حول النفس

كيف تعرف من يحبك سرا

كثيرًا ما يصعب علينا اكتشاف من يحبنا سرا دون الإفصاح بالكلام عن ذلك الحب، وسنتعرف في هذا المقال عن كيف تعرف من يحبك سرا دون أن يعبر بالكلام عن ذلك.

كيف تعرف من يحبك سرا

قد لا يفصح لك شخص بعبارة ( انا احبك ) لكن يكتم داخله مشاعر حب تجاهك، وهناك علامات توضح لك ان ذلك الشخص يحبك حتى دون ان يتحدث معك بصراحة عن حقيقة مشاعره تجاهك.

تجد الشخص يستمتع بعمل شيء معك حتى وإن لم يكن الأمر ممتعًا

تجد الشخص يستمتع بعمل شيء معك حتى وإن لم يكن الأمر ممتعًا

تجد الشخص يستمتع بعمل شيء معك حتى وإن لم يكن الأمر ممتعًا

وكما تقول العبارة المأثورة ( ليس بما تفعله بل بمن يفعله معك ) فهي عبارة حقيقة تمامًا، فعليك ان تنتبه لذلك الشخص الذي يحب ان يشاركك ما تفعله وأن يساعدك في عملك حتى وإن كان الامر بسيط ولا يحتاج لشخصين لفعله.

ذلك إشارة أن ذلك الشخص يحب ان يكون معك ويشاركك اوقاتك ويساعدك ويجد متعة في ذلك لأنه يجدها فرصة لمرافقتك وفرصة ان يقضي بعض الوقت معك، وتستشعر سعادة ذلك الشخص لمجرد وجوده معك ولقائه بك، فذلك مؤشر لحبه لك.

ينظر لك كثيرًا

احد ابرز علامات الإعجاب والحب هو الاستمتاع برؤية من يحبه، واكد علماء النفس العلاقة بين الحب والتواصل البصري، فمن يحبك تجده يسعى للتحدث والنظر لك كثيرًا، حتى الأحاديث الجماعية فالشخص المغرم بشخص آخر نجده يخطف نظرات متكررة وطويلة نحو ذلك الشخص، وهو تعبير عن الاهتمام مما يعدل معدل النظر من علامات الحب والإعجاب.

يهتم بك كثيرًا

بالتاكيد كل شخص لديه مشغولياته ومتطلبات يومه التي قد تزحم وقته بالكامل، لكن إذا كان هناك شخص رغم مشغوليته يهام بك وبالسؤال عنك وبمعرفة اخبارك فذلك يدل على ان ذلك الشخص يحبك.

يتعاطف معك في اوقات السراء والضراء

يتعاطف معك في اوقات السراء والضراء

يتعاطف معك في اوقات السراء والضراء

عندما تجد شخص يسعد لسعادتك ويحزن لحزنك فذلك يدل على ان ذلك الشخص يحبك، فقد ترى تعاطف شكلي من الناس لحالتك لكن تستشعر بصدق مشاعر شخص واحد ضمنهم وتجده بالفعل سعيد عند فرحك وحزين عند مرورك بظرف اليم.

يتذكر تفاصيل خاصة بك

فمثلًا تجد شخص يتذكر يوم عيد ميلادك ويرسل لك هدية او باقة ورد او يتذكر طعامك المفضل فيحضره لك او يعزمك في مطعم لتناوله او يحضر لك هدية بلونك المفضل، فالاهتمام بالتفاصيل الخاصة بك تعكس حبه لك.

يُعرفك على أقرب اشخاص له

إذا وجدت شخصًا شغوفًا بتقديمك لاهله واصدقائه المقربين، فذلك يدل على إنك شخص غالي ومحبوب لديه ويريد ان يكون على علاقة قوية ووطيدة معك.

المراجع

مرجع ١

اترك تعليق