الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة

تاريخيا، كان اقتصاد ولاية أوريغون الامريكية يعتمد على الموارد الطبيعية، مع وفرة الأخشاب وصيد الأسماك والزراعة، واليوم ، يمر الاقتصاد بمرحلة انتقالية لإضافة الصناعات التحويلية والخدمات مع التركيز على التكنولوجيا، فإن كنت تود التعرف بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة ، انضم إلينا.

بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة

التجارة والنقل والمرافق العامة

التجارة والنقل والمرافق العامة

تعد شركات القطاع التجاري، التي تحقق مبيعات واسعة خارج الولاية مع الاحتفاظ بالدور الفعال في أوريغون، جزءًا مهمًا من اقتصاد هذه الوجهة الأمريكية الرائعة، بالإضافة إلى ذلك، اكتسبت التجارة والنقل والمرافق أكثر من 22000 وظيفة خلال السنوات القليلة الماضية.

الخدمات التعليمية والصحية

الخدمات التعليمية والصحية

شهدت هذه الصناعة زيادة بنسبة 4.1 في المائة بين عامي 2013 و 2014. وتوفر الخدمات التعليمية والصحية حوالي 254000 وظيفة في ولاية أوريغون.

الخدمات المهنية والتجارية

الخدمات المهنية والتجارية

شهدت صناعة الخدمات المهنية والتجارية واحدة من أكبر عمليات النمو بين أهم الصناعات في ولاية أوريغون، ويمكن تقسيم الصناعة إلى ثلاثة قطاعات؛ الخدمات الشخصية والعلمية والتقنية ؛ إدارة الشركات والمؤسسات ؛ والإدارة والدعم وخدمات إدارة النفايات ومعالجتها.

خدمات الأعمال

خدمات الأعمال

إن الجودة العالية للحياة في ولاية أوريغون والقوة العاملة الإبداعية والمبتكرة تقود النمو السريع في الخدمات المهنية والتقنية بالولاية، مثل الاستشارات والإعلانات وتصميم الجرافيك وأبحاث التسويق ، التي تخدم العملاء في جميع أنحاء العالم.

ويمثل مجتمع الخدمات التجارية والشخصية أكبر دخل في صناعة الخدمات، وتشمل الخدمات في هذه المجموعة الرعاية الصحية الخاصة والفنادق والموتيلات ومكاتب المحاماة والشركات الهندسية ومحلات الإصلاح.

فيما تشمل المرتبة الثانية تجارة الجملة (واردات السيارات الأجنبية ، صادرات منتجات القمح والغابات ، الأحذية الرياضية ، الملابس الرياضية) وتجارة التجزئة (المتاجر ، متاجر المواد الغذائية).

المركز الثالث في صناعة الخدمات هو مجموعة التمويل والتأمين والعقارات التي تغذيها منتجعات العطلات.

الغابات والمنتجات الخشبية

الغابات والمنتجات الخشبية

أوريغون هي أكبر منتج للمنتجات الخشبية في الولايات المتحدة ، وهي متخصصة في تصنيع الأخشاب بأعلى جودة. فقد حولت التقنيات المتقدمة صناعة منتجات الأخشاب في ولاية أوريغون إلى واحدة من أكثر الصناعات ابتكارا وفعالية في العالم.

صناعة التصنيع المتقدمة

بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة

تشمل هذه الصناعة الواسعة الصناعات الغذائية والمنسوجات والملابس والآلات والمواد الكيميائية والبلاستيكية. وعلى الرغم من انخفاض معدل التوظيف بنسبة 14 في المائة من عام 2008 إلى عام 2011 ، إلا أن التقارير ذكرت أنه من المتوقع أن تزيد بنسبة 11 في المائة من عام 2012 إلى عام 2022.

وعلى الرغم من المخاوف بشأن تراجع التصنيع على المستوى الامريكي، لا تزال ولاية أوريغون حاليا مكانًا هاما في هذا المجال على مستوى الولايات المتحدة، وتشمل مجموعات أوريغون للصناعة؛ المعادن والآلات ومعدات النقل، والشركات التي تصنع المعادن الأولية مثل الصلب والتيتانيوم ومنتجي المنتجات المعدنية المشكلة بدءا من السكاكين إلى الهياكل الفولاذية وصانعي مجموعة واسعة من الآلات الصناعية والمراكب والشاحنات والمركبات الترفيهية .

مجموعات صناعة التكنولوجيا

بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة

بماذا تشتهر ولاية اوريغون الأمريكية في الصناعة والتجارة

تعتبر أوريغون مركزًا مهمًا لأعمال التكنولوجيا المتقدمة، والتي تشمل منتجاتها أجهزة الكمبيوتر والأدوات الإلكترونية والبرامج. و تتضمن الولاية أيضًا صناعة حيوية قوية للأجهزة الطبية.

صناعات التكنولوجيا النظيفة

ساعد الالتزام في تطوير سياسات الطاقة البديلة والاستدامة، من جعل ولاية أوريغون رائدة في صناعات التكنولوجيا النظيفة الناشئة، ووفقًا لتقرير صادر عن Pew Charitable Trusts ، فإن ولاية أوريغون لديها الآن نسبة أكبر من القوى العاملة في مجال تكنولوجيا الطاقة النظيفة مقارنة بأي ولاية أخرى في البلاد.

المصدر

المصدر

اترك تعليق