الولايات المتحدة

فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

بغض النظر عن الوقت الذي تسافر فيه إلى ولاية كاليفورنيا، فسوف يأسرك الطقس المعتدل على مدار العام، وعلى الرغم من تغير الفصول، يظل الشتاء أحد أكثر الأوقات سحرية في هذه الوجهة الجميلة، فمن جولات الحدائق إلى الأحداث الرائعة ، لا يوجد نقص في الأشياء الساحرة التي يمكنك القيام بها في فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

وادي الموت

فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

ليست الصحراء  هي المكان المناسب للتواجد في منتصف شهر يوليو، ولكنها مثالية تمامًا للزيارة خلال أشهر الشتاء عندما تكون درجات الحرارة مثالية والأجواء مواتية لمزيد من فرص الاستمتاع، بداية من ممارسة رياضة السير لمسافات طويلة في جولدن كانيون، والاستمتاع بغروب الشمس المذهلة في نقطة زابريسكي، أضف إلى ذلك ما ينتظرك أيضا من تكوينات صخرية وجولوجية رائعة، مع الحياة البرية والنباتية المذهلة في وادي الموت، والذي يعد أحد أجمل الأماكن السياحية في كاليفورنيا خلال فصل الشتاء.

التزلج على الجليد

بحيرة تاهو

إذا كنت من محبي التزلج وتخطط لرحلة إلى كاليفورنيا، فربما تكون قد سمعت عن بحيرة تاهو، وهي أحد منتجعات التزلج المصممة على مستوى عالمي مع الثلوج الرائعة، إذ تعد تاهو منطقة شاسعة، تضم العديد من مسارات التزلج على الجليد، والتي تمتد حتى نيفاد، ما يجعل منها خيار شعبي للكثير من المسافرين.

 يوسمايت

يوسمايت

تتحول يوسمايت إلى أرض العجائب الشتوية عندما تتساقط الثلوج، حيث يمكنك من هناك الوصول إلى العديد من المسارات المعتادة مثل شلال برايدال ڤيل و شلالات يوسمايت، كما أن هناك مسارات أخرى تتحول مع انخفاض دؤجات الحرارة إلى وجهات رائعة للتزلج أو التزلج على الجليد في الشمال.

ألاباما هيلز في فصل الشتاء

ألاباما هيلز في فصل الشتاء

فصل الشتاء هو الوقت المثالي للتوجه إلى تلال ألاباما لمشاهدة الثلوج على الجبال وأيضًا للاستمتاع بتلال ألاباما المذهلة، مع ما يحيط بها من المشاهد الساحرة، حيث يمكنك قضاء الوقت في التنزه بين الطبيعة الجميلة والتقاط الصور الفوتغرافية لذكريات لا تنسى.

حديقة شجرة جوشوا الوطنية

حديقة شجرة جوشوا الوطنية

تنمو أشجار جوشوا في صحراء كاليفورنيا،  بحديقة شجرة جوشوا الوطنية التي تبعد نحو 160 كيلومترا إلى الشرق من لوس انجلوس في صحراء كاليفورنيا، والتي على الرغم من كونها يمكن أن تصبح حارة بشكل لا يصدق في فصل الصيف ، لكنها مثالية في أشهر الشتاء للتخييم والتنزه خلال النهار، ولا عجب في ذلك ، فهذه الحديقة هي شعبية لتسلق الصخور واكتشاف التشكيلات الصخرية الرائعة،

وبالفعل تشكل الصحارى في الواقع 25 ٪ من ولاية كاليفورنيا وجميعها جميلة وفريدة من نوعها.

 سيكويا الوطنية بارك

سيكويا الوطنية بارك

إذا كنت تعتقد أن رؤية أكبر الأشجار على الأرض ستكون مذهلة في أي وقت من العام ، فما عليك سوى أن تتخيلها بالثلوج! وعلى الرغم من أن حديقة سيكويا الوطنية ليست المكان الوحيد في كاليفورنيا الذي يحتوي على هذه الأشجار المذهلة  والتي تعرف باسم شجرة جنرال شيرمان، إلا أنها المنطقة التي من المحتمل أن تراه فيها أكبر شجرة في العالم مع روعة الثلوج الشتوية.

 الساحل المفقود

الساحل المفقود

تقع هذه البقعة على الساحل على بعد حوالي ساعتين جنوب حدود ولاية أوريغون، وتمتاز بالشواطئ الوعرة الجميلة ، المليئة الصخور الكبيرة، والضباب الشائع في هذا الجزء من الولاية، وتعد من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في كاليفورنيا في فصل الشتاء.

ديزني لاند بارك

ديزني لاند بارك

ديزني لاند بارك هي واحدة من أجمل مناطق الجذب في جنوب كاليفورنيا، فإذا قمت بزيارة مدينة الملاهي الشهيرة خلال عطلة شتوية في كاليفورنيا ، فلن تضطر إلى التعامل مع الأعداد السياحية الضخمة أوالخطوط الطويلة للطوابير المزدحمة خلال موسم العطلة الصيفية التقليدية .

يعد منتزه ديزني لاند هذا فريدًا من نوعه بين منتزهات ديزني الترفيهية لأنه الوحيد الذي أشرف على تصميمه مباشرة صانع ديزني والت ديزني.

لا جولا كوف بيتش

فصل الشتاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

واحدة من الأشياء الرائعة في ولاية كاليفورنيا في فصل الشتاء هو أنه يمكنك زيارة الشاطئ الرائع،  بما في ذلك شاطئ لا جولا كوف، والذي قد لا يكون واحدا من أكثر شواطئ كاليفورنيا المعروفة على المستوى الوطني، لكنه مع ذلك واحدا من أكثر الشواطئ ذات المناظر الخلابة، حيث يمتد عبر مساحة صغيرة نسبياً من الرمال التي تقع بين المنحدرات الصخرية التي تشكل مشهد خلاب إلى جانب روعة المياه الكريستالية.

يعد الشاطئ نقطة جذب رئيسية للمصورين الذين يرغبون في التقاط الصور للمناظر الطبيعية الساحلية، فضلا عن هواة الغوص الذين يحبون الاستمتاع بالحياة البحرية في أجمل حالاتها.

المصدر

المصدر

اترك تعليق