مسلسلات كورية

قصة مسلسل reply 1997

ركزت الدراما الكورية في تقديم أحداث  قصة مسلسل reply 1997  على الثقافة التي تكونت لدى المعجبين أثناء التسعينات عندما قامت مجموعة الـK- pop  ( معبود الجماهير ) بإقحام قلوب الجماهير وأصبحت من إحدى الفرق الهامة التي تنال الإعجاب المميز لدى الكثير من الجماهير العاشقة لتلك النوعيات من الفرق الغنائية .

فريق عمل مسلسل reply 1997

  • jung Eun ji  بطلة مسلسل reply 1997 قامت بدور سونغ شي وون
  • seong si won  بدور يون يون جاى
  • shin so yool  بدور مويو جينونغ
  • Hoya   بدور كانغ جون
  • Eun ji won  بدور دو هال تشان
  • Lee shi un  بدور يانغ سونغ جاى
قصة مسلسل reply 1997

قصة مسلسل reply 1997

قصة مسلسل reply 1997

تندرج القصة تحت إعجاب بطلة مسلسل reply 1997  سونغ شي وون بعشقها الغريب لفرقة غناء مشهورة وهى H.O.T  .

كانت تعجب سونغ شي وون وخمسة من أصدقائها المقربين بتلك الفرقة، ومنهم البطلة shin so yool  كانت تقوم بدورها مويو جينونغ، حيث كانت تلك الفتاه سريعة الوقوع بالحب في الأشخاص التي تقابلهم .

ومنهم البطل Hoya  كان يقوم بدور كانغ جون ،حيث كان يتصف هذا  الشخص بحبه للرقص وكان مريباً بعض الشيء حيث كان يبدو عليه إخفاء أمرا ما مريب بعض الشيء أيضا كان من الأصدقاء المقربين يون جاى، كان هؤلاء الأصدقاء هم أصدقاء الدراسة حيث كانوا يدرسون في مدرسة بوسان.

ومنهم البطل Eun ji won  كان يقوم بدور دو هال تشان حيث كان هذا البطل ضعيف أمام الفتيات حيث كانت الفتيات هي نقطة الضعف الوحيدة له، والبطل Lee shi un  كان يقوم بدور يانغ سونغ جاى كان حلمه الوحيد هو أن يصبح مغنى راب أيضا كان يقوم بدور المشاغب بالفرقة.

تقابل هؤلاء الأصدقاء في عام 2012 وبدئوا بالعمل على إحضار ذكرياتهم من بدأ من عام 1997 عندما كانوا طلاب يدرسون في المدرسة.

تم الانتقال من الماضي للحاضر كانت فرق أل K-POP  تحظى باهتمام وإعجاب هؤلاء الأصدقاء فكانت تلك الفرق تعد بمثابة محبوب الجماهير .

قصة مسلسل reply 1997

قصة مسلسل reply 1997

ظروف تصوير مسلسل reply 1997

قامت شركة إنتاج مسلسل reply 1997   بالعمل على إنتاج عدد 16 حلقة من مسلسل reply 1997  حيث كان الزمن المحدد لعدد 14 حلقة  لكل حلقة 30 دقيقة فقط.

تم العمل على بث مسلسل reply 1997  مباشر للجميع أما عن أخر حلقتين من المسلسل فقد تم إذاعتها منفصلين حيث كان الزمن المحدد لكل حلقة هو 60 دقيقة فقط ولكن تم عرض الحلقتين منفصلتين عن بعضهما .

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

اترك تعليق