العناية بالبشرة

فوائد صابون حليب يوكو 

يعتبر صابون يوكو واحد من أفضل منتجات التجميل التي تتكون من عناصر طبيعية، ويحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والبروتين، كما انه يساعد في تجديد الخلايا ويتركها ناعمة ويعالج جفافها، واليوم سنتعرف على اهم فوائد صابون حليب يوكو. 

فوائد صابون حليب يوكو 

الصابون مكون من حليب نقي يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات والمرطبات الطبيعية التي تحتاجها البشرة، والتي تساعد في استعادة الرطوبة وتعزيز ملمسها الناعم وزيادة نضارتها، كما أنها محارب جيد للتجاعيد التي توجد في البشرة، ويعتبر معالج للبثور وحب الشباب التي توجد بالبشرة، كما انه معالج رائع للهالات السوداء التي توجد تحت العين ويساعد في توحيد لون البشرة. 

يحتوي صابون يوكو على بعض الخصائص المضادة للأكسدة التي تجعل الوجه يبدوا اكثر شبابا، وللحصول على أفضل نتيجة يمكننا غسل الوجه والرقبة في الصباح وفي المساء بصابون حليب يوكو، فهو مناسب لكل أنواع البشرة ويمكن استخدامه للرجال وللنساء. 

نبذة عن صابون حليب يوكو 

هو أحد المنتجات التجميلية التي تساعد البشرة في تعزيز مظهرها الخارجي وإبراز جمالها، فهو مكون من عدة عناصر تعمل على تفتيح البشرة وحمايته من حب الشباب والبثور، كما أن الشركة المصنعة هي واحدة من الشركات الموثوق بها في مجال التجميل، فهم ملتزمون بكل المعايير الصارمة. 

الشركة تقدم مجموعة من المنتجات الفعالة للبشرة وللجسم والتي تسعى الى تحقيق نتائج جيدة، فهي تعمل منذ سنوات على العديد من التجارب للحصول على افضل النتائج، وبالفعل حققت مبيعاتها نجاح كبير وأصبحت تتمتع بشهرة كبيرة في مجال التجميل. 

تضم الشركة مجموعة من أفضل الموظفين الذين لديهم خبرة في المجال التجميلي، فيوجد بها فريق محترف ومدرب يساعد في إخراج منتج متكامل يراعي كل العملاء. 

نبذة عن صابون حليب يوكو 

نبذة عن صابون حليب يوكو

مميزات صابون حليب يوكو 

يعتبر صابون يوكو مكافح للتجاعيد لأنه يعزز الكولاجين الموجود في البشرة، كما انه يحتوي على حمض الساليسيليك المعالج الأساسي لحب الشباب، وبه بعض الزيوت الطبيعية وايضا الزيوت العطرية التي لا تتسبب في أي التهاب للبشرة او الشعور بالحكة بعد الاستخدام، ويتم استخدامه كمزيل جيد للمكياج  من دون الحاجة الى فرك الوجه وبشكل سلس للغاية، لا يهيج العين اذا دخل بها ولكن عليك غسل العين جيدا. 

صابون حليب يوكو  يتمتع برغوته الكريمة الرائعة التي يتم ازالتها من على الوجه بشكل سريع ومن دون ترك بقايا لزجة عليه، وله رائحة رائعة للغاية لاحتوائه على زيوت عطرية عديدة يمكنك اختيار المفضل لك، وتكلفته ليست عالية فيمكنك شرائها بكل سهولة دون الحاجة الى الكثير من المال. 

اضرار صابون حليب اليوكو

هو من المنتجات الطبيعية بشكل كامل، فهو يضم على عدد من الزيوت الطبيعية والزيوت العطرية التي لها قدرة علاجية فعالة، ولا يتسبب في تحسس البشرة، لذا هو مناسب لجميع انواع البشرات وبشكل آمن ولا يوجد اي ضرر من استخدام المنتج.

كيفية عمل صابون حليب يوكو في المنزل

المكونات

  • نحتاج الى كوب من صابون الجلسرين المبشور.
  • كوب واحد من الحليب، وكوب من ماء الورد.
  • نحتاج الى ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الشوفان.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • ربع كوب من هيدروكسيد الصوديوم.

طريقة التحضير

  • اولا نقوم بمزج الجلسرين المبشور مع الحليب.
  • نقوم بوضع ماء الورد والعسل، ونضع كل المكونات على النار الهادئة.
  • نقوم بتقليب المزيج جيدا حتى يختلط مع بعضه البعض.
  • نقوم بوضع باقي المكونات على النار ونقلبها جيدا.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة نقم بوضع الخليط في قوالب ونتركها حتى تجف ونستخدمها.
  • يمكنك استخدامه ثلاث مرات في الاسبوع على الاقل.
كيفية عمل صابون حليب يوكو في المنزل

كيفية عمل صابون حليب يوكو في المنزل

وصفات لاستخدام صابون اليوكو

صابون اليوكو للجسم

نقوم بفرك الصابون على البشرة بشكل كامل ونقوم بتدليكها بطريقة دائرية رطبة، ونتركها على الجسم ثلاث دقائق وبعدها نقوم بشطفه مرة اخرى بالماء حتى نتخلص من الصابون، وبتلك الطريقة نحصل على بشرة ناعمة ورطبة.

صابون اليوكو للتبييض

 أن الحليب الصافي والفيتامينات التي توجد في الصابون تساعد في تفتيح لون البشرة، كما أنها ترطب البشرة وتزيل كل الاوساخ وتزيل الخلايا الميتة، وللحصول علي نتيجة جيدة نقوم بفرك البشرة بالصابون ثلاث دقائق على الاقل وبشكل دائري حتى يستطيع التغلغل للبشرة، وبعدها نقوم بشطفها بالماء البارد.

المراجع

مصدر 1

مصدر 2

مصدر 3

اترك تعليق