مسلسلات كورية

قصة مسلسل your honor

Your honor سلسلة درامية كورية تضم مجموعة رائعة من الممثلين، اخرجها بو سونغ تشول وكتبها تشون سونغ ايل، إليك قصة مسلسل your honor

قصة مسلسل your honor

طاقم العمل 

  • يون شي يون فى دور هان كانغ هو / هان سو هو
  • لي يو يونغ فى دور سونج حتى يون
  • نارا فى دور جو اون يوك
  • بارك بيونج اون فى دور يا سانغ تشول
قصة مسلسل your honor

قصة مسلسل your honor

أحداث مسلسل you honor

your honor يدور حول الأخوين التوأم هان كانغ هو و هان سو هو الذين عاشوا حياة مختلفة جدًا.

واحد مجرماً بينما الآخر هو قاض محترم، وعندما أختفي القاضي في ظروف غامضة كان يجب على المجرم أن يتدخل ليحل مكان أخيه.

يلعب يون شى يون دورًا مزدوجًا كإخوان توأم هان كانغ هو وهان سو هو. كانغ هو هو بطل قصتنا وبصفته توأمًا متماثل كان يعيش دائمًا في ظل شقيقه الذي تفوق في المدرسة وكان يفضله والديهما وهذا ادى بكانغ إلى الجريمة والإقامة المتكررة في السجن.

قصة مسلسل your honor

قصة مسلسل your honor

أما عن سو هو ينجح في الحياة ويصبح قاضًيا محترمًا، بالرغم من ذلك فإنه ليس لديه أعظم شخصية بل إنه لديه شخصية باردة وأنانية. ولكن عندما تقوده الظروف إلى الاختفاء في نفس الوقت الذي يحتاج كانغ أخيه الى الاختباء من رجال الشرطة سرعان ما يجد كانغ هو نفسه ينتحل صفة سو هو أخيه القاضي.

لي يو يونغ هي تلعب دور So Eun، إنها متدربة قضائية تنتهي بالعمل تحت “القاضي” سو هو. وقد دفعتها تجارب حياتها إلى الحصول على الكثير من التعاطف مع الآخرين وكذلك وجود بوصلة أخلاقية قوية عندما يتعلق الأمر بالقانون، لكنها غريبة بعض الشيء في العالم القضائي حيث تعطى إلى المال والسلطة أهمية أكبر من القانون.

 

أبرز الأحداث:

يبدأ كانغ هو بالبلطجة رخيصة السعر لأنه كان يتطلع إلى كسب المال السريع، وكان سو هو عندما يجد نفسه فجأة يحكم في القضايا فإنه لا يرى الأشخاص حقًا حتى ولو كان أخيه بل يعمل على القضية نفسها فقط وكيف يجب أن يطبق عليها القانون.

ولكن على الرغم من مظهره السطحي فإن كانغ هو لديه قلب جيد حقًا بمساعدة سو هو، حيث بدأ يتعلم أن كل حالة تؤثر بشكل كبير على حياة شخص ما، فالأمور ليست دائما بسيطة عندما يتعلق الأمر بالقانون.

نرى أن كانغ هو كان ينمو كشخص مجرم ويرغب في استخدام قوته المكتشفة حديثًا وإلى الأبد، من ثم توترت العلاقة بين الأخوين كانغ هو وسو هو فهذا التوائم لم يتوافق مع بعض بآى طريقة من الطرق، حيث يحوى كلاً منهما للآخر كراهية قوية وأمهم في منتصفها مما يزيد من المشكلة بينهم.

 

الجانب الرومانسي:

أما عن الجانب الرومانسى فى قصة your honor، انتهيت الرومانسية الصغيرة الجميلة في your honor بين كانغ هو وهون يون كمثل آى زوجين لطيفين.

فكان كانغ هو يعتمد بسرعة على “سو أون” لمساعدته على النجاة من انتحال شخصية قاضٍ بينما تصبح “سو أون” مغرمه بكانغ هو بشدة، وتعد هذه واحدة من تلك الأوقات التي كان فيها كانغ هو رجل لطيف يكشف عن وجهه البرئ مع سو أون من البداية حيث لا تجد للمشاحنات سبيلا فى الحب بينهما.

عندما تقمص كانغ هو شخصيته أخيه المختفي كان “قاضٍ” مختلف يقوم في كثير من الأحيان بأشياء غير اعتيادية ولكنها جميلة، حيث كانت عاطفته تضغى على عقله فى بعض الاحيان.

قصة مسلسل your honor

قصة مسلسل your honor

المراجع

مصدر١

مصدر٢

اترك تعليق