العناية بالبشرة

فوائد غسول الطين من لوريال

الطين عنصر للعناية بالبشرة، يعد واحد من أفضل الطرق التى تستخدم كقناع للوجه، فيما يلى سنعرض لكم فوائد غسول الطين من لوريال.

فوائد غسول الطين من لوريال

ما هو غسول الطين من لوريال

يتكون غسول الطين من لوريال للتخلص من السموم والإرهاق من قناع الفحم، ويمكن أن يساعد هذا القناع الطيني في تقليل ظهور الزيوت وزيادة اللمعان وكذلك يحافظ على مظهر بشرتك الصحي. 

فوائد غسول الطين من لوريال

فوائد غسول الطين من لوريال

فوائد غسول الطين من لوريال

تقشير البشرة 

على مدار اليوم يمكن أن تتراكم الأوساخ والزيوت والتلوث والشوائب الأخرى على سطح بشرتك مما يجعلها ذات ملمس يتصف بالخشونة، ناهيك عن جعل مسامك تبدو أكبر سواء أكنت تدرك ذلك أم لا

تتراكم خلايا الجلد الميتة أيضًا على سطح الجلد وإذا لم يتم إزالتها بشكل صحيح فيمكن أن تؤدي إلى اختراقات أسفل الجلد لهذا السبب، من المهم أن تقشر بشرتك بانتظام وتنظف بعمق لإزالة أي تراكم قد يكون قائما حيث يمكن أن يساعد قناع الطين في استنباط هذه الشوائب للبشرة لكي تبدو نظيفة ونقية.

ينعش البشرة ويجعلها مشرقة

إذا كانت بشرتك تبدو باهتة في هذه الأيام فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على الجانب المشرق، فيكون ذلك الغسول الطيني خيارك الأفضل حيث يمكنك استخدامه لذلك، غالبًا ما يكون بلادة الجلد عمومًا نتيجة لعدم وجود تقشير مناسب

وصيانة للبشرة ولكن استخدام غسول الطين لمدة 10 دقائق فقط عدة مرات في الأسبوع يمكن أن يساعد في الحفاظ على بشرة منعشة ومشرقة

لذلك يجب استخدام هذا الغسول حيث يحتوي أيضًا على الفحم وهو أحد مكونات العناية بالبشرة المفضلة لدينا في الوقت الحال.

 إعطاء مظهر للبشرة

إذا كانت لديك بشرتك دهنية فإن غسول الطين يساعد في تقشير بشرتك للحصول على مظهر خالٍ من اللمعان، حيث أن هذا هو الهدف الأساسي في خطوات العناية بالبشرة الدهنية.

فوائد غسول الطين من لوريال

فوائد غسول الطين من لوريال

تنظيف الجلد بلطف  

يمكن أن تكون عملية التطهير القاسية جافة وحساسة مما يجعل البشرة غير مرتاحه أو ربما يكون ذلك في فصل الشتاء فقط والهواء البارد والجاف قد يجعل بشرتك حساسة أكثر

يحتاج الجلد إلى تنظيف فعال ولطيف لذلك يمكنك استخدام غسول الطين والذي سيقوم بدوره في  تنظيف البشرة بلطف دون التسبب في أي تهيج، وسوف يترك بشرتك تبدو رطبة وتشعر بالهدوء.

تقليل المسام

لا يمكنك التخلص من المسام، فكل شخص لديه منهم البعض منا تبدو المسام لدية أكبر بشكل ملحوظ وغير مستحب، فإذا كنت تخشى مظهر المسام الغير لائق وتهتم بالعناية ببشرتك

فإن استخدام هذا الغسول يمكن أن يساعد على تحسين الأمور لتظهر المسام بشكل أصغر مما كانت عليه بجانب أنه يحافظ على ملمس بشرتك لتبدو أكثر سلاسة. 

تنقية الجلد

 إن استخدام غسول الطين على مرار أيام الأسبوع لإبعاد خلايا الجلد الميتة وتنقية بشرتك من الزيت الزائد والأوساخ يمكن أن يعمل على إبقاء بشرتك تحت السيطرة.

 استعادة توازن جلدك

إذا كنت تعانى أن بعض المناطق فى بشرتك جافة وبعضها الآخر دهني فمن المحتمل أن يكون لديك  بشرة مختلطة، ويمكن أن يساعد استخدام قناع الطين في توازن البشرة فلا يتركها جافًة بشكل مفرط على عكس المنتجات الأخرى.

الآثار الجانبية والأضرار المحتملة

  • يمكن أن يتسبب في بعض الجفاف للبشرة الجافة
  • يظهر بعض القشور لذوات البشرة الجافة مع استخدامه الكثير حيث يسبب الجفاف

كيفية استخدام غسول الطين من لوريال

  • ضع طبقة متساوية من الغسول على بشرة نظيفة وجافة، اتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة، ثم اشطفيه جيدًا بالماء الفاتر.
  • استخدمه ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
فوائد غسول الطين من لوريال

فوائد غسول الطين من لوريال

المراجع

مصدر١

اترك تعليق