أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل esperanza mia من الأرجنتين

قصة مسلسل esperanza mia  تدور أحداثه حول فتاة تدعى جوليا تبلغ من العمر 21 عامًا تعيش في بلدة صغيرة في مقاطعة بوينس آيرس التي قامت امرأة بتبيها منذ صغرها، ثم تتوالى أحداث المسلسل لتكشف عن إصابة هذه السيدة بمرض خطير ناتج عن المخالفات البيئية الناتجة من المصنع الذي تعمل به هذه السيدة مما أدى إلى وفاتها، ثم يبدأ الشركاء المالكين للمصنع بمطاردة الفتاة محاولين التخلص منها.

فريق عمل مسلسل esperanza mia

أبطال قصة مسلسل esperanza mia هم:

  • ليلى اسبوسيتو.
  • ماريانو مارتينيز.
  • توماس فونزي.
  • ناتالي بيريز.
  • جابريلا توسكانو.
قصة مسلسل esperanza mia

قصة مسلسل esperanza mia

قصة مسلسل esperanza mia الأرجنتيني

تدور قصة مسلسل esperanza mia حول فتاة تسمى جوليا فتاة شابة قامت سيدة تدعى بلانكا بتبنيها إلى أن أكملت عمرها 21 عامًا، كانت هذه السيدة تعاني من مرض عضال نتيجة السموم والتلوث الناتج من المصنع الذي تعمل به.

وسريعًا ما تتوالى أحداث المسلسل حتى اشتد المرض على بلانكا وبدأت علامات الإعياء الشديد تظهر عليها وهنا قررت أن تطلع جوليا على الأوراق الرسمية التي ثبت صحة ادعاء بلانكا نحو مرضها وأن مخلفات الشركة الغير مطابقة للمواصفات والغير آمنة على حياة الإنسان قد عرضتها للإصابة بمرض خطير أودى بحياتها في النهاية.

وتبدأ جوليا رحلة البحث عن كيفية إثبات حق بلانكا نتيجة ما تعرضت له من أذى خلال عملها بهذا المصنع، وسرعان ما يشعر الشركاء في ملكية الشركة بالخطر خوفًا من لجوء جوليا لمنصات المحاكم وتداول القضية في الإعلام مما سيضر بكيان الشركة ومن هنا يبدأ الشركاء في ملاحقة جوليا لمحاولة إخفاء أدلة الإثبات التي بجوزتها.

وفي هذه الأثناء تحاول جوليا التخفي بعيدًا عن أعين المجرمين الذين يقومون بمطاردتها لجأت إلى صديقة بلانكا والتي تدعى كونسيبسيون وهي الكاهنة الأم بالدير التي ستقوم بمساعدة جوليا في التخفي والهروب من الخطر الذي يداهمها.

قصة مسلسل esperanza mia

قصة مسلسل esperanza mia

تتوالى الأحداث …

سرعان ما تجري أحداث قصة مسلسل esperanza mia وتقوم الكاهنة كونسيبسيون بمساعدة جوليا من خلال تدريبها على أن تصبح من كهنة الدير وقد تولت الأم الكاهنة مسئولية تدريبها وذلك من خلال إخفاء هوية جوليا الحقيقة لتصبح راهبة جديدة تحمل اسم إسبيرانزا، ومن هنا تتغير مجريات الأمور مع جوليا لتبدأ الصراعات والخلافات بين الكاهنات المقيمات بالدير حول كيفية انضمام جوليا إليهن بشكل مفاجئ.

وتحدث مفاجئة كبيرة في هذه الأثناء حيث تقابل جوليا والدتها الحقيقية وتدعى كلارا التي تعمل كاهنة في الدير وتحدث مفاجئات عديدة تصدم جوليا مما يجعلها تشعر بالسعادة لمقابلتها والدتها وأحداث محزنة لعدم تواجد والدتها معها في مرحلة طفولتها ونشأتها.

وفي هذه الأثناء تعيش جوليا قصة حب مستحيلة مع الراهب الشاب الذي يدعى توماس الذي نشأ في نفس المنطقة التي تربت بها جوليا وهي منطقة بوينس آيرس ولكن الصدمة الكبرى لجوليا كانت عند اكتشافها أن توماس هو شقيق مامكسو الذي يملك المصنع الذي كانت تعمل به بلانكا.

فقد كان مامكسو على علم بكل الأحداث التي تدور بشأن تلوث المصنع الذي نتج عنه إصابة بلانكا بالمرض الذي أدى إلى وفاتها، ولكن شقيقه توماس يحاول مساعدة جوليا بشتى الطرق من خلال تأسيس رابطة لمساعدتها على اثبات أقوالها بشأن المخالفات التي يقوم بها مالكي المصنع تجاه العاملين به.

وتزداد قصة الحب في الاشتعال بين الراهب توماس وجوليا ولكن ما يحول بينهما والذي يعيقهما هو الدعوة الدينية وقدسية العلاقة بين الكاهن والرب مما يجعلهما يعيشان قصة حب ممنوعة.

ظروف التصوير

تم إنتاج المسلسل الأرجنتيني عام 2015 فهو من تأليف الكاتبة ليلى آن مارتن وكلاوديو لاكيلي ومارتا بيتولدي، وقامت قناة Pol-ka  بإنتاجه وقد تم عرضه منذ السادس من ابريل عام 2015 حتى الرابع عشر من يناير عام 2016.

المرجع

المصدر

اترك تعليق