أفلام ومسلسلات مسلسلات أوروبية

قصة مسلسل the witcher ..

The Witcher أو المشعوذ بالبولندية مسلسل تليفزيوني مقتبس عن سلسلة خيالية كتبها أندريه سابكوفسكي. تدور أحداث السلسلة حول “الساحر” المسمى “جيرالت ريفيا”، صياد متوحش يطور قدرات خارقة في سن مبكرة لمحاربة الوحوش البرية. وسنتعرف من خلال مقالنا التالي على قصة مسلسل the witcher .

قصة مسلسل the witcher

  • تُعرف سلسلة الروايات باسم Witcher Saga. وقد تم تكييفها في فيلم ومسلسل تلفزيوني وألعاب فيديو وسلسلة روايات مصورة. علاوة على ترجمة القصص القصيرة والروايات إلى العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة الإنجليزية
  •  في مايو 2017، تم الإعلان عن إنتاج مسلسل The Witcher TV بالتعاون مع Netflix وSean Daniel Company، مع Tomasz Bagiński كأحد المخرجين وسابكوفسكي كمستشار إبداعي.
  • يقوم هنري كافيل بتجسيد دور الساحر جيرالت ريفيا في مسلسل the witcher الذي من المتوقع أن يتم إطلاق الموسم الأول له في نهاية عام 2019.
قصة مسلسل the witcher

قصة مسلسل the witcher

نبذة عن المسلسل

يأتي  مسلسل the witcher كدراما تلفزيونية من ثماني حلقات في أواخر عام 2019، بطولة هنري كافيل في دور جيرالت ريفيا.

تدور القصة في احدى القارات الخيالية التي سكنتها قبائل الإلف والأقزام وبعد صراع دام طويلا بينهما انقسموا حيث استوطن الاقزام في الجبال بينما الإلف انتقلوا للغابات والسهول.

سيطر البشر بعد ذلك واصبحوا المواطنيين الرئيسين وانعزل الاقزام علاوة على الهافلنغ و‌الدرايد؛ أما المستذئبون و‌مصاصو الدماء فقد ظهروا بعد حدث سحري يسمى التحام الأكوان.

يدور المسلسل حول الغموض الأخلاقي. حيث أن الشخصيات التي سنكرهها عندما نلتقي بها لأول مرة يمكن أن تصبح شخصيات نحبها لاحقًا. وحتى جيرالت نفسه ليس بطلاً كلاسيكياً: فالمجرمون يقتلون الوحوش مقابل المال، وليس الإيثار

يكافح جيرالت أوف ريفيا، وهو صياد الوحش، لإيجاد مكانه في عالم يثبت فيه الناس قوتهم أمام أشرار الوحوش. ثم ينضم إلى حبيبته المفقودة منذ فترة طويلة، Yennefer، في بلدة White Orchard. لتخبره  أن الإمبراطور إمهير استدعاه إلى مدينة فيزيما.

أثناء القرون السابقة للقصة،سيطرت إمبراطورية نيلفغارد (Nilfgaard Empire)؛ على معظم المناطق الجنوبية للقارة عليها أما الشمال فيسيطر عليه الممالك الشمالية المنقسمة.

تحدث أحداث ملحمة الويتشر في بداية الحرب العظمى الأولى بين إمبراطورية نيلفغارد والممالك الشمالية، مع اشتعال الحرب الثانية في وسط السلسلة.

قصة مسلسل the witcher

قصة مسلسل the witcher

فريق عمل المسلسل

الممثل هنري كافيل  في دور جيرالت ريفيا

صياد الوحش المتحور الموهوب بشكل خارق للطبيعة الذي أصبح متورطًا في النزاع بين دولتين بشريتين قويتين: إمبراطورية نيلفجارديان والممالك الشمالية. وهذه المناطق الخيالية حيث يوجد أصناف مختلفة من الوحوش مثل الجان والأقزام والكريبتوزو – لكنه مع ذلك غني بالقصص التي يمكن معايشتها

يوصف جيرالت بأنه رواق، دقيق، متوازن وشرس

الحصان الصادق لجيرالت، يطلق عليه روش.

الساحرة ينيفر من فنغربرغ

(معروفة باسم ين أو يِنَّا) استمرت في الظهور في العديد من قصص الويتشر على أنها “توأم الروح” لجيرالت وهي واحدة من الشخصيات الرئيسية في سلاسل الويتشر.

سيريلا فيونا إيلين ريانون

معروفة باسم سيري وشبلة سنترا و‌السنونو وسيدة الزمان والمكان، وهي أميرة مملكة سنترا وابنة بافيتَّا وابنة جيرالت وينيفر المتبناة، والذين تتمركز حولها الحبكة بشكل كبير. وتعد سليلة لارا دورين وتمتلك دم القدماء الذي يمنحها امتلاك قدرات تسمح لها بعبور الزمان والمكان. علاوة على تمتعها بشعر رمادي وعينان بلون الأخضر الزمردي، وهي سمة مشتركة في عائلتها.

تريس ميريغولد من ماريبور

ساحرة وصديقة جيرالت وينيفر. اعتنت بسيري لفترة من الزمن  وتعد أختًا كبرى بالنسبة لها. وقد كانت عضوة في كوخ الساحرات. وقد كانت تريس واقعة في حب جيرالت.

جاسكير (بالبولندية: Jaskier، وتعني “زهرة الحوذان”) أو داندليون ( وتعني الهندباء)،

شاعر غنائي وملحمي وصديق جيرالت المقرب.  وتدور بعض من قصصه الشعرية الشهيرة حول علاقة جيرالت والساحرة ينيفر

قصة مسلسل the witcher

قصة مسلسل the witcher

المراجع

المصدر

المصدر

اترك تعليق