أفلام ومسلسلات مسلسلات كورية

قصة مسلسل it’s okay that’s love

it’s okay that’s love هو مسلسل تلفزيوني كوري لعام 2014 من بطولة Jo In-sung و Gong Hyo-jin و Sung Dong-il تم بثه على SBS من 23 يوليو إلى 11 سبتمبر عام 2014 وسوف نتعرف سويا على قصة مسلسل it’s okay that’s love.

قصة مسلسل it’s okay that’s love

شخصيات المسلسل

  • يلعب Jo In Sung دور Jang Jae Yeol الكاتب الشهير والمضيف الإذاعي إنه لاعب ذو شخصية رائعة وثقة ولكن بعد معاناة سنوات من سوء المعاملة وهو طفل فقد تطورت بعض قضايا الي الصدمة الشديدة.
  • غونغ هيو جين يلعب دور جي هاي سو  طبيبة نفسية ذات شخصية شائكة للغاية، تعاني من رهاب من العلاقة الجنسية الحميمة بسبب مشاهدة خيانة أمها وهي طفلة. 
  •  Lee Kwang Soo يعلب دور Park Soo Kwang الذي يعاني من متلازمة توريت التي تسبب له مشاكل مع الناس في بعض الأحيان ولكنه يتمتع بشخصية محبة وداعمة للغاية.
  • Sung Dong-il يلعب دور جو دونغ مين وهو طبيب نفسي آخر يعمل مع هاي سو ويتمتع بقلب كبير وهو دعم رئيسي لجميع شخصيات المسلسل
  • DO الذي قدم أداءً مؤثر في دور Kang Woo وهو طالب في المدرسة الثانوية يأخذ Jae Yeol تحت جناحه.
  • Lee Kwang-soo  في دور Soo-kwang وهو صديق مقرب بشكل خاص ل Dong-min الذي يهدئه غالبًا أثناء نوبات الهلع التي تصيبه Soo-kwang ليس سيئ الحظ في الحب ويكون الكثير من العلاقات مع الفتيات ،وكن الشخص الذي لا يستطيع التغلب عليه هو So-nyeo.
  • تاي هانغ هو في دور تاي يونج وهو أفضل صديق لجاي يول منذ الطفولة وهو موظف في دار النشر.
قصة مسلسل it's okay that's love

قصة مسلسل it’s okay that’s love

الإخراج 

كيم كيو تاي

الإنتاج 

كيم كيو تاي

تشوي جين هي

بارك جي يونج

ظروف التصوير 

تم تصوير المسلسل في أبريل 2014 في استوديو SBS في Ilsan وبدأ التصوير بعد فترة وجيزة.

في تمام الساعة 1:00 من صباح يوم 19 يونيو 2014 انخرطت سيارة فان جونج هيو جين في حادث تصادم خلفي بثلاث مركبات مع شاحنتين  كانت في طريق عودتها بعد تصوير في كونتو مقاطعة كيونغ كي.

 وقد أدى ذلك إلى كسر في الذراع الأيسر وإصابة في الركبة وخدوش على وجه غونغ.

بعد فترة عاد التصوير مرة أخرى  وتم دمج ذراع Gong المكسورة في قصة المسلسل.

قصة مسلسل it's okay that's love

قصة مسلسل it’s okay that’s love

ملخص قصة المسلسل

يحكي المسلسل قصة Jang Jae Yeol الذي يعاني من  اضطراب الوسواس القهري حيث أنه تعرض للاعتداء من قبل والده عندما كان صغيراً وأمه قتلت والده عن طريق الخطأ لكنه شهد كذبا أن شقيقه قتل والده. 

هذا الذنب يؤدي به إلى تطوير اضطراب الوسواس القهري.

وأيضا يناقش المسلسل قصة جي هاي سو طبيبة نفسية في سنتها الأولى من الزمالة الطب و تتميز بشخصيتها الطموحة في حياتها المهنية وكانت متعاطفة مع مرضاها.

وكانت Hae-soo  مريضة لها موقف سلبي تجاه الحب والعلاقات في حياتها الشخصية، بمجرد لقاء جاي يول  وHae-soo يحدث خلاف كبير بينهما بسبب شخصيتها القوية و رفضهم الاستسلام لبعضهما البعض. 

لكن ببطء تتحول  المشاحنات إلى حب ويبدأون في معرفة مدى توافقهم معاً.

يحاول كل من Jae-yeol و Hae-soo علاج جروح بعضهم البعض بشكل عميق  لكن علاقتهم الناشئة يحدث لها صدمة عندما يعلمون أن المشكلات الصحة العقلية ل  Jae-yeol أكثر خطورة مما كانوا يشتبهون في البداية.

 

المراجع

مصدر1

مصدر2

 

اترك تعليق