيويورك.

  •  DJ Qualls في دور Citizen Z

PFC Simon Cruller المعروف أيضًا باسم Citizen Z ، وهو متسلل سابق كان يعمل في مكتب الاستماع التابع لوكالة الأمن القومي في دائرة القطب الشمالي، بعد رحلة مهمة إنقاذ مصيرها من نورثرن لايت أصبح هو الموظف الوحيد في وكالة الأمن القومي على قيد الحياة ويستخدم معداته ذات التقنية العالية لمساعدة المجموعة في رحلتها إلى كاليفورنيا.

  • كيث ألان في دور ألفين ميرفي

ألفين برنارد ميرفي، مدان سابق هش وضعيف ويصبح الناجي الوحيد المعروف من لدغات الزومبي بعد أن كان جزءًا من تجربة علمية. 

تم تكليف مجموعة الناجين المتجهين غربًا بنقله إلى مختبر حكومي في كاليفورنيا حيث يُعتقد أن مناعته الواضحة هي الحل الوحيد لفيروس ZN1. 

قصة مسلسل z nation

قصة مسلسل z nation

  • راسال هودجكنسون في دور ستيفن “دوك” بيك

كان دوك مستشارًا للعافية واستعادة مدمني المخدرات قبل نهاية العالم. 

قبل أن يصبح مستشارًا عمل في البحرية الأمريكية وكان متمركزًا في قاعدة سوبيك البحرية الأمريكية، على الرغم من أنه ليس طبيبًا طبيًا حقيقيًا إلا أنه يصبح الطبيب الفعلي للمجموعة بسبب معرفته الطبية تلتي اكتسبها من مشاهدة ER.

  • نات زانج فى دور توماس “10 k”

10K التي يطلق عليها Doc في كثير من الأحيان هي أصغر عضو في مجموعة الناجين المتجهين غربًا. 

  • اناستازيا بارانوفا في دور آدي كارفر

أديسون جريس “آدي” كارفر عضو سابق في معسكر بلو سكاي في نيويورك وصديقة ماك قبل وفاته.

 أخصائية اتصالات في مجموعة الناجين وتستخدم مواهبها في أجهزة الراديو للاتصال بـ Citizen Z. Broken بسبب الصدمة التي لم يتم حلها وهي تتآكل ببطء بسبب نهاية العالم. 

  • مايكل ولش في دور ماك طومسون

 لاعب الهوكي السابق لأمريكا Tri-City وهو أحد الناجين من غيبوبة نهاية العالم وصديقها في Ady.

الإخراج 

كارل شيفر

كريج انجلر

قصة مسلسل z nation

قصة مسلسل z nation

ملخص المسلسل

يحكي المسلسل غيبوبة نهاية العالم التي تسببها فيروس قتل بالفعل لمعظم البشر.

 كان ميرفي واحد من ثلاثة سجناء في سجن بورتسموث البحرية في كيتري ، مين ، الذين كانوا مشاركين راغبين في تجربة وافقت عليها الحكومة، أعطيت كل سجين لقاح اختبار مختلف. 

كان مورفي هو الوحيد الذي نجا من حقن اللقاح إنه الناجي الوحيد المعروف التي لم تتحول إلى زومبي ودمه يحتوي على أجسام مضادة التي هي الأمل الأخير والأفضل للبشرية.

ومع ذلك يبدو أنه يتحول إلى شكل ما من الهجين بين الزومبي والبشر يتغير جلده وتحول لون جسمه إلى اللون الأزرق ويبدو أنه قادر على التحكم في أنواع معينة من الزومبي التي يواجهها وحتى يفتن بها.

 ومع ذلك لم يتحول إلى زومبي كامل ولا يزال يحتفظ بالسيطرة على نفسه.

 تدور السلسلة حول أسفاره مع مجموعة صغيرة من الناجين يقودها في نهاية العالم سيمون “المواطن سيترول” الذي يشاهد العالم من خلال أجهزة كمبيوتر متعددة، وتبحث المجموعة عن استخدامه لحل وباء الزومبي.

يجب على المجموعة أن تنقل مورفي من نيويورك إلى آخر معمل أبحاث معروف يعمل في العالم لمراكز السيطرة على الأمراض في كاليفورنيا ومع ذلك يحمل مورفي سرًا حول حالته التي تهددهم جميعًا.

قصة مسلسل z nation

قصة مسلسل z nation

المراجع

مصدر

 

اترك تعليق