أفلام ومسلسلات مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل Eyewitness الأمريكي

قصة مسلسل Eyewitness الأمريكي تحكي عن شابين في مرحلة المراهقة وهما فيليب و لوكاس اللذان قد شاهدا جريمة قتل حدثت داخل مقصورة في منزل يطل على بحيرة بواسطة رجال ملثمين، ولكنهما تمكنا من الهرب بينما قام شاهد عيان بمشاهدة الجريمة كاملة في حين قام المجرمون بإطلاق الرصاص على ثلاث ضحايا، وتبدأ أحداث المسلسل في التحقيقات الفدرالية بشأن الجريمة.

فريق عمل مسلسل Eyewitness

  • جوليانا نيكولسون قامت بدور الضابط هيلين.
  • تيلور يونج الذي قام بدور فيليب.
  • جيمس باكستون الذي قام بدور لوكاس.
  • جيل بيلوز في دور جابي.
قصة مسلسل Eyewitness

قصة مسلسل Eyewitness

قصة مسلسل Eyewitness الأمريكي

مسلسل Eyewitness يحكي عن جريمة قتل بشعة تمت في مقصورة بداخل منزل يطل على بحيرة وكان هناك شابان مراهقان وهما لوكاس وفيليب.

وينما يجلس الشابان سويا وقعت جريمة قتل ثلاثية ولسوء الحظ قاموا بمشاهدتها دون أن يلاحظوا وجود القاتل بالمكان، وفور رؤيتهما للقاتل قاما بالاختباء داخل المقصورة.

ثم تبدأ الضابط هيلين توراني بالتحقيق في جريمة القتل البشعة تلك، ومع تطور الأحداث تجد الضابط أن مكتب التحقيقات الفدرالية هو واحد من المتورطين بالقضية وشريك بإخفاء ملامح ومعلومات القضية عن الشرطة الأمريكية.

حيث قامت الموظفة بالمكتب الفيدرالي وتدعى كاميلا ديفيز بإخبار الضابط هيلين أن جريمة القتل تمس عائلة لها باع كبير في تهريب المخدرات وذات صلة بالقتلى الثلاثة.

ثم يبدأ طوني بتفتيش السيارة التي تقف أمام المقصورة، وفي هذه الأثناء يكتشف فيليب أن القاتل الهارب لا زال على قيد الحياة، وفي هذه الأثناء تكمل الضابط هيلين تحقيقاتها بشأن الكشف عن طبيعة الجريمة والمتورطين بها.

قصة مسلسل Eyewitness

قصة مسلسل Eyewitness

تتوالى الاحداث

وتحاول كاميلا جاهدة التستر على مجريات الواقعة والتواطئ مع القتلة لإخفاء ملامح القضية، وفي هذه الأثناء يطارد القاتل الهارب أحد أصدقاء فيليب شاهن العيان على جريمة القتل البشعة، حيث يعتقد القاتل أن صديق فيليب هو الذي شاهد جريمة القتل.

وفي هذه الأحداث تبدأ العلاقة بين لوكاس وفيليب بالتوتر وتبدأ قصة مسلسل Eyewitness بأخذ منحنى جديد في الكشف عن ملابسات القضية.

وتواصل كلًا من هيلين وريان بالبحث عن بيلا وتتواصل أحداث المسلسل بالتشابك.

ويحاول كلًا من فيليب ولوكاس أن يتناسى كل ما شاهداه ليلة جريمة القتل، ثم تكتشف هيلين أن أخت كاميلا متورطة أيضًا بجريمة القتل تلك، حيث حاولت بمساعدة ريان استخدام بطاقات الائتمان المسروقة.

وفي أحداث قصة مسلسل Eyewitness تم اكتشاف جثة بيلا في مكان ما، وتمكنت هيلين من معرفة ما قد حدث لبيلا ليلة  الحادثة التي قتلت بها، حيث تمكنت هيلين من تجميع خيوط القضية من خلال سؤال المحيطين ببيلا عن ماضيها.

وقد كان كلًا من فيليب ولوكاس يحاولان إخفاء طبيعة علاقتهما أنهما على علاقة عاطفية ببعضهما عن هيلين خوفًا من أن يكون هذا الخبر بمثابة دليل جديد على جريمة القتل التي حدثت في المنزل المطل على البحيرة.

حاولا أن يرسلا رسالة إلى هيلين بشأن مقتل بيلا حيث قامت عصابة من راكبي الدراجات النارية بإطلاق النار على بيلا.

وتمكنت هيلين في نهاية المسلسل إثبات تورط صديق بيلا بحيازته المخدرات في منزله مما يجعله محل شكوك حول احتمالية تورطه في جريمة القتل.

ويعد المسلسل من نوعية المسلسلات البوليسية التشويقية التي تحاول كشف ملابسات قضايا القتل التي تتم في الظروف الغامضة التي تدور في منزل يطل على البحيرة.

ظروف تصوير مسلسل Eyewitness

تم تصوير قصة مسلسل Eyewitness  الأمريكي على هيئة حلقات تذاع يوميًا، فقد بلغت عدد حلقات المسلسل 10 حلقات بدأت في شهر يناير 2016، وقد عرض للمرة الأولى في أكتوبر 2016 على قناة USE network، وتوقف عرض المسلسل في مارس 2017، فلم يكمل فريق العمل تصوير المواسم الجديدة.

المرجع

المصدر

اترك تعليق