الولايات المتحدة

فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية

ما بين الشواطئ الرائعة، والمتنزهات الحكومية، والحياة البرية الغنية، وفرص التسوق والتنزه المتنوعة، إلى جانب الطقس المعتدل، سيمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بروعة فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية ، والتي تقدم للزائرين العديد من الخيارات الممتعة خلال هذا الوقت من العام.

فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية الأفضل للمسافرين

قلة التكاليف

فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية

فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية

تميل التكاليف إلى الانخفاض في ولاية فلوريدا خلال فصل الشتاء، وذلك بداية من رسوم الفنادق والمنتجعات إلى رسوم زيارة الحدائق المتنوعة، وبالفعل فإن انخفاض التكاليف يعني مزيد من فرص الاستمتاع في عطلتك .

قلة الحشود:

 

عادة ما تكون الشواطئ ومناطق الجذب السياحي أقل ازدحاما خلال أشهر الشتاء في فلوريدا، مما يعني مساحة أكبر للاسترخاء على الشاطئ وطوابير أقصر في مناطق الجذب السياحي، الأمر الذي يمنحك الفرصة للاستمتاع بوقتك أكثر.

حدائق فلوريدا مفتوحة طوال العام:

على عكس الأماكن الأخرى التي تغلق فيها الحدائق الترفيهية خلال فصل الشتاء، تكون حدائق فلوريدا مفتوحة طوال العام، وبالفعل فليس هناك ما يدعوهم إلى الإغلاق في فصل الشتاء لأن الطقس لا يزال ممتعا، أضف إلى ذلك مميزات عدم الازدحام وفرص تجنب الحرارة الشديدة التي يمكن أن ترهقك خلال فصل الصيف.

فلوريدا وجهة عائلية ممتعة في فصل الشتاء

إذا كنت ترغب في إحضار أسرتك إلى حديقة الحيوان أو حديقة أخرى لمشاهدة الحيوانات، فإن فصل الشتاء هو الوقت المناسب للقيام بذلك. ففي الصيف، تختبئ العديد من الحيوانات لتبقى بعيدا عن الحرارة وتترك الزوار بخيبة أمل لأنهم لم يتمكنوا من رؤية الحيوانات. إلا أنه خلال الأشهر الأكثر برودة، من المرجح أن تتجول الحيوانات بحثًا عن الدفء حتى تتمكن من رؤيتها.

أفضل وجهات فصل الشتاء في ولاية فلوريدا الأمريكية

أورلاندو

أورلاندو

تعتبر أورلاندو عاصمة الملاهي في العالم المكان المناسب للباحثين عن الإثارة، وسيجد الزوار هنا طوابير أقل في حدائق كبيرة مثل ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز وسي وورلد وجزر المغامرات، كما يمكن لعشاق الفضاء استكشاف مركز كينيدي للفضاء ذي الشهرة العالمية.

ديزني لاند

ديزني لاند

تعد ديزني لاند “أسعد مكان على الأرض” لكل من الأطفال والكبار، فمع الطقس البارد والحشود القليلة والخطوط القصيرة، فهذا هو الوقت المثالي لاستكشاف هذه المدينة الترفيهية التي تحمل لزائريها العديد من الفرص الترفيهية المميزة.

مونت دورا

مونت دورا

تشتهر مدينة مونت دورا بسحر المدينة الصغيرة ، حيث تقدم للزوار مجموعة من المتاجر المتنوعة المثالية للعثور على هدايا العطلات الفريدة ، حيث تتميز بموقع رائع مثالي للاستكشاف في فصل الشتاء، إذ تصطف على جانبي شوارعها المنازل التاريخية التي تعود للقرن التاسع عشر بين المحلات العتيقة والمقاهي في الهواء الطلق والمطاعم الرائعة والمعارض الفنية المتنوعة.

تامبا

تامبا

تقدم تامبا مجموعة من الأنشطة المليئة بالمرح ودرجات الحرارة المعتدلة ، وهي المكان المثالي لقضاء العطلات الشتوية لجميع أنواع المسافرين، بداية من محبي الفن ممن يمكنهم زيارة متحف دالي ، ومروا بمحبي الحيوانات والتي تقدم لهم المدينة فرصة زيارة حديقة حيوان لوري بارك.

ويمكن للزوار الركض على حلبة التزلج على الجليد في الهواء الطلق السنوية في تامبا، والتي تقام في منتزه كورتيس هيكسون ووترفرونت في وسط المدينة .

سانت أوغسطين

سانت أوغسطين

سانت أوغسطين إحدى أجمل مدن أمريكا ، فهي أكثر جمالا خلال فصل الشتاء، حيث يمكن للزوار هنا التنزه على طول شوارعها المرصوفة بالحصى في المنطقة التاريخية، واكتشاف المعالم التاريخية والمقاهي الجذابة، مع فرص زيارة القلعة الشهيرة هناك.

ميامي

ميامي

عادة ما يبحث المسافرين عن الشمس المشرقة في فصل الشتاء، وهو الأمر الذي يمكنك الاستمتاع به عند زيارة مدينة ميامي في فصل الشتاء، وذلك بفضل شواطئها المذهلة وقائمة واسعة من الأنشطة المتنوعة التي تقدمها لجميع أنواع المسافرين، لاسيما بشاطىء ساوث بيتش. أضف إلى ذلك فرص التسوق بالمدينة وزيارة العديد من المعالم السياحية المثالية للأطفال، إلى جانب ما تتمتع به المدينة من معارض فنية متنوعة.

فلوريدا هي مكان مميز لعشاق المغامرات والعائلات والأشخاص الذين يبحثون عن ملاذ من صخب الحياة في المدينة. حتى إذا كنت مسافراً مع الأطفال الصغار إلى هذه الولاية الساحرة في فصل الشتاء، فبالتخطيط السليم يمكنك أن تجعلها رحلة ممتعة للغاية، وبالفعل فإن “ولاية الشمس” لن تخيب ظنك.

المصدر

المصدر

 

اترك تعليق