أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل enemigo íntimo المكسيكي

قصة مسلسل enemigo íntimo تدور أحداثه حول شقيقين كانا قد واجها موقفًا عصيبًا، وهو قتل أبويهما على يد عصابات المخدرات بالمكسيك، حيث كان أليخاندرو يلعب عند شرفة منزله، ولكنه تفاجئ بصوت صراخ أخته التي تم اختطافها، بعد مقتل والديها وتمر السنوات ويكبر ألخاندرو ليصبح ضابطًا فيدراليًا وتصبح أكبر مهامه هي محاولة القضاء على المخدرات التي كانت السبب في مقتل والديه.

فريق عمل مسلسل enemigo íntimo

  • رائول مينديز في دور أليخاندرو.
  • فيرناندا كاستيلو في دور روكسانا.
  • ماتياس نوفوا في دور دانيال.
  • فالينتينا أكوستا في دور أوليفيا.
  • إلفيرا مونسيل في دور زريدة.
قصة مسلسل enemigo íntimo

قصة مسلسل enemigo íntimo

قصة مسلسل enemigo íntimo المكسيكي

أليخاندرو وروكسانا أخوين شقيين كانا قد تعرضا لحادث مروعِ في الصغر وهو مقتل والديهما على يد إحدى عصابات المخدرات في المكسيك، وقامت العصابة بخطف روكسانا بعد مقتل والديها مما جعلها تكبر بعيدًا عن أخيها أليخاندرو.

كان أليخاندرو قد التحق بكلية الشرطة حيث أصبح ضابطًا فيدراليًا وأصبح أكبر همه مكافحة تجارة المخدرات في محاولة منه للتخلص من مخاطر انتشار المخدرات وتأثيرها السلبي على المواطنين.

خلال أحداث قصة مسلسل enemigo íntimo أصبح هناك صراعًا كبيرًا بين الأخوين حيث أصبحت روكسانا مدانة ومجرمة وأصبح أليخاندرو الضابط الذي يحاول القضاء على أمثالها.

وقد داهمت الشرطة روكسانا وتمكنت من إلقاء القبض عليها بينما كانت مع صديقها فيدريكو في منزله.

قامت شرطة الانتربول بإلقاء القبض عليها نتيجة تجارتها في تجارة الألماس، مما جعلها توضع بسجن لاس دوناس في مدرسة داخلية تتميز بخصائص فريدة من نوعها حيث تقوم بعزل الرجال عن النساء نظرًا لارتكابهم أنواع مختلفة من الجرائم.

يتواجه كل من أليخاندرو وريكسانا ليخبرها بأنه تم اعتقالها لارتكابها مخالفات أدت إلى إلقاء القبض عليها.

قصة مسلسل enemigo íntimo

قصة مسلسل enemigo íntimo

تتوالى الأحداث ….

قرر أليخاندرو أن يصطحب معه ضابطًا يدعي أرماندو ليساعده في جمع المعلومات التي بإمكانها الإيقاع بعصابة المخدرات المكسيكية، والذين يحاولون تهريب الأسلحة وإدخالها إلى البلاد بشكل غير قانوني.

وفي هذه الأثناء تحاول روكسانا معرفة ما يدور داخل زنزانة النساء بشأن سيدة تدعى لابوما التي تقوم بعمل تصرفات غريبة الأطوار مع السجناء الآخرين.

ويقوم جيلوتينا بأمر رجاله بضرورة البحث عن حارس السجن لقتل دولسيتا.

ومن خلال استماع الضابطة أوليفيا لمكالمات تمت بين أعضاء عصابة المخدرات والأسلحة تمكن أليخاندرو من معرفة المكان الذي سيتم به إبرام الاتفاق ويطلب من رئيسه بالعمل أن يعطيه الموافقة بشأن مراقبة هذه العصابة.

ويكتشف أليخاندرو أن روكسانا هي أحد أفراد العصابة ويطلب من قائده أن تنضم دانيال إلى روكسانا في الزنزانة حتى تتمكن من خلال سؤالها معرفة مكان قائد العصابة.

وهنا تحاول السجينة زريدة الإتصال بروكسانا لتخبرها عن المبلغ المالي اللازم لتتركها وشأنها، حيث كانت زريدة تقوم بتعذيب وإهانة روكسانا يوميًا في الزنزانة وهو الأمر الذي ألحق الضرر النفسي بالروكسانا.

وتتوالى أحداث قصة مسلسل enemigo íntimo في التصاعد وتندلع النيران في زنزانة النساء وحاصرت النيران روكسانا مما جعلها مجبرة على البقاء في الزنزانة وتم نقلها إلى المستشفى.

ثم يتم استجواب روكسانا لمعرفة السبب في اندلاع الحريق ومن هو الشخص الذي قام بافتعال هذه المشكلة.

وفي هذه الأثناء يحاول أفراد العصابة معرفة من هو الخائن الذي يقوم بنقل الأخبار للضابط أليخاندرو.

ظروف تصوير مسلسل enemigo íntimo

قصة مسلسل enemigo íntimo وهي دراما تليفزيونية مكسيكية قام هيربرت باريرو بتأليفها، وكان الموسم الأول المقسم إلى 53 حلقة قد تم عرضه منذ 21 فبراير عام 2018 حتى 7 مايو 2018 على شاشة قناة تيليماندو في تمام الساعة العاشرة مساءًا وكانت مدة الحلقة 45 دقيقة.

المرجع

المصدر الأول

اترك تعليق