أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل revolution الأمريكي

revolution هو مسلسل تلفزيوني من تأليف Eric Kripke وإخراج Jon Favreau، وإنتاج J. J. Abrams)، من نوعية الخيال العلمي، يحدث في المستقبل ما بعد نهاية العالم بخمسة عشر عاما، حيث أصابة ظاهرة غير معروفة جميع التقنيات التي تعمل بالطاقة الكهربائية على هذا الكوكب بالتوقف، بدءًا من أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات إلى محركات السيارات ومحركات الطائرات والبطاريات، وبسبب انهيار النظام العام، فإن العديد من المناطق يحكمها أمراء الحرب والميليشيات.

قصة مسلسل revolution

قصة مسلسل revolution

فريق عمل مسلسل revolution

  • بيللي بوركي في دور (مايلز ماثيسون)
  • جيانكارلو إسبوسيتو في دور (توم نيفيل)
  • تريسي سبيريداكوس في دور (تشارلي ماثيسون)
  • زاك أورث في دور (آرون بيتمان)
  • إليزابيث ميتشيل في دور (راشيل ماثيسون)

قصة مسلسل revolution

تركز السلسلة على عائلة ماثيسون، التي تمتلك أدلة تساعد في اكتشاف ما حدث قبل خمسة عشر عامًا، ليس هذا فقط بل تمتلك أيضًا وسيلة يمكنها عكس آثاره، لذلك يجب عليهم التهرب من مجموعات العدو المختلفة التي ترغب في امتلاك تلك القوة لأنفسهم.

لكن يعرض المسلسل كيف أنه وبعض توقف الكهرباء لمدة خمسة عشر عاما عن العمل تنهار الحضارة ويموت الملايين من الناس.

كما أنه وبعد مرور خمسة عشر عامًا، تواجه جمهورية مونرو مشكلات لوجستية خطيرة ولا يمكنها حتى إنتاج رصاصات، لكنها تمكنت من الحصول على قطار بخاري يعمل مرة أخرى، وبالرغم من ذلك عند إعادة الكهرباء، يتم تشغيل المركبات المختلفة وحتى طائرات الهليكوبتر بسرعة على الرغم من أن أنظمتها يجب أن تكون قد تدهورت بشكل كبير خلال الفترة الفاصلة وأن أي قطع غيار ستكون في حالة مماثلة، هناك أيضا ما يكفي من البنزين ووقود الطيران لتشغيلها.

قصة مسلسل revolution

قصة مسلسل revolution

ومع ذلك فإن جميع نواتج التقطير النفطية تتحلل بسرعة كبيرة، لذا فإن الطريقة الوحيدة لتعويض تلك السنوات الخمس عشرة التي مضت هي الحصول على بعض النفط الخام وبدء تشغيل مصفاة.

في نهاية الموسم الأول، يتم إعادة تشغيل الطاقة، ثم يفاجأ الناس برؤية أضواءهم وأجهزة الراديو الخاصة بهم.

ظروف تصوير مسلسل revolution

  • تم عرض المسلسل لأول مرة في 17 سبتمبر 2012،بدأت NBC الموسم الثاني في 26 أبريل 2013، ثم ألغت NBC المسلسل في 9 مايو 2014.

 المرجع

 المصدر الأول

اترك تعليق