الأسرة حول الشخصية

كيف تعرف ساعة ولادتك

إذا كنت لا تعرف وقت ميلادك أوغير متأكد من دقة وقت ميلادك، فإليك بعض الطرق الهامة التى تساعدك فى كيف تعرف ساعة ولادتك. 

كيف تعرف ساعة ولادتك

  • استفسار مع أفراد الأسرة

 اسأل أفراد الأسرة أو أصدقاء العائلة إذا كانوا يتذكرون الوقت الذي ولدت فيه، حيث أن الآباء هم أفراد الأسرة الذين يمتلكون هذه المعلومات عادة

وقد يكون هناك أي شخص في عائلتك لديه أدنى فكرة عن الوقت الذي ولدت فيه لذلك، ابدأ بسؤالهم لأنك قد تفاجأ بالتفاصيل الصغيرة التي يتذكرها البعض. 

يمكنك أيضًا المرور عبر أي تخزين يحتوي على مستندات أو أجزاء من التاريخ داخل العائلة، أي المجلات والسجلات القديمة في العائلة، حيث يمكن أن يكون هناك سجل لوقت ميلادك مسجل في مكان ما داخل التذكارات.

كيف تعرف ساعة ولادتك

كيف تعرف ساعة ولادتك

  • الوصول إلى سجلات ميلادك

يمكنك الوصول إلى سجلات المواليد من خلال إدارة السجلات أو الإحصاءات الحيوية. ويمكن أن يستغرق في أي مكان يوم واحد فقط إذا كان يمكن استلامه عبر الإنترنت أو لعدة ايام إذا كنت تستلمه بإدارة السجلات أو الاحصاءات.

سوف تقوم بطلب السجلات الكاملة وليس فقط شهادة الميلاد لأن العديد من شهادات الميلاد ليس لديها وقت الولادة ومع ذلك، هناك نموذج يسمى بشكل عام “نموذج طويل” يحتوي هذا النموذج الذي يأتي مع شهادة الميلاد على العديد من التفاصيل بما في ذلك، وقت الولادة، الطبيب المعالج والممرضات.

كيف تعرف ساعة ولادتك

كيف تعرف ساعة ولادتك

  • الأستعانة بالمستشفى

إبدأ بالاتصال بالمستشفى الذي ولدت فيه من ثم احصل على قسم السجلات واطلب منهم إجراء الحصول على نسخة من سجل ميلادك

فهذه المعلومات الطبية الحيوية التي تخصك تكون سرية لذلك ربما سيحتاجون منك أن ترسل بالبريد (أو الأفضل من ذلك الفاكس) نسخة من رخصة القيادة أو الهوية الشخصية ورسالة توضح اسم ميلادك واسم كلاً من الوالدين وسيقولون لك بالضبط ما يحتاجون إليه.

 اسأل كم من الوقت سيستغرق استلام السجل فمن المحتمل جدًا أنهم سيحتاجون إلى البحث في سجلات كثيرة للعثور على سجلاتك الخاصة وقد يحتاجون إلى أسابيع للقيام بذلك.

كيف تعرف ساعة ولادتك

كيف تعرف ساعة ولادتك

  • تشغيل مخطط العلامة الشمسية

مخطط “علامة الطاقة الشمسية” ليس دقيقًا كما لو كان وقت ميلادك معروفًا، لكن إذا لم تتمكن من معرفة هذه المعلومات، فقد يكون مخطط علامة الطاقة الشمسية هو أفضل طريق لك

حيث أن هذة الطريقة التي يستخدمها المنجمون الذين يكتبون الأبراج اليومية التي تراها في الصحف والمجلات وتعمل هذه العملية عن طريق تحديد وقت ميلادك عند شروق الشمس.

يعمل هذا النوع من المخططات بشكل رمزي أكثر من المخطط التقليدي ويوفر معلومات عامة أكثر عن شخصيتك، حتى بالنسبة لأولئك الذين يعرفون وقت ميلادهم يمكن أن يكون مخطط علامات الطاقة الشمسية مفيدًا للغاية بالنسبة لهم.

هذه الطريقة لديها القدرة على تصوير علامة القمر الخاصة بك بشكل غير دقيق، لأن القمر يتحرك حوالي 1 درجة كل ساعتين، إذا كنت قد ولدت في يوم تغير فيه القمر فمن المحتمل أن يكون القمر في العلامة السابقة أو اللاحقة

يرتبط القمر بالعواطف ، والأسرة، والرعاية، والعلاقات، والمرض، لذا فهذه مشكلة محتملة إذا كنت قد ولدت في وقت متأخر من الليل ويتظاهر هذا المخطط أنك ولدت عند شروق الشمس مع ذلك، إنه مخطط صحيح حتى عندما يكون لديك وقت ميلاد دقيق. 

كيف تعرف ساعة ولادتك

كيف تعرف ساعة ولادتك

  • تصحيح” الرسم البياني الخاص بك”

يمكن لمنجم من ذوي الخبرة النظر في الأحداث الرئيسية في حياتك وإنشاء مخطط دقيق جدا من خلال عملية تسمى “تصحيح”، فسوف يلقي نظرة على أحداث أو تجارب معينة في حياتك مثل الولادات والوفيات والطلاق وما إلى ذلك واستخدام هذه المعلومات لإنشاء المخطط بأثر رجعي.

المراجع

مصدر١

مصدر٢

مصدر٣

اترك تعليق