مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل extreme engagement          

قصة مسلسل extreme engagement تدور حول زوجين قررا السفر في رحلة إلى استراليا لمعرفة التقاليد والأعراف في قبيلة بورم، وهنا يصطدم كلًا من بي جي مادام وتيم نونان بغرابة تصرفات أهل القرية والمتطلبات الغريبة التي يجب عليهما فعلها للحفاظ على علاقتهما الزوجية حيث تقوم النساء بغسل الملابس في البحيرة والقيام بالأعمال المنزلية بطريقة بدائية بينما يذهب الرجال يوميًا لصيد الأسماك.

فريق عمل مسلسل extreme engagement

  • بي جي مادام
  • تيم نونان
قصة مسلسل extreme engagement

قصة مسلسل extreme engagement

قصة مسلسل extreme engagement

يبدأ المشهد الأول في قصة مسلسل extreme engagement بحديث بطلي المسلسل وهما بي جي مادام وتيم نونان عن بداية قصة حبهما والأشياء التي أدت إلى انجذابهما لبعضهما البعض.

حيث بدأت قصة مسلسل extreme engagement من الكاميرون، فقد كانت هناك قبيلة تدعى مبوم دائمًا ما تدعي أنها تحظى بأسعد الزيجات على كوكب الأرض.

حيث تخبر النساء في قبيلة مبوم السيدة بي جي عن الأشياء التي يجب أن تفعلها للحفاظ على زواج سعيد ومبارك، وذلك من خلال إقامة حفل ستقوم الأرواح بمساعدتها لاكتشاف أسرار الزواج السعيد في القبيلة.

وفي هذه الأثناء تحدث بي جي نفسها هل ما سأقدم بفعله أمر صائب أم أنه درب من الخرافة والخيال وتعلن أنها لن تتمكن من المشاركة بهذا الحفل وهنا يتدخل زوجها لإيقاف هذا الحفل الذي يمثل عبئًا نفسيًا على حبيبته ولكن النساء في القبيلة تتوعد بضرورة إقامة هذا الحفل فيما بعد.

وفي هذه الأثناء تتعلم بي جي من الزوجات في قبيلة مبوم كيفية القيام بالأعمال المنزلية والزوجية، حيث تقوم نساء القبيلة بغسل الملابس في البحيرة وغيرها من الأمور التقليدية وهو الأمر الذي يجب أن تقوم بي جي بفعله حتى تحظى بحياة زوجية سعيدة.

قصة مسلسل extreme engagement

قصة مسلسل extreme engagement

تتوالى الأحداث …

بينما يقوم الرجال بصيد الأسماك وجلب الطعام لأسرهم، وهنا تحدث بعض المواقف الطريفة بين توم وبي جي حيث يقوم توم بمنح بي جي الفأر الذي تمكن من صيده حتى تقوم بطهيه.

وهنا تصرخ بي جي من هول الموقف وتقول لم أعد أحب هذا الرجل فقد نسيت حبه ولكن يفاجئ الجميع بإصابة توم بمرض المالاريا الذي يحتم على الجميع الرحيل عن القرية لمدة أسبوع لحين تمام شفائه.

وهنا تدرك بي جي أن إصابة توم بهذا المرض تتعلق برفض بي جي لإقامة الحفل التقليدي وتقرر القيام بمراسم الحفل مرة أخرى بمفردها حتى تتمكن الأرواح من مساعدتها في إنقاذ توم من المرض.

وتدور أحداث المسلسل عن انتقاد بي جي للتقاليد الغريبة التي تتبعها قبيلة بورم التي لا تمط للواقع بصلة فهي مجرد تقاليد تتعلق بالخرافات والأساطير القديمة.

ولكن بمرور الوقت بدأت بي جي في التأقلم مع طبيعة حياة القبيلة وتدرك أنها قد ارتكبت خطأ جسيمًا بحق أفراد القبيلة التي سخرت منهم ومن عاداتهم، وتحاول التعايش معهم وكسب رضاهم.

ظروف تصوير مسلسل extreme engagement

  • تم بدء عرض قصة مسلسل extreme engagement في 12 يوليو عام 2019 الذي تم تصويره أحداثه بأستراليا والذي يحكي عن رغبة شابان وهما تيم وبي جي اللذان قد وقعا في حب بعضهما البعض وقررا السفر في رحلة لمدة عام إلى قرية حيث تسكن قبيلة بورم حتى يتمكنا من اختبار قوة حبهما ويكتشفا إن كانا يصلحان للزواج أم لا، فهو مسلسل درامي فكاهي تدور أحداثه عن العادات الأسترالية الغريبة والقديمة.
  • حتى الآن تم تصوير وعرض موسم واحد من المسلسل، حيث ضم الموسم الأول 10 حلقات كانت مدة الحلقة الواحدة تتراوح بين 32 إلى 40 دقيقة.
  • وتم عرضه على شبكة قنوات Netflix.

المرجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

اترك تعليق