العناية بالبشرة

فوائد غسول بيزلين 4 في 1

غسول بيزلين يمنح البشرة استفادة متكاملة بفضل عناصره الفريدة ومكوناته الغنية، وسنتعرف في هذا المقال على فوائد غسول بيزلين 4 في 1 وطريقة استخدامه.

فوائد غسول بيزلين 4 في 1

غسول مناسب للبشرة المختلطة ومصمم بتقنية LumiMAX6TM مما يقدم 4 مزايا في منتج واحد، فهو :
– ينظف البشرة عن استعماله يوميًا.
– يساعد في عملية تفتيحها.
– يعمل كمقشر للبشرة عند استعماله مرة اسبوعيًا.
– يعمل كقناع ترطيب لها عن استعماله مرتين إسبوعيًا بتركه على البشرة مدة ربع ساعة

المواد الفعالة الموجودة في غسول بيزلين 4 في 1

المواد الفعالة الموجودة في غسول بيزلين 4 في 1

المواد الفعالة الموجودة في غسول بيزلين 4 في 1

طين الكاولين، طحين الذرة، العسل، حمض اللبنيك، الجلسرين النباتي، لاكتات الصوديوم، مسحوق الجوز، قشر الليمون، أوراق الزيتون، فيتامين B3، مستخلص جذر عرق السوس، الخيار، الكينوا، روزماري، النعناع، الصفصاف وفيتامين C.

يحتوي كريم بيزلين على العسل، وهو مادة ينتجها النحل من الرحيق الذي يجمعونه من الزهور، ويحتوي العسل على نسبة عالية من الفيتامينات والفلافونويد والأحماض الأمينية، كما ان العسل يرطب البشرة ويزيد مناعة الجسم.، وهذه الصفات تجعل العسل مثاليًا لإبطاء عملية الشيخوخة وتعزيز إشراقة البشرة.

يحتوي الغسول على خلاصة شجرة (Peumus Boldus) وهي شجرة صغيرة دائمة الخضرة موطنها الاصلي شيلي وبيرو، ومن لحائها نستخلص ثنائي الأسيتيل بولدين، وهو واقي قوي مضاد للأكسدة وحامي الخلايا ويبيض البشرة عن طريق التحكم في إنتاج الميلانين، وله تأثير قوي في مقاومة للشيخوخة.

طريقة استخدام غسول بيزلين 4 في 1

طريقة استخدام غسول بيزلين 4 في 1

طريقة استخدام غسول بيزلين 4 في 1

للحصول على افضل النتائج ينصح باستخدامه مرتين يوميًا ( صباحًا ومساءًا ).

يوضع القليل منه على بشرة مبللة بالماء ثم يدلك باطراف الاصابع بحركات دائرية لعمل مساج لتنظيف وتقشير البشرة ثم يشطف بالماء.

كما يمكن استعماله مرتين إسبوعيًا كقناع لترطيب البشرة بوضعه على البشرة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافيء بحركات دائرية لطيفة.

المصدر

مرجع ١

اترك تعليق