كيف تعرف شخص يفكر فيك

  • سارة عبدالسلام
  • 2019-10-15

من الجميل  أن تشعر ان هناك شخص يفكر فينا ولكن احيانا  لا نعرف ذلك ولحسن الحظ هناك علامات تساعدك على معرفة ذلك فتابع القراءة معنا لتتعرف كيف تعرف شخص يفكر فيك.

كيف تعرف شخص يفكر فيك

الابتسامة لا إرادية

هل تعرف أن أول شيء تفعله عندما ترى أحد أصدقائك لم تره منذ فترة؟ تبتسم لهم وستظل تلك الابتسامة على وجهك لمدة 10 ثوانٍ أو أكثر.

 اللاوعي الخاص بك يعطي حقيقة أنك تحب هذا الشخص، الشيء نفسه ينطبق على شخص  يعرفك ويفكر فيك وعندما يقابلونك سيكون الأمر نفسه بالنسبة لهم عند رؤية صديق قديم يحبونه حقًا لذا سوف يبتسمون لمدة 10 ثوانٍ أو أكثر.

كيف تعرف شخص يفكر فيك
كيف تعرف شخص يفكر فيك

الابتسامة الثابتة

عندما يحبك شخص ما فإنه لن يتحدثوا معك بطريقة محايدة منتظمة ولكنهم سوف تكون الابتسامة على وجوه أثناء التحدث لانه كان يفكر فيك لفترة من الوقت والآن يتحدث معك شخصيًا، هذا سيجعلهم يشعرون بالسعادة في الداخل وسوف يتجلى هذا الشعور الداخلي بابتسامة خارجية تبقى طوال محادثتك معًا.

 على العكس من ذلك إذا تحدث الشخص معك بنبرة محايدة منتظمة دون أن يبتسم فهذا مؤشر قوي على أنه لم يفكر فيك.

الرغبة في القرب منك

يعتقد الناس أن القدر هو الذي يجعل الشخص يقع في الحب ولكن في الواقع  فإن العقل الباطن للأشخاص هو الذي تسبب لهم في الوقوع في الحب لأنه قرر أن هذا الشخص بالذات يمكنه تلبية الاحتياجات غير الملباة في حياة الأشخاص وبالتالي سيكون من الجيد لهم التقرب منهم، ثم يبحث اللاوعي عن طرق لإحضار هذا الشخص إلى حياته  طريقة القيام بذلك هي جعلهم يقعون في حب الشخص رغبة اللاوعي في جذب هذا الشخص إلى حياته يمكن أن تظهر أيضًا في الشخص الذي ينجذب جسديًا إلى الشخص الذي يحبه لذلك إذا كان الشخص المعجب الذي تفضله غالبًا ما يكون في شركتك أو يأتي إليك كثيرًا هذه علامة ان هذا الشخص  يفكر فيك عقله الباطن يقترب منه سوف يميلون أيضًا إلى الوقوف بالقرب منك.

كيف تعرف شخص يفكر فيك
كيف تعرف شخص يفكر فيك

ينظر اليك دائما 

عندما يفكر شخص ما فيك يكون لديهم رغبة اللاوعي لإبقائك في خط نظرهم، وسيكون الشخص مهتمًا برؤيتك وما الذي تفعله ومن تتحدث معه وما إلى ذلك. 

الاهتمام بأصدقائك

 ستعرف أن شخصًا ما كان يفكر فيك إذا ما تحدث إليك فسوف يبذل أيضًا جهدًا للتحدث مع أصدقائك. 

يكون لأصدقاء أي شخص تأثير كبير في حياة الشخص وبالتالي سيكون لديهم مصلحة لا واعية في من الحديث معهم وفي جعل أصدقائك يعجبهم. 

كيف تعرف شخص يفكر فيك
كيف تعرف شخص يفكر فيك

الاقتراب منك بدون سبب حقيقي

 كما هو موضح سابقًا عندما يقرر الشخص الباطن أنك ستصبح شخصًا جيدًا في حياته سيبحث العقل الباطن عن طريق لإحضاره إلى حياته وتقريب الشخص منك يمكن أن يتجلى ذلك في الشخص الذي يريد الاقتراب منك حتى لو لم يكن لديهم سبب حقيقي لذلك. 

اللاوعي هو الإفراط في التفكير وجعلهم يقتربون منك دون وجود أي سبب واضح للقيام بذلك.

اندفاع الطاقة الإيجابية 

في بعض الأحيان يمكنك الحصول على الاندفاع غير المبرر للطاقة الإيجابية وذلك لأن عقلك يمكن أن يقول حتى من بعيد أن شخصًا ما لديه أفكار رائعة عنك و إذا كان لديك شريك  فهذا قد يعني أن شريكك المهم الآخر يفكر فيك.

مشاعر الحب

إذا تصرف شخص ما تجاهك بطريقة تبدو وكأنها في حالة حب ،فهذا يعني أنه يفكر فيك باستمرار.

 عندما نبحث عن الحب فإننا نبحث عن شخص يلبي بعض الصفات التي لدينا بالفعل عن الشريك المثالي وعندما يظهر هذا الشخص يصبح شريك حلم الخيال حقيقة واقعة. 

يمكن أن يكون هذا الشخص أنت إذا كنت تحصل على هذا النوع من الاهتمام حنون.

كيف تعرف شخص يفكر فيك
كيف تعرف شخص يفكر فيك

المراجع 

مصدر1

مصدر2

 

مقالات مهمة
مقالات مهمة