أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل roswell new mexico الأمريكي

roswell new mexico هو مسلسل تلفزيوني درامي عن الخيال العلمي طورتهCarina Adly Mackenzie لصالح The CW،حيث تعود روزويل إلى مسقط رأسها، نيو مكسيكو وتعاود ابنة المهاجرين غير الشرعيين، علاقتها بأصدقائها القدامى، وتبحث في مقتل أختها، وتتكشف الكثير من الأسرار المحيطة بصديقها ماكس والذي كانت لديه العديد من القدرات الخارقة التي كانت مخبئة، يحتوي المسلسل على جو من الغموض والأثارة.

فريق عمل  roswell new mexico

قصة مسلسل roswell new mexico

قصة مسلسل roswell new mexico

  • جانين ماسون في دور ليز أورتيكو.
  • ناثان بارسونز في دور ماكس إيفانز.
  • مايكل فلاميس في دور مايكل غيرين.
  • ليلي كاولز في دور إيزوبيل إيفانز.
  • تايلر بلاكبيرن في دور أليكس مانيس.
  • هيذر هيمنز في دور ماريا ديلوكا.
  • مايكل تريفينو في دور كايل فالنتي.
  • تريفور سانت جون في دور جيسي مانيس.
  • كاران أوبروي في دور نوح براكين (الموسم الأول).

قصة مسلسل roswell new mexico

بعد أن فقدت المنحة البحثية، تعود عالمة الطب الحيوي ليز أورتيكو إلى مسقط رأسها روزويل لتعمل في مطعم عائلتها هناك، تعيد التواصل مع من تفوق عليها في المدرسة الثانوية، ونائب شريف ماكس إيفانز، وصديقتها القديمة ماريا ديلوكا ، وصديقها السابق كايل فالنتي.

يطلق مسلح النار على ليز ويصيبه بجروح قاتلة، يضطر ماكس إلى استخدام قدراته العلاجية لإنقاذها، مما يجعله ضعيفًا حتى تقوم شقيقته إيزوبيل برعايته حتى العودة إلى حالته الصحية.

يصبح ماكس مثقلاً بالذنب ويقرر إخبار ليز من هو حقاً وما هي حقيقته، غير مدرك أن ليز أخذ سرا عينة من الحمض النووي الخاصة به وقام بتحليلها، ويكتشف أن سلطاته تخلق أيضًا صلة نفسية مؤقتة بين ليز وبينه ، مما يسمح لها بمشاهدة ذكرياته.

كايل بعد أن كشف تحليل ليز، يتم نقله إلى “مشروع شيبرد”، وهي مبادرة حكومية لتتبع الكائنات الفضائية.

ليز تتلقى منحة جديدة في سان دييغو، مما يسمح لها بمغادرة المدينة، على الرغم من علمه بأن سلفه قد قتل على يد أجنبي في عام 1947 ، إلا أن كايل يرفض مساعدة مشروع شبرد.

قصة مسلسل roswell new mexico

قصة مسلسل roswell new mexico

تتوالى الأحداث ….

يُعرّف ماكس وشريكته جينا شخصًا محليًا يدعى وايت لونج بأنه الرجل الذي أطلق النار على ليز ، وأحرجه في مسابقة للرماية، تحاول إيزوبيل ومايكل تخويف ليز ، لكن ماكس يدافع عنها.

توافق كايل على مساعدة ليز في العثور على تقرير تشريح جثة أختها المخفي، والذي يكشف أنها لم تموت في حادثن كما هو معروف في الوقت نفسه تعلمت من خلال رباطها النفسي أن ماكس كان مع روزا في الليلة التي توفيت فيها.

طلبت ليز من ماكس أن يخبرها عندما رأى روزا آخر مرة لكنه كذب قررت ليز البقاء في روزويل ، قائلة لكيل إنها تعتزم تقديم قاتل أختها إلى العدالة، حتى لو كان ماكس.

يزور ماكس والدته آن، للحصول على إجابات حول ماضيه، في حين تتعرف “كايل” على حقيقة وفاة “روزا” من “ليز”، وتضخ “إيزوبيل” بالمصل الذي لم يتم اختباره، صحة إيزوبيل تبدأ في التدهور بسرعة، في حين ليز تقدر أنها سوف تموت بحلول نهاية اليوم، يعلم أليكس من ملفات جيسي أن مايكل فضائي.

تحول كبير في الأحداث …

ومن ثم تحولت Liz إلى أبحاث غريبة أجراها مايكل، اليكس يبتز والده لإغلاق مشروع شيبرد وترك روزويل، يهرب جيسي إلى جينا، ويطلب منها أن تراقب أليكس وأي ظواهر غريبة أخرى تظهر في المدينة.

قام ماكس وليز بإخراج إيزوبيل من جرابها وحقنها بالعلاج كما يظهر مايكل أليكس خططه لبناء سفينة لمغادرة الأرض.

يهاجم مسلح المستشفى ويصيب نوح في الكتف، ماكس ينقذهم ويجد مطلق النار، الذي أشعل النار في مختبر ليزن الذي يدعي أنه لا يتذكر الحادث.

أخبرت ليز ماكس أنها تعتقد أن القاتل قد يكون لديه القدرة على السيطرة على الأشخاص ذهنيا عندما يعترضون، تستعيد إيزوبيل ذاكرتها بقتل روزا بينما كانت تقع تحت تأثير القاتل.

ظروف تصوير مسلسل roswell new mexico

  • أمرت CW بعرض المسلسل في 11 مايو 2018، وفي 24 أبريل 2019 ، جددت CW المسلسل للموسم الثاني.
  • حصلت الممثل Amber Midthunder الذي لعب دور شقيق ليز الأكبر على أفضل ممثل للموسم الثاني.
  • بدأت بقية الحلقات تصوير 13 أغسطس 2018 ، في كل من لاس فيغاس وسانتا في، نيو مكسيكو.

المرجع

المصدر الأول

اترك تعليق