الولايات المتحدة

أفضل ولايات امريكا للعائلات

تعد قضاء الإجازات العائلية فرصة رائعة للهروب من صخب الحياة اليومية واستكشاف المتاحف والحدائق الوطنية والمواقع التاريخية والأماكن الترفيهية للمغامرات المثيرة، فإن كنت تخطط لرحلة أسرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتبحث عن أفضل ولايات امريكا للعائلات ، انضم إلينا في التقرير التالي .

أفضل ولايات امريكا للعائلات

كاليفورنيا

أفضل ولايات امريكا للعائلات

أفضل ولايات امريكا للعائلات

تعد كاليفورنيا مكانًا رائعًا للسفر مع للأطفال والبالغين، بفضل ما تقدمه من مجموعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة بدءًا من سلاسل الجبال المغطاة بالثلوج إلى المتنزهات والشواطئ الرائعة، كما أن هناك العديد من التجارب المثيرة للاهتمام في كاليفورنيا والتي تناسب جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار، وهذا ما يجعل منها أفضل مكان للسفر مع الأطفال لتسجيل مجموعة من الذكريات التي لا تنسى.

ويمكن لعائلتك في كاليفورنيا زيارة حديقة يوسمايت الوطنية؛ حيث ستتاح لأطفالك الفرصة للتخييم والسباحة والصيد والتنزه والتقاط الصور، إلى جانب زيارة حديقة حيوان سان دييغو وهي أكبر حديقة حيوانات في العالم وتشتهر بمعارضها الطبيعية الجميلة.

نيويورك

نيويورك

نيويورك هي ولاية ذات أنشطة ممتعة لجميع العائلات، حيث تتمتع بالعديد من الأماكن الجميلة، بداية من شواطئ هامبتون المذهلة إلى البحيرات الهادئة، وشلالات نياغارا ، والثقافة والفنون، كما تحتوي الولاية أيضًا على مأكولات شهية للأطفال من برجر رامين إلى الآيس كريم.

وتضم ولاية نيويورك العديد من المعالم السياحية الشهيرة، بما في ذلك جزيرة ستاتن فيري، ومبنى إمباير ستيت، إلى جانب زيارة متحف بروكلين للأطفال، وحديقة حيوان برونكس، والتي تضم الكثير من الحيوانات الممتعة وفرص الترفيه المتنوعة .

كولورادو

كولورادو

تعد ولاية كولورادو المكان المثالي لقضاء الصيف مع الأطفال، حيث تحتوي على العديد من الأنشطة الصديقة للعائلات، من أماكن التخييم الرائعة إلى الحدائق الترفيهية والعديد من مناطق الجذب الداخلية التي سيستمتع بها أطفالك، بما في ذلك زيارة حديقة حيوانات ماونتن سايد ، التي تتيح لأطفالك الاستمتاع بالحياة البرية وإطعام الزرافة أثناء الاستمتاع بمناظر خلابة للمنطقة.

كما يمكن لعائلتك الاستمتاع بالتزلج في وينتر بارك، وهو منتجع تزلج صديق للطفل مع الكثير من الأنشطة الممتعة، ذلك فضلا عن تجربة ركوب منطاد الهواء الساخن واستكشاف روعة الولاية من أعلى.

تكساس

تكساس

تعد تكساس مكانًا رائعًا حيث سيحصل الأطفال على مساحة لإطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم وطاقتهم. إذ تتمتع الولاية بالعديد من المعالم السياحية من المنتزهات التي من صنع الإنسان إلى المنتزهات التاريخية الطبيعية التي سوف يستمتعون بها، كما تمتلئ لولاية بالكثير من الأنشطة الصديقة للأطفال، والتي يأتي في مقدمتها زيارة الحدائق مع البحيرات الرائعة واكتشاف المركز الوطني للفراشات.

جورجيا

جورجيا

تعد جورجيا، ولا سيما أتلانتا، مكانًا رائعًا للأطفال الصغار مع تاريخها الغني والكثير من الأنشطة الثقافية والعديد من الحدائق التي تناسب كافة أفراد العائلة، كما تمتلئ الولاية بالعديد من المغامرات الخارجية في الهواء الطلق ، بدءًا من ركوب الدراجات وحتى التنزه في جبل ستون الرائع، هناك أيضًا العديد من المتاحف مع الكثير من أنشطة الأطفال التي ستقضيها أنت وصغارك في وقت رائع.

ويمكنك هناك الاستمتاع بزيارة جورجيا أكواريوم، ومركز ليجولاند ديسكفري أتلانتا، ناهيك أيضا عن روعة منتزه ستون ماونتن.

لويزيانا

لويزيانا

على الرغم من أن العديد من السائحين يربطون لويزيانا، وخاصة نيو أورليانز بأجواء الحفلات والحياة الليلية النابضة بالحياة ، إلا أن هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك رؤيتها والقيام بها هنا أيضًا؛ من المتاحف التعليمية والحدائق المذهلة والمباني التاريخية وحديقة الحيوان التي سوف يحبونها حقًا.

ويعد كريول ناتشور تريل أدفينشر بوينت، مكان جذب مجاني وممتع حيث يمكن لأطفالك اكتشاف الحياة البرية، ذلك فضلا عن زيارة حديقة حيوان أودوبون، حيث ستشاهد مزيجًا غريبًا من الحياة البرية من جميع أنحاء العالم في بيئات طبيعية مذهلة .

ألاسكا

ألاسكا

ألاسكا هي وجهة ساحرة تمكنك بسهولة من استكشاف الجبال المذهلة والمضايق والأنهار الجليدية ، كما سترى الدببة والحيتان والحيوانات البرية وغيرها الكثير، كما تمتلئ المدينة أيضًا بالعديد من أماكن الجذب العائلية التي يمكنك زيارتها من المتاحف إلى المقاهي وحتى الأماكن السياحية الرائعة، بما في ذلك حديقة حيوان ألاسكا، ومركز الحفاظ على الحياة البرية وغيرها الكثير.

هاواي

هاواي

تعتبر هاواي مكانًا رائعًا حيث يمكنك مزج المغامرة مع الاسترخاء حيث ستشاهد بعض المناظر الطبيعية الساحرة والتفاعل مع بعض الحيوانات المدهشة مع فرص التسوق الرائعة في ويكيكي، وبالفعل فإن أطفالك بغض النظر عن عمرهم سيجدون بالتأكيد شيئًا سثير اهتمامهم أثناء وجودهم هنا، بما في ذلك زيارة حديقة حيوان هونولولو، والتي تعد المكان المثالي لأطفالك لمشاهدة الحياة البرية المختلفة، والاستمتاع بالعديد من الشواطئ المذهلة .

فلوريدا

أفضل ولايات امريكا للعائلات

تعتبر فلوريدا من أفضل الولايات التي تزورها في الولايات المتحدة مع أطفالك، حيث يوجد هناك الكثير من الأشياء الممتعة ، خاصة في أورلاندو، إذ تتنوع مناطق الجذب بين المتاحف والمتنزهات الترفيهية والشواطئ والمتنزهات الطبيعية، كما أن هناك العديد من المعالم في الولاية والتي تعد مثالية للتعلم واللعب  وبالتأكيد ستستمر الرحلة إلى الولاية في ذهن أطفالك لسنوات عديدة قادمة.

وتمتد المعالم السياحية في فلوريدا المناسة للأطفال من عالم والت ديزني إلى يونيفرسال ستوديوز أورلاندو، فضلا عن ليجولاند فلوريدا .

إلينوي

إلينوي

إلينوي هي ولاية غنية بالإثارة والمغامرة والتاريخ، ويوجد في الولاية العديد من المغامرات المثيرة والممتعة التي تنتظر أطفالك من منتزه Pirates Cove للاطفال إلى حدائق الحيوان الممتعة ، وهناك أيضا العديد من المتاحف مع مجموعة مذهلة من المعارض والأنشطة الصديقة للأطفال، ما يجعل منها أحد أفضل ولايات امريكا للعائلات .

المصدر

اترك تعليق