أفلام ومسلسلات مسلسلات أوروبية

قصة مسلسل el barco الأسباني

قصة مسلسل el barco الأسباني تدور حول مغامرة كبيرة تبدأ بعاصفة كبيرة ثم يكتشف طاقم السفينة أن سطح الأرض قد تلاشى ولا أثر له وأن الطريق الوحيد للنجاة هو البقاء على ظهر قارب النجاة، ثم تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد إلى أن يكتشف الناجون على متن القارب أن هناك إشارة قادمة إليهم من الفضاء بشأن وجود رواد فضاء يرغبون في الهبوط على سطح الأرض.

فريق عمل مسلسل el barco الأسباني

قام العديد من ممثلي أسبانيا بتقديم واحد من أروع المسلسلات الدرامية في عام 2011 وهو مسلسل el barco الذي كان من بطولة كلًا من:

قصة مسلسل el barco

قصة مسلسل el barco

  • ماريو كاساس.
  • بلانكا سواريز.
  • جوانجو أرتيرو.
  • باتريشيا أربويس.
  • لويس كاليجو.
  • ايرين مونتالا.
  • جيزيل كالديرون.

قصة مسلسل el barco

يمكن تصنيف قصة مسلسل el barco أنها قصة تشويقية في المقام الأول، تدور أحداثها حول مجموعة من البشر يقومون بالإبحار على متن سفينة ثم تهب عاصفة مفاجئة تؤدي إلى جرف السفينة بعيدًا عن اليابسة مما يترتب عليه تغير طبيعة الأرض من اليابسة إلى مسطح كبير من الماء.

مما يدفع أبطال العمل إلى البقاء داخل قارب النجاة الذي يمثل فرصة النجاة الوحيدة، وفي هذه الأثناء يبدأ الأبطال في التعرف على بعضهم البعض وتكوين ثنائيات غرامية منها العلاقات الناجحة وأخرى فاشلة.

إلى أن يتلقى القبطان إشارة مرسلة إليه من الفضاء الخارجي تشير إلى وجود مركبة فضائية تريد الهبوط على سطح الأرض ولكن يحدث ما لم يكن متوقع وهو احتمال وجود إعصار يقترب بقوة شديدة مما يهدد حياة ركاب السفينة.

ثم قام أبطال قصة مسلسل el barco بحماية الكبسولة الفضائية من الانفجار ولكن يتم اكتشاف عدم وجود طاقم الكبسولة داخلها.

وهنا يتبقى أربعة من راكبي قارب النجاة وهم فيكتور، توم، ليونور و دولسي الذين يحاولون سرقة الصندوق الأسود للطائرة التي تم العثور عليها في البحر.

قصة مسلسل el barco

قصة مسلسل el barco

– تطور الأحداث:

تدور أحداث عديدة بين بيتي وفيلما وبالوماريس بشأن علاقة حب بين فيلما وبيتي ولكن سرعان ما يعترف بالوماريس بحبه لفيلما.

وينتهي الموسم الثاني من المسلسل بظهور سول وهي طالية على متن السفينة، ويتم اختطاف بابل و دي لا كوادرا في غرفة مصنوعة من الأسياخ الخرسانية من قبل أشخاص مجهولين الهوية يرتدون أقنعة وملابس بيضاء الون.

وتبدأ أحداث الموسم الثالث من قصة مسلسل el barco لتكمل أحداث الجزئين السابقين حول بحث ركاب مركب النجاة عن الأرض، وهنا يعثر الأبطال على نجم الشمال عن طريق جهاز الرادار الذي يكشف أن السفينة تبحر إلى نفس المكان الذي بدأت منه الأحداث.

ثم يتم اكتشاف فندق في سنغفورة يكشف عن وجود ناجون من العاصفة التي دمرت سطح الأرض، ثم تقوم سفينة فرنسية بأخذ ركاب سفينة نجمة الشمال رهائن بحوزتها.

وتتصاعد أحداث المسلسل بين الأبطال حتى تنتهي بمحاولة أوليسيس وماكس حماية وإنقاذ فاليريا ثم يكتشف يوليسيس أن جامبوا قد أوشك على قتله.

ثم تمر قرابة 380 يومًا ويظهر هنا كابتن ريكاردو وهو يقوم بقيادة سيارته وبجواره جواليا وخلفه يجلس كلًا من سالومي وروبرتو وفاليريا وجوليان.

وفي مشهد آخر يظهر أوليسيس وهو يستمتع بالبحر ويظهر بصورة أنيقة تنم عن تمتعه بحاة الرفاهية والهدوء.

وقام بالوماريس ببناء كنيسة، ويعتقد أن جامبوا يتمتع بحياة هادئة برفقة ابنته على الجانب الآخر من الجزيرة، لتنتهي أحداث المسلسل بزلزال جديد تؤدي إلى اضطراب المجال المغناطيسي.

ظروف تصوير مسلسل el barco

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في 17 يناير عام 2011 وانتهى الموسم الثالث في 21 فبراير عام 2013، حيث ثم تقديم المسلسل في شكل حلقات إجمالي عددها 43 حلقة.

المرجع

المصدر

اترك تعليق