أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل easy  

easy  هو مسلسل كوميدي ودراما أمريكي تدور أحداثه  في شيكاغو وبدأ عرضه على نت فليكس 22 سبتمبر 2016، وتكون موسمه الأول من 8 حلقات، ويفضل عدم مشاهدة المسلسل لمن هم أقل من 16 عام.

فريق عمل مسلسل easy

البطولة: أورلاندو بلوم , مالين اكرمان , جيك جونسون , مارك مارون , ديف فرانكو , هانيبال , بورس , املى راتا جوفسكى , مايكل تشبرنوس  اليزابيث تريس .

تأليف وإخراج : جو سوانبرج .

تصنيف العمل : كوميدي .

قصة مسلسل easy

قصة المسلسل:

هو مسلسل كوميدي ودراما أمريكي تدور أحداثه في شيكاغو إلينوى وبدأ عرضه . في 22سبتمبر 2016 وتكون الموسم ،الأول من 8 حلقات  ويتكون هذا المسلسل من 3 مواسم وتدور أحداث المسلسل حول مجموعه من الأصدقاء في شيكاغو المتشائمين في علاقات من الحب والتكنولوجيا والثقافة .

تدور قصة هذا المسلسل حول ثماني قصص عن غرابة العلاقات بين المتزوجين وتوترها،والشغف الذي  يصحبها من الغرباء في المواعيد الغرامية الأولى، وما يحدث بعد الزواج من لديهم أطفال وتتمثل القصص في:

الموسم الأول: يتكون من ثمانية حلقات حيث يتبع المسلسل حياة مجموعه من سكان شيكاغو الذين يعيشون خلال المتاهة الحديثة من الحب والتكنولوجيا والثقافة والصداقة مع الفوائد والأزواج مع الأطفال، مهما كانت حالة علاقتك فإنها معقدة دائما، ولقد تم إصدار الموسم الأول في 8 سبتمبر 2016 ويتكون الموسم الأول من ثمانية حلقات .

الجزء الثاني: وضعت نت فليكس الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي الكوميدي فلم يكن من المقرر أن يصدر منه موسم ثان ولكن في أبريل الماضي اتفقت نت فليكس مع جو سوانبرج على الجزء الثاني ولقد تعرض هذا المسلسل لكثير من الانتقادات بسبب المشاهد الحميمية بين أبطالة ولذلك فيفضل عدم مشاهدته لمن هم أقل من 16 عام ولقد عرض الجزء الثاني في أوائل ديسمبر 2016 .

قصة مسلسل easy

قصة مسلسل easy

تتوالى الأحداث في  الموسم الثالث

فعدد حلقاته هي تسع حلقات ومدة عرض الحلقة هي 30 دقيقة ولعب دور بطولة الموسم الثالث كل من مارك مارك مارون . غوغو مباثا راو . ديف فرانكو . زازى بيتز . جين أدامز وغيرهم، أدوار البطولة فى تسع حلقات محاكاة عن الجنس والعلاقات وتم أنتاح الموسم الثالث عام 2019 وتدور أحداث الموسم الثالث حول معاناة الشاب إيزودورو وشهرته بين الجميع إيزى من الوحدة الاكتئاب.

قد تعطل مجرى عمله كسائق سيارات ( جو كارت ) بسبب ازدياد وزنه بشكل كبير، لذلك ذهب للعيش من جديد مع أمه وأصبح يقضي وقته في مشاهدة التلفاز وأكل  أطعمه الحميه ذات يوم جاء أخوه اللامع الناجح بعرض وظيفه سهله من شأنها أن تنتشله من بقائه في المنزل طوال اليوم، وستساعده على قيادة السيارات مجددا تقتضى تلك الوظيفة قيامه بنقل تابوت من إيطاليا إلي قرية صغيرة من منطقه ( كارباتيانز) بأوكرانيا إلا أنه يتباين أن طريق رحلته إلى تلك الأرض التي لا يعرفها أعقد بكثير مما كان في المخطط .

ظروف التصوير

تم تصوير هذا المسلسل في شيكاغو وهو يتكون من ثلاث أجزاء، تم تصوير هذا المسلسل في شيكاغو، ولقد تم إصدار الموسم الأول في ٨ سبتمبر ٢٠١٦ ويتكون الموسم الأول من ثمانية حلقات.

المرجع

المصدر الأول

اترك تعليق