مسلسلات كورية

قصة مسلسل cunning single lady الكوري

cunning single lady هو مسلسل تلفزيوني كوميدي رومانسي كوري، تم انتاجة فى عام 2014، حيث يوم بدور البطولة كل من  لي مين جونج وجو سانج ووك، يقدم المسلسل تصور للعلاقة بين العشاق المطلقين عندما يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاث سنوات من عدم الاتصال، وتم بثه على قناة MBC فى 27 فبراير عام 2014. فى هذه المقال نقدم لكم قصة مسلسل cunning single lady الكورى.

قصة مسلسل cunning single lady الكورى

قصة مسلسل cunning single lady

قصة مسلسل cunning single lady

فريق عمل مسلسل cunning single lady

الشخصيات الاساسية

  • لي مين جونغ في دور اي را: تهتم اي را كثيرا بمظهرها، وعند زواجها من جونج وو، تحلم بأن تصبح ربة منزل ولكنها تجد نفسها تتحمل العبء الوحيد لاحتياجاتها المالية لمدة أربع سنوات، حتى يدفعها الإحباط والإرهاق إلى الطلاق من جونج وو.
  • جو سانج ووك في دور تشا جونغ وو: كان يدرس جونج وو في البداية ليصبح موظفا مدنيا عندما يلتقي ويتزوج من اى را، أعلن أنه يستقيل من عملة ليصبح مطور برامج بدلا من ذلك.
  • كيم غيو ري في دور غوك يو جين: تمتلك يو جين نظرة ثاقبة وعزيمة شديدة يمكن أن تكون مرعبة، حيث تعمل كمديرة. لكنها تقع فى حب شريك أعمالها جونج وو، لتصبح منافسة اى را لقلبه.
  • سيو كانغ جون في دور جوك سونغ هيون: هو شقيق يو جين الأصغر، وعند عودته إلى كوريا من الخارج، تم تعيينه في DonTalk على الرغم من مقاومته للعمل في مكتب في شركة والده، ولكن لتجنب المعاملة التفضيلية، يخفي هويته الحقيقية.
قصة مسلسل cunning single lady

قصة مسلسل cunning single lady

الشخصيات الفرعية

  • هوانج بو را في دور كانغ مين يونغ
  • لي بيونج جون في دور أوه بيونج جون
  • تشوي تشول في دور كيم جونغ وون
  • ايم جي اون فى دور وانغ جي هيون.
  • يويونغ فى دور بي سونغ هي.
  • كيم جاي في دور أوه بانج سون.
  • لي جونج جيل في دور جوك يونج جيول.
  • كيم يونغ في دور نا سو تشول.
  • كيم اونغ سو في دور نا غاب سو.
  • كوون كي سون في دور جانج سوك جا.
  • كيم يي ريونغ في دور لي أون هوا.
قصة مسلسل cunning single lady

قصة مسلسل cunning single lady

نبذة عن حلقات مسلسل cunning single lady

  1. الحلقة الاولى:  عندما تفلح الجهود التي يبذلها جونغ وو لتأسيس عمل ناجح، تقرر زوجته السابقة آي را أن ترده إلى حياتها مرة أخرى بعد طلاقهم.
  2. الحلقة الثانية: بعد ثلاث سنوات من الفراق، يجتمع جونغ وو وآي را ثانية في قسم الشرطة، حيث أصبح مديرا تنفيذيّا غنيا، فيما هي لا تزال مطلقة متعثرة.
  3. الحلقة الثالثة:  تحلم آي را بأن تحظى بالانتقام الأمثل من جونغ وو، فتقرر العمل في شركته بصفتها متدربة.
  4. الحلقة الرابعة: في هذه الحلقة، تواجه آي را اتهاما بالتجسس الصناعي بعد أن فقدت بطاقتها الوظيفية، ولكن جونغ وو يقوم بانقاذها.
  5. الحلقة الخامسة: يدرك جونغ وو أن إبقاء آي را إلى جانبه يمثل خطرا كبيرا نظرا لأنها تعرف كل نقاط ضعفه، ولكن لا يوجد سبب قانوني يدفعه إلى طردها.
  6. الحلقة السادسة: يتوج مطعم والدي آي را بالنجاح الباهر، ولكن حالة من الذعر تصيبهما عندما يدعي زبون أن الطعام المقدم له قد تسبب في مرضه.
  7. الحلقة السابعة: تكتشف يو جين أن آي را وجونغ وو كانا متزوجين، ويزداد التقارب بين آي را وسونغ هيون، مما يثير قلق جونغ وو.
  8. الحلقة الثامنة: يقوم جونغ وو وآي را بجلسة تصوير معا، ولكن يحدث خطب ما. وبينما يحاول جونغ وو حماية آي را، يتعرض جونغ وو للأذى.
  9. الحلقة التاسعة: لطالما كان جونغ وو وآي را يقضيان الكثير من الوقت الممتع سويا في العمل، ولكن يبدو أن الأمور بينهما تتغير بعض الشيء.
  10. الحلقة العاشرة: يشهد جونج وو اعتراف سونغ هيون لآي را وينزعج انزعاجا شديدا، بينما يكتشف سونغ هيون أن جونغ وو وآي را كانا متزوجين.

تصاعد الاحداث في الحلقات :

  1. الحلقة الحادية عشر: يتعمق فهم جونغ وو لما مرت به آي را عندما كانا متزوجين، ويتخذ قرارات لقضاء المزيد من الوقت بصحبتها.
  2. الحلقة الثانية عشر: تنصح يو جين آي را بأن تبقى بعيدة عن جونغ وو، ويرتب سونغ هيون مقابلة لآي را في شركة جديدة.
  3. الحلقة الثالثة عشر: يعترف جونغ وو بمشاعره لآي را. وفي تلك الأثناء، تتعرض الشركة لبعض المشاكل المالية.
  4. الحلقة الرابعة عشر: عندما تكتشف آي را أن يو جين تحاول تغطية المخطط الذي عرض الشركة للخطر، تنهار يو جين وتنقل إلى المستشفى.
  5. الحلقة الخامسة عشر: تشهد آي را على تهديد الرئيس غوك لجونغ وو، فتقرر إعفاءه من منصبه. وتكتشف الشركة أن جونغ وو وآي را كانا متزوجين.
  6. الحلقة السادسة عشر: يستقيل جونغ وو من الشركة، فتشفق عليه آي را، ولكنها لا تعلم إن كان ينبغي عليهما العودة لبعضهما مجددا.

المراجع

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليق