مسلسلات كورية

قصة مسلسل you are all surrounded

you are all surrounded سلسلة تليفزيونية كورية تضم مجموعة من الممثلين والممثلات، اخرجها يو في شيك وكتبها لى جونج سون، إليك قصة مسلسل you are all surrrounded

قصة مسلسل you are all surrrounded

طاقم العمل 

 لي سونغ جي في دور إيون داي كو

جو آرا في دور  سو سون.

آن جاي هيون في دور بارك تاي إيل.

بارك جونغ مين في دور جي كوك.

تشا سونغ وون في دور سيو بان سيوك.

لي إونغ دو في دور سونج جي رو.

قصه مسلسل you are all surrrounded

قصة مسلسل you are all surrrounded

أحداث مسلسل you are all surrrounded

تروي الدراما قصة إيون داي غو (الذي يلعبه لي سونغ جي)، مخبر شرطة صاعد في مركز شرطة جانج نام، ينضم إلى المحطة مع ثلاثة أشخاص آخرين : آن جاي هيو( الذى يلعبه بارك تاي إيل) و جي كوك (يلعب بواسطة بارك جونغ مين) وجو آرا (يلعب دور سو سون)

يعملون تحت قيادة قائد الفريق لي إونغ دو (الذي يلعبه سونج جي رو) والمباحث سيو بان سوك (يلعبه تشا سونج وون).

المحققون الأربعة يكشفون عن القضايا الجنائية المختلفة التي يتم إرسالها إليهم للتحقيق، إلا أن يوجد قضية قديمة تبدأ أيضًا في الكشف عن مقتل والدة صبي صغير قبل أحد عشر عامًا.

كان سيو بان سوك متورطًا في هذه القضية لأنه توسل المرأة التي قُتلت فيما بعد للإدلاء بشهادتها في المحكمة القانونية لمشاهدتها مقتل فتاة صغيرة، والمرأة والدة صبي يدعى جي يونج والذي يصادف أنه شاهد على مقتل والدته ولديه أدلة تتعلق بالقاتل.

ومع ذلك، عندما سمع الطفل بأن القاتل يتحدث عن المحقق بان سوك فإن جي يونغ اقتنع بأن جريمة قتل والدته كانت مخططة وأن المحقق كان متورطًا ويدرك أن هذا سيحدث.

من ناحية أخرى، لي سونغ جي وتشا سونغ وون وجدو أن بان سيوك يخطط لشئ مع آن جاي هيون في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أنه لا يوجد أحد على علم بما هو عليه حقًا ولكن من خلال موقفه في النصف الثاني من الحلقة الأولى أصبح واضحًا.

لكن من الصعب تحديد كيف قام بتغيير اسمه، إنه كان فتى غاضب شديد الغضب في العشرينات من عمره، وله مزاج فظيع ويتحدث باستمرار إلى المخبر، وكان أيضا يتصف بالتمرد والهجوم في جميع الأوقات.

يمتلك هاتفًا ذكياً يساعده في تتبع جميع المكالمات الهاتفية التي يتلقاها المخبر سيو، كما كان لديه أيضا كاميرات وضعت سرا في شقة سيو من خلال هذا يعني أننا نرى القاتل يتصل بـ سيو.

لذا نرى أن قصة مسلسل you are all surrrounded ناقشت بالتفصيل فكرة الفساد الموجودة في الشرطة وتأثير السياسيين على كيفية إدارة القوة.

وكان ذلك موجود في الواقع لدى اثنين من رجال الشرطة والذي وصفهم المسلسل، إلا أن الطريقة التي أحاطتنا بها جميعًا كانت قصة أكثر بشاعة وشحنتًا بالعاطفة وعلى الرغم من كل القلق بين داي غو وبان سوك فقد حصلنا على بعض التصرفات المذهلة من كلاهما.

لم يفشل آهن جاي هيون و تاى إيل في إقناعنا، ولقد اتصفت القصه بمدى ارتباطها بقصة الخيوط الرئيسية في المؤامرة الحقيقة.

إن قصة الطفولة مرتبطة ببقية القصة وتعد من القصص المؤثرة بالفعل، وأظهرت حقا كيمياء سونغ جي رو، تشا سونغ وون، ولي سونغ جي، وبالتالي تم تكريم كل هذا في Hwayugi.

قصه مسلسل you are all surrrounded

قصة مسلسل you are all surrrounded

المراجع

مصدر١

اترك تعليق