حول الشخصية

كيف تعرف شخص يحبك

لا توجد طريقة محددة لمعرفة ما إذا كان شخص ما يحبك حقًا ولكن هناك بعض الإشارات التي تتيح لك معرفة ما يدور في ذهن أحبائك، لذلك جمعنا لكم بعض النصائح التي تساعدك حتى تعرف كيف تعرف شخص يحبك.

كيف تعرف شخص يحبك

في بعض الأحيان يمكن أن تتحدث الأعمال بصوت أعلى من الكلمات.

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل شريكك يحجم عن قول الكلمات الحقيقية مثل العلاقات السابقة وعدم القدرة على الانفتاح بشكل جيد وأكثر من ذلك، لكن يمكن أن تظهر لك بطرق مختلفة وفيما يلي علامات تدل على أن الشخص يحبك:

النظر إليك

وجد عالم النفس بجامعة هارفارد زيك روبن، وجود علاقة بين اتصال العين والحب، أظهرت دراسته  أن الأزواج ينظرون الى بعضهم بنسبة 75٪ من الوقت أثناء التحدث في حين ينظر الأشخاص المنخرطون في محادثة إلى بعضهم البعض فقط حوالي 30-60٪ من الوقت.

وقال الدكتور فلوريس: “عندما يكون شخص ما في حالة حب معك فإنهم سوف يدققون في عينيك بشكل مباشر ولفترة أطول من الزمن  ويريدون أن يكونوا حاضرين معك تمامًا”. “هذا هو السبب في أنه من المهم التفاعل مع الشخص فقط من خلال الاتصال الرقمي فنحن بحاجة إلى الاتصال عاطفيا من خلال الاتصال بالعين.

كيف تعرف شخص يحبك

كيف تعرف شخص يحبك

زيادة الاهتمام بك

إذا سارع شريكك إلى العناية بك سواء كنت مريضًا أو سمعت بعض الأخبار السيئة فهذه علامة رائعة على أنه يحبك. 

إذا طرحوا عليك أسئلة لترى ما تشعر به وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء فقد يكون هذا طريقة لقول أنهم يحبونك ويريدون منك أن تكون على ما يرام.

غالبًا ما يريد شخص يحب شخصًا آخر أن يهتم بهم ويتأكد من أنهم سعداء ويكون هناك معهم عندما يحتاجون إلى ذلك فابحث عن هذا التصرف في شريك حياتك لأنه مؤشر كبير على أنهم قد يكونون في الحب معك.

احترام مساحتك الشخصية 

إذا كنت بحاجة إلى مساحة شخصية فسيقومون بالتأكيد بتزويدك بها. 

يجب أن يستمع إليك شريك حياتك ويفهم أنك بحاجة إلى مساحة والتي يجب احترامها، إذا تركك شريكك بينما لديك بعض الوقت لنفسك بما في ذلك عدم ارسال الرسائل أو مجرد الظهور دون دعوة فهذا قد يعني حقًا أنهم يحبونك.

عندما يعلم شخص ما أنك بحاجة لبعض الوقت حتى لو كان بضع ساعات أو يومين فسوف يفهمون ويحترمون قرارك مما قد يكون علامة على أن شخصًا ما يعشقك.

كيف تعرف شخص يحبك

كيف تعرف شخص يحبك

طلب النصيحة 

إذا كان شخص ما في حالة حب فغالبًا ما يحتفظ بوجهات نظر شريكه بشدة ويريد دائمًا رأيه في القرارات المهمة.

 سيطلب شريكك النصيحة بشأن بعض الأشياء ويعرفون أنك على الأرجح ستقدم لهم نصيحة رائعة من شأنها أن تساعدهم وهذا يدل على قدر كبير من الثقة.

بغض النظر عن الوضع ربما يتعلق الأمر بعملهم أو إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة فيما يتعلق بمشكلة لديهم فسيريدون نصيحتك لأنهم على الأرجح سوف يفكرون فيك و وفي رائك.

يقدمونك لعائلاتهم 

هذه خطوة كبيرة في أي علاقة يمكن أن تكون عائلتك من أقرب الناس إليك  والذين يرغبون في البحث عنك والعناية بك. 

عندما تتعرف على عائلة شخص ما قد يكون ذلك علامة رائعة على الالتزام والحب لأنهم يريدون من المقربين منهم أن يجتمعوا ويتعرفوا عليك.

عندما يظهر شخص ما علامة الالتزام هذه يكون عادة في العلاقة على المدى الطويل ويتطلع إلى المستقبل.

كيف تعرف شخص يحبك

كيف تعرف شخص يحبك

المراجع 

مصدر1

اترك تعليق