العناية بالبشرة

فوائد غسول بيوديرما للوجه

اطلقت شركة بيوديرما العالمية العديد من مستحضرات العناية بالبشرة المختلفة، وسنتعرف في هذا المقال على فوائد غسول بيوديرما للوجه وانواعه المختلفة وطريقة استخدام كل منها.

فوائد غسول بيوديرما للوجه

غسول بيوديرما للوجه Sebium Foaming Gel

غسول بيوديرما للوجه Sebium Foaming Gel

غسول بيوديرما للوجه Sebium Foaming Gel

يستخدم ذلك الغسول من بيوديرما للبشرة الدهنية والبشرة المختلطة، تصل تكلفته إلى 14 دولار عبر موقع امازون للتسوق عبر الإنترنت.

يتميز غسول بيوديرما للوجه بتركيبة تساعد في تقليل تراكم زيوت البشرة الدهنية مما يقلل من ظهور حب الشباب، مما ينقي البشرة ويجعلها صافية، كما يتميز ذلك الجل المنظف من بيوديرما بتركيبته الخاصة بكونه يقلل إفرازات البشرة دون أن يسبب جفافها على عكس اي غسول آخر، كما ينظف بعمق مسام البشرة فيمنع انسدادها فبالتالي يمنع تكون الرؤوس السوداء وحبوب الشباب.

كما إنه منتج تم اختباره من قبل اطباء اخصائي الجلدية، لذا يعد منتج آمن حتى لذوات البشرة الحساسة.

يتميز غسول جل بيوديرما بكونه يحتوي على تركيبة خالية تمامًا من الصابون ويحتوي على كبريتات الزنك وكبريتات النحاس، مما يضمن تنظيف البشرة بعمق دون التسبب في جفافها او تحسسها.

يوضع ذلك غسول بيوديرما على بشرة رطبة ومبللة بالماء ثم يشطف وتجفف البشرة برفق ويكرر استخدامه مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا.

غسول بيوديرما للوجه Atoderm Intensive Gel Moussant

غسول بيوديرما للوجه Atoderm Intensive Gel Moussant

غسول بيوديرما للوجه Atoderm Intensive Gel Moussant

هو احد انواع غسول بيوديرما للوجه ويعمل على تنقية البشرة من الشوائب ويتميز بغناه بفيتامين PP، كما يمنع تكاثر الجراثيم والميكروبات على البشرة، ويرطب البشرة ويمنع جفافها وحكتها ويعمل على تقوية الحاجز البيولوجي للجلد والبشرة فيحميها من العديد من الامراض والعدوى التي قد تصيبها.

ويوضع غسول بيوديرما للوجه المركز على بشرة رطبة اي مبللة بالماء ويوضع مرتين باليوم صباحًا ومساءًا ثم يجفف برفق.

غسول بيوديرما للوجه Sébium H2O

وهو غسول متميز من بيوديرما يحتوي على ماء ميسلر الذي يعمل كمزيل للمكياج وينقي البشرة دون ان يتسبب في جفافها، كما يمنح شعور رائع بالانتعاش للبشرة.

ويتوفر ذلك الغسول للوجه من بيوديرما في عبوات مختلفة الأحجام فهو يتوفر في عبوة 100 مللي وعبوات اخرى بوزن 250 مللي و 500 مللي او لتر كامل.

ويعد ذلك النوع هو اول غسول للوجه يحتوي على ماء ميسللر ويناسب البشرة المختلطة والبشرة الدهنية، وعند استخدامه قبل وضع المكياج يمنح البشرة مظهر متألق وغير دهني.

كما إنه يناسب البشرة الحساسة، ويحتوي على مواد منقية غنية ومغذية للبشرة، دويحتوي على كبريتات النحاس والزنك، ويستخدم بغمس قطنة في الغسول ثم تمريرها على الوجه برفق لإزالة المكياج ويكرر حتى تصبح القطنة نظيفة مما يدل على نظافة البشرة بالكامل، ولا يحتاج لغسله بالماء.

غسول بيوديرما للوجه Sensibio H2O

غسول بيوديرما للوجه Sensibio H2O

غسول بيوديرما للوجه Sensibio H2O

وهو غسول مائي للوجه والعينين وإزالة المكياج دون الحاجة لشطفه وهو مخصص للبشرة الحساسة حيث يعمل على تنظيفها بلطف، ويحتوي على تركيبة لطيفة تناسب الاستخدام اليومي دون أن يسبب أي ضرر للبشرة.

يتميز ذلك الغسول بإحتوائه على احماض دهنية تشبه الاحماض الدهنية الموجودة لخلايا البشرة مما يعيد بناء البشرة وإصلاحها.

ويستخدم عن طريق غمس قطنة نظيفة في الغسول ثم تمريرها على الوجه والعين لتنظيف البشرة وإزالة المكياج ويكرر حتى تحصل على قطنة نظيفة تعبر عن الانتهاء من نظافة البشرة تمامًا ولا يحتاج لشطف البشرة بالماء.

المصدر

مرجع ١

مرجع ٢

اترك تعليق