مسلسلات كورية

قصة مسلسل yong pal

yong pal دراما كورية جنوبية، وتقوم ببطولتها العديد من الممثلات وأخرجها أوه جين سوك وكتبها جانغ هيوك رين، إليك قصة مسلسل yong pal .

قصة مسلسل yong pal

قصة مسلسل yong pal

قصة مسلسل yong pal

أحداث مسلسل yong pal

قصة مسلسل yong pal عن حياة الوريثة هان يو جين وقامت بها كيم تاي هي والتي دخلت في غيبوبة لمدة 3 سنوات وتعافت أخيرًا بمساعدة جراح موهوب يدعى كيم تاي هيون وقام بهذا الدور جو وون.

لدى كيم تاي هيونج شقيقة أصغر منه سناً مريضة واضطرت إلى إجراء عملية جراحية في كليتها وكان العلاج مكلفًا للغاية وأصبح كيم تاي هيونج بحاجة إلى المال لتغطية كل هذا لذلك، بحث عن عمل يجنى منه الكثير من الأموال

عمل كجراح للمجرمين الذين يحتاجون إلى علاج طبي ولا يتمكنون من الذهاب إلى المستشفى واستخدم اسم yong pal

قام شقيقها هان دو جون (الذي لعب دور جو هيون جاي) باجبرها على الدخول في غيبوبة، وفى هذة اللحظة يكون (كيم تاي هيون) الشخص الذي يدير شركتهم في حاجة ماسة إلى المال من أجل جراحة أخته في الكلى والتقى بهان يو جين التى قالت له إنها ستقدم له المال إذا ساعدها على الهرب بعد أن استيقظت من الغيبوبة.

استيقظت هان يو جين من غيبوبتها وأعدت خطة للهرب مع جو وون، وأثناء ذلك قرر هان دو جون قتل شقيقته من خلال تزوير انتحارها لكنها نجحت في التخلص منه

وقد أصيب كيم تاي هيون بجروح خطيرة من طلقات الرصاص ثم تعافى كيم تاي هيون لفترة من الوقت وهرب الاثنان إلى الكنيسة.

خلال ذلك يمكننا أن نرى أن هناك كيمياء بين كيم تاي هيون وهان يو جين كمحبين، على مدار الحلقات العديدة التالية مع تطور علاقتهم الرومانسية.

قصة مسلسل yong pal

قصة مسلسل yong pal

نقطة التحول في المسلسل

عادت هان يو جين الحقيقية إلى المستشفى وحاولت حماية كيم تاي هيون من خلال استعادة اسمها الحقيقي.

وأثناء تشييع جنازة هان يو جين ظهرت أمام كيم تاي هيون وقامت بتخويف هان دو جون الذي ارتكب مثل هذه الجريمة في الماضي.

في نهاية المطاف تتزوج هان يو جين وكيم تاي هيون من بعضهما البعض وتعود إلى منصبها السابق كرئيسة للشركة لكن عادت ولديها خطة أخرى للانتقام من كل من شارك في وضعها في غيبوبة بما في ذلك شقيقها.

قامت هان يو جين بترتيب حادث لوضع هان دو جون في غيبوبة ووضعته في نفس الغرفة التي احتُجزت فيها، وقد قام كيم تاي هيون بإلغاء خططها لكنها لم تكن راضية عن قراره.

بعد 6 أشهر كيم تاي هيون تعيش مع أخته ولكن اتضح أن هان يو جين لم تكن في وضع جيد، لأن زوجة هان دو جون، تشاي يونغ كانت تنتقم للموت من زوجها.

قررت هان يو جين مغادرة الشركة والعودة إلى كيم تاي هيون ثم وجد كيم أخيرًا طريقة لاقتحام منزلها وكشف ما فعله بها الجميع وأبلغوا الشرطة بالحادث.

 وهناك مشهد نجحت فيه جراحة هان يو جين وعندما استيقظت سألها كيم تاي هيون عما إذا كانت تتذكره بقولها  “هل تعرف من أنا؟” وأجابت ” يونج بال”

قصة مسلسل yong pal

قصة مسلسل yong pal

المراجع

مصدر١

اترك تعليق