أفلام ومسلسلات فنون مسلسلات أمريكية

قصة مسلسل In Treatment

مسلسلIn Treatment هو دراما أمريكية لـ HBO أنتجها وقام بتطويرها رودريغو جارسيا حول عالم نفسي يطرح 50 حالة للدكتور بول ويستون  وجلساته الأسبوعية مع المرضى، وكذلك مع أخصائي العلاج الخاص به في نهاية أسبوع وسوف نطرح لكم قصة مسلسل In Treatment.

قصة مسلسل In Treatment

طاقم العمل

الممثلين 

غابرييل بيرن، ديان ويست،ميشيل فوربس،ميليسا جورج، بلير، أندروود، ميا واسيكوسكا، إمبيث دافيدتز، جوش تشارلز، هوب، ديفيس، أليسون بيل، آرون شو، شيري ساوم، روسل هورنزبي، جون ماهوني، إيررفان خان، ديبرا وينجر، دان داين، آمي راين، ريان، أليكس وولف.

الإنتاج 

رودريغو غارسيا، ستيفن ليفينسون، هاجاي ليفي، مارك والبرغ، وارين لايت، باريس باركلي، دان فوتيرمان، أنيا إبستين، نوا تيشبي

الإخراج 

 باريس باركلي

قصة مسلسل In Treatment

قصة مسلسل In Treatment

قصة الموسم الاول

تدور قصىة المسلسل حول  المريضة  لورا التي صرحت بحبها لبول الأمر الذي يجعل علاقتها تنمو أكثر تعقيدًا وصعوبة التحكم فيها.

 تشمل قضايا لورا الشخصية إغراء رجل أكبر منه سناً عندما كانت مراهقة وبدأت علاقة غير مرضية مع أليكس أحد مرضى بولس. 

يعكس بول مشاعره الخاصة بها ويعتقد أنه في حبها لكن الدورات مع جينا تفشل في حل نزاعها الداخلي بسبب رغبته ومسؤوليته المهنية. في منتصف الموسم تنتهي لورا من علاجها مع بول بعد أن استمر في رفض تقدمها.

 يقابل بول ولورا بعضهما البعض في جنازة أليكس وبعد ذلك يقرر بول ملاحقة لورا لخطر تدمير زواجه لكن نوبة الهلع تمنعه ​​من المرور بها.

قصة مسلسل In Treatment

قصة مسلسل In Treatment

قصة الموسم الثاني 

انتقل بول المطلق وحيدا إلى بروكلين ويستخدم غرفة المعيشة في حجره البني الصغير الذي تم تجديده للقيام بزيارات للمرضى.

 أحضر كتبه وملفاته المريض معه إلى شقته الجديدة. 

في الجلسة الأولى ذكر أنه التحق بجامعة كولومبيا  لكن هذا يتناقض تمامًا مع شهادتي جامعة بنسلفانيا اللتين علقتا في مكتبه في ميريلاند (الموسم الأول) بجوار باب خروج المريض. 

لم يذكر أي شيء عن بن.

يتم تقديمه مع دعوى قضائية تتعلق بسوء التصرف من والد أليكس في الحلقة الأولى ويصبح مشغولًا بالعواقب.

قصة الموسم الثالث

أيضًا هناك ثلاثة مرضى فقط هذه المرة وقصصهم تقدم عمقًا مشابهًا للمواسم السابقة لا يزال بول يعيش في كوبل هيل في بروكلين رغم أنه لديه الآن صديقة شابة ويندي.

يوم الاثنين يجتمع مع سونيل أرمل تم نقله إلى نيويورك من كالكوتا بعد وفاة زوجته للعيش مع ابنه وزوجة ابنه وطفلين صغيرين.

مريضة الثلاثاء هي فرانسيس الممثلة الناجحة الموصوفة ذاتيا والتي عادت إلى المسرح لكنها تواجه صعوبة في تذكر خطوطها إنها تتعامل أيضًا مع أخت محتضرة وتزوجت مكسورة وابنتها المراهقة الساخرة.

في يوم الأربعاء يرى بول جيسي طالب في مدرسة ثانوية يعتقد أن والديه بالتبني يكرهانه لأنه شاذ على الرغم من أنه مر أيضًا وسوء المعاملة والتلاعب.

في النهاية عاودت بول العودة إلى العلاج مع المحلل النفسي الشاب أديل بروس التي كانت تبحث في البداية عن وصفة طبية لعلاج النوم لكنها تدرك بدقة أن قلة النوم ليست مشكلته الحقيقية.

في أعقاب الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني قال لايت في مقابلة معه أن الموسم الثالث لا يزال احتمالًا لكنه أشار إلى أن العرض كان مرهقًا لجميع المعنيين وأيضًا أقل من “ضربة ناجحة” لـ HBOومع ذلك  في 23 أكتوبر 2009 أعلنت HBO أنها التقطت علاجًا للموسم الثالث.

 بدأ الإنتاج في أوائل عام 2010 في العرض الأول في أواخر أكتوبر.

قصة مسلسل In Treatment

قصة مسلسل In Treatment

المراجع 

مصدر1

 

اترك تعليق