الموضة والأزياء

كيف تعرف ستايلك

ستايلك هو بالطبع تطور أسلوبك ما يعكس شخصيتك للناس، وبالطبع يتغير ستايلك مع مرور الوقت حسب عوامل مختلفة تتعلق بنمط حياتك، تابع معنا لتتعرف على أهم الأنماط التى تساعدك فى كيف تعرف ستايلك.

كيف تعرف ستايلك

  • نمط الشعور بالراحة 

الاسترخاء الطبيعي هو الأكثر أهمية بالنسبة لك، حيث تميل طبيعة البشر لارتداء المزيد من الملابس غير الرسمية لأنها تكون أكثر راحة 

الخطوط والتصميمات البسيطة هي اختياراتك المفضلة على أي شيء مفصل، تميل إلى شراء الملابس السهلة الرقيقة، كما تفضل القميص القطني والحياكة الخفيفة.

تعكس خيارات المجوهرات الخاصة بك الحد الأدنى من مظهرك وتميل إلى ارتداء الملحقات الأساسية والمتينة مع الأحذية التي تركز أيضًا على الراحة. 

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  • النمط الكلاسيكي / التقليدي

أنت مغرور بملابس راقية وإكسسوارات باهرة، وتفضل الاستثمار في الأقمشة ذات الجودة والأناقة الخالدة.

 لديك خزانة ملابس رسمية إلى حد ما، المظهر المنسق التي يتضمن ألوانًا ورسومات غامقة هو الأفضل بالنسبة لك.

اختياراتك من المجوهرات والإكسسوارات ليست متعجرفة بل تكون مكملة لملابسك دون أن تكون نقطة محورية. 

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  • النمط الفني / الإبداعي

 طريقتك في ارتداء الملابس مبتكرة وفردية ولا تتأثر بشكل كبير بالاتجاهات الحالية أو القواعد التقليدية، يمكنك استخدام خيارات الملابس الخاصة بك لتعكس شخصيتك وتقوم بجمع ملابس فريدة ومثيرة للاهتمام مع العناصر التي تم شراؤها من مصادر متنوعة.

تملأ مختلف الألوان والأنسجة والمطبوعات خزانة ملابسك ومجموعة المجوهرات الخاصة بك جريئة.

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  •  النمط المثير

فى هذا النمط يكون ارتداء أحدث صيحات الموضة لها الأسبقية على الراحة وتكون على استعداد لإعطاء معظم الاتجاهات الجديدة فرصة، هذا يعني أن خزانة الملابس الخاصة بك تتكون من العديد من الأنماط المختلفة والقطع الجاهزة

مظهرك مذهل ومدروس جيدًا مع تفاصيل إضافية توفر لمسة نهائية لمظهرك سواء كان لونًا غامقًا أو لونًا جذابًا. 

أنت تُثني على ما تتمتعون به من مظهر عصري من المجوهرات والإكسسوارات بتشطيبات معدنية لامعة أو قطعة جريئة من قطع فنية يمكن ارتداؤها.  

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  • النمط الرومانسى

لديك مظهر ناعم وتفضل عمومًا الصور الظلية المتدفقة والألوان الخافتة، اختيارات ملابسك جميلة وتحب التفاصيل الأنثوية مثل الأقواس والكشكشة والطيات والدانتيل حتى مع الأنماط الأكثر بساطة،

فمن المرجح أن تختارها بألوان جميلة أو بتفاصيل زخرفية ولا يمكنك أبدًا تجاوز طباعة الأزهار.

اختيارات الأحذية والإكسسوارات الخاصة بك حساسة للغاية مع قلادات رفيعة وأحذية البالرينا تكون بين السلع الأساسية الخاصة بك.  

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  • النمط المغرى

تفضل الألوان والمطبوعات الغامقة لضمان ظهورك ولفت الانتباه من بين الجميع، تعرف كيف تعمل على اظهار اكسسوار خط الرقبة المنغمس مع الخياطة القصيرة البسيطة. 

تفضل ارتداء الكعب كلما استطعت والاستفادة القصوى من الملحقات كوسيلة أخرى لإضافة الإثارة لمظهرك، من المحتمل أنك تضع الكثير من الوقت والجهد في العناية الشخصية وتقدم دائمًا لأصدقائك أحدث نصائح الجمال.

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

  •  النمط العصرى

أنت تضع الوقت والجهد في الطريقة التي تظهر بها وتحب الملحقات، وتنفق في بعض الأحيان على الحقائب والأحذية أكثر من أي شيء آخر في خزانة الملابس الخاصة بك

من المحتمل أن تكون قد جربت معظم الأنماط الرئيسية وعلى الرغم من أنك تتبع بالتأكيد ارتداء معظم الازياء والاختيارات بعناية إلا أنك لن تشتري قطعة لا تكمل خزانة ملابسك الحالية، كما تميل بعض الأحيان إلى تجنب الألوان الزاهية.

تعكس اختيارات المجوهرات الخاصة بك هذا النهج البسيط، إما استخدام ملحق واحد أو موازنة عدد من القطع الأكثر رقة وبساطة.

كيف تعرف ستايلك

كيف تعرف ستايلك

المراجع

مصدر١

اترك تعليق