مسلسلات كورية

قصة مسلسل iris

iris مسلسل  كوري عرض في عام 2019 ، عبارة عن سلسلة من الدراما التلفزيونية التجسسية بطولة لي بيونغ هون وسوف نناقش في مقالتنا  قصة مسلسل iris.

قصة مسلسل iris الكوري

 ظروف التصوير والميزانية 

تم انناج المسلسل بميزانية تتجاوز 40 مليار وون (34 مليون دولار أمريكي ) تتقاسم Iris مع برنامجها العرضي Athena: Goddess of War الرقم القياسي لأغلى الأعمال الدرامية الكورية التي تم إنتاجها على الإطلاق. 

 حققت السلسلة نجاحًا حرجًا وتجاريًا حيث بلغ متوسط ​​عدد المشاهدين 30٪ بالإضافة إلى احتلالها المرتبة الأولى في البرنامج باستمرار كل أسبوع بعد ظهورها.

حصلت السلسلة العديد من أعلى الجوائز في جوائز KBS للدراما لعام 2009 بما في ذلك جائزة Daesang لجائزة Lee Byung-hun .

تم بثه على KBS2 من 14 أكتوبر إلى 17 ديسمبر 2009 يومي الأربعاء والخميس الساعة 21:55 لمدة 20 حلقة.

 أدى نجاح المسلسل إلى فيلم روائي طويل وهو 2010 العرضية، و سلسلة تتمة في عام 2013.

قصة مسلسل iris

قصة مسلسل iris

طاقم العمل 

الإخراج 

كيم كيو تاي، يانغ يون 

بطولة

لي بيونغ هون، كيم تاى هى، جونج جون ، كيم سونغ وو، كيم سو يون، تشوي سونغ هيون.

ملخص أحداث المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول الأصدقاء الذين هم مثل الاخوة كيم هيون-يونيو ( لي بيونغ هون ) وجين سا وو ( جونغ جون هو )،

كانوا يتدربون تحت الجيش الكوري الجنوبي الصورة الكتيبة البعثة الخاصة 707th حتى تم مستكشف كتبها NSS (الأمن القومي الخدمات).

 تم الكشف عن الثنائي بشكل مستقل من قبل وكيل NSS الجميل تشوي سونغ هي ( كيم تاي هي ) غير مدركين أنهم قد تم الكشف عنهم وتم القبض عليهم سراً وتعرضا لاختبار تجريبي محاكاة وكلاهما اجتاز اختبارهما ليكونا عميلين جديدين لجهاز الأمن القومي.

خلال هذه العملية وقعوا أيضًا في حب Seung-hee الذي أبقى عملية الكشف عنهم سرا.

قصة مسلسل iris

قصة مسلسل iris

بعد الانتهاء من الاختبار تم تقديم Hyun-Jun و Sa-woo إلى مدير NSS ، Baek San ( Kim Yeong-cheol ) أوضح لهم بايك سان أن جهاز الأمن القومي منظمة سرية مهمتها استباق التهديدات الأجنبية وحماية مصالح البلاد من خلال عمليات الشبكات بما في ذلك اغتيال أي شخص يمكن أن يشكل تهديدًا للأمن القومي لكوريا الجنوبية. 

منذ تأسيسها في عام 1976 خلال حكم بارك تشونغ هي ظل وجود الوكالة ذاته سرا من الجميع بمن فيهم الرئيس.

بعد دخول NSS علم الزوجان أن Seung-hee كان عميلهما الاستكشافي السري في حين فوجئ الثنائي وأصيب بعض الشيء إلا أن Hyun-jun غضب بشدة لأنه شعر أن قلبه مغروس.

خلال عشاء احتفالي بالفريق واجهتها هيون يون بمفردها واحتضنت الاثنان شغفهم تجاه بعضهم البعض بعد ذلك حافظ الاثنان على علاقة رومانسية سرية دون علم أي شخص.

ثم يتم طرد Hyun-jun في مهمة فردية إلى المجر، في المجر ينجز هيون جون مهمته بينما يهرب ويصاب بجروح بعد وقت قصير اكتشف هيون جون أنه تعرض للخيانة من قبل زميله العميل سا وو.

 تحاول سونغ هي مساعدة هيون جون على الهروب  لكن انفجار سيارة يفصل الاثنين ويضلل كلاهما للاعتقاد بأن الشخص الآخر قد مات.

ثم يتم حفظ هيون يونيو بصوت غير معروف ويتعلم من المجتمع السري “IRIS”.

وفي النهاية كان سونغ ينتظر منارة هيون جون وكان يقود سيارته لمقابلتها ومع ذلك خلال محرك الأقراص تم إطلاق النار على هيون جون في الرأس من قبل قناص ومات وهو ينظر إلى سونغ هي على مسافة بعيدة في المنارة دون علم لها.

قصة مسلسل iris

قصة مسلسل iris

المراجع 

مصدر1

مصدر2

اترك تعليق