مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل the outpost

The Outpost مسلسل تلفزيوني درامي يدور حول عالم الخيال والمغامرة الأمريكية، حصلت شبكة The CW على حقوق بثه، ليتم عرضه لأول مرة في 10 يوليو 2018. وقد تم إنتاجه بواسطة قنوات Syfy الدولية للبث الدولي وسنتعرف من خلال مقالنا التالي على قصة مسلسل the outpost.

قصة مسلسل the outpost

تم تجديد سلسلة المسلسل لموسم ثالث في أكتوبر 2019.

قصة مسلسل the outpost

قصة مسلسل the outpost

نبذة عن مسلسل the outpost

تتبع نقطة المركز (المخفر) تالون (جيسيكا جرين)، الناجية الوحيدة من سباق  يدعى” Blackbloods أو الدماء السوداء بعد سنوات من تدمير قريتها بأكملها على أيدي عصابة من المرتزقة الوحشيين، تسافر تالون إلى حصن ينعدم فيه القانون على حافة العالم المتحضر لتتعقب قتلة عائلتها.

خلال رحلة تالون إلى هذه البؤرة الاستيطانية، تكتشف أنها تمتلك قوة خارقة للطبيعة غامضة يجب أن تتعلم السيطرة عليها وتسخيرها من أجل إنقاذ نفسها، والدفاع عن العالم ضد دكتاتور ديني متعصب.

فريق عمل المسلسل

    • جيسيكا جرين في دور تالون
    • جيك ستورموين دور النقيب جاريت سبيرز
    • ايموجين ووترهاوس بدور سيدة غوين كالكوسار / الأميرة روزموند
    • أناند ديساي باروشيا بدور جانزو
    • أندرو هوارد  دور بوابة المشير سيدريك ويثرز
    • روبن مالكولم  دور إلينور (الفصول 1-2)
    • كيفن ماكنالي دور سميث (الحلقات 1-6)
    • آرون فونتين في دور توبين (الموسم الثاني)
    • غلينيس باربر في دور غيرتروشا (الموسم الثاني)
قصة مسلسل the outpost

قصة مسلسل the outpost

ملخص الحلقات

في الموسم الأول من (المخفر)، تحارب تالون (جيسيكا جرين)، آخر سباقات قوية سحرية تدعى بلاك بلودز، وتستمر في طريقها إلى المخفر بحثًا عن الرجال الذين ذبحوا شعبها.

في المخفر، تلتقي مع رئيسة الحانة جانزو (أناند ديساي-باروشيا)، والسيدة غوين (إيموجين ووترهاوس) وزعيم حراس المخفر الكابتن غاريت سبيرز (جيك ستورموين) وترتبط معهم بعلاقة صداقة.

تبحث تالون عن الانتقام يقودها إلى اكتشاف أسرار عن نفسها وعن جنسها، حيث تتعلم أسرار عميقة  لم تكن تعرفها عن نوعها. وفي ذات الوقت، تحقق بوابة مارشال ويثرز في مقتل ضابط من الدرجة الأولى، متعهدة بإعدام القاتل.

تالون مقاتلة رائعة، تفضل استخدام السيوف والسكاكين ويديها العارية.وتتمثل رغبتها الأولى في الانتقام من الرجال الذين ذبحوا شعبها.

تكافح تالون لقيادة مخلوق قاتل استدعته. ويعمل غاريت وجانزو للكشف عن سبب الإصابة بالأمراض. وتزداد صداقة تالون وجوين المحتملة مع قيام تالون بمواصلة  البحث عن المزيد من قتلة أسرتها.

قصة مسلسل the outpost

قصة مسلسل the outpost

المراجع

المصدر1

المصدر2

المصدر3

اترك تعليق