العناية بالبشرة

فوائد غسول ديرما دكتور

رابط المصدر الثالث غير موجود

 

تعد شركة ديرما دكتور من الشركات الرائدة في المجال الطبي حيث تعمل على مواكبة التطورات العلاجية في مستحضرات العناية بالجلد والبشرة وسنقدم لك من خلال مقالنا التالي فوائد غسول ديرما دكتور .

فوائد غسول ديرما دكتور

-تحسين مرونة الجلد

يساعد فيتامين C على الحماية من الملوثات والإجهاد التأكسدي وتلف الجذور الحرة، وبذلك يؤدي إلى تحسين مرونة الجلد، وثباته وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يستخدم هذا الغسول كمرطب لعلاج أو منع الجلد الجاف والخشن والمتقشر والحكة والتهابات الجلد الطفيفة (مثل طفح الحفاض وحروق الجلد الناتجة عن العلاج الإشعاعي).

فوائد غسول ديرما دكتور

فوائد غسول ديرما دكتور

-ترطيب البشرة

  •  يحتوي الغسول على المرطبات وهي مواد تعمل على تليين وترطيب البشرة علاوة على دورها في تقليل الحكة والانسداد.
  • ينتج الجلد الجاف عن فقدان الماء في الطبقة العليا من الجلد. وتعمل المرطبات على تكوين طبقة دهنية على الجزء العلوي من الجلد تحبس الماء في الجلد.
  •  يحتوي  الغسول على الجليسرين، والليسيثين، والبروبيلين غليكول، حيث تعمل تلك المكونات على سحب الماء إلى الطبقة الخارجية من الجلد مما يعمل على ترطيبه .

-إزالة خلايا الجلد الميت

تحتوي العديد من منتجات ديرما دكتور على مكونات تعمل على تليين المادة القرنية (الكيراتين) التي تحافظ على الطبقة العليا من خلايا الجلد (بما في ذلك اليوريا وأحماض ألفا هيدروكسي مثل حمض اللبنيك / الستريك / الجليكوليك والألانتوين). مما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، ويساعد الجلد في الإحتفاظ بكمية أكبر من الماء، ويترك البشرة أكثر نعومة.

فوائد غسول ديرما دكتور

فوائد غسول ديرما دكتور

كيفية استخدام غسول ديرما دكتور

يطبق الغسول على المناطق المصابة من الجلد حسب الحاجة أو حسب التوجهات على الملصق أو بواسطة طبيبك. وتعتمد عدد المرات التي تستخدم فيها الغسول على المنتج وحالة بشرتك.

لعلاج الأيدي الجافة، قد تحتاج إلى استخدام المنتج في كل مرة تقوم فيها بغسل يديك، وتطبيقه على مدار اليوم.

إذا كنت تستخدم هذا المنتج للمساعدة في علاج طفح الحفاض، فقم بتنظيف منطقة الحفاض جيدًا قبل الاستخدام واترك المنطقة لتجف قبل تطبيق المنتج.

يمكن استخدم الغسول بإنتظام للحصول على أقصى استفادة منه. ومن الأفضل وضعه بعد الاستحمام بينما لا يزال الجلد رطبًا.

بالنسبة لأولئك الأشخاص أكثر عرضة للإلتهابات أو الأكزيما، فمن المهم استخدام نوع الغسول للبشرة الحساسة الذي لن يرطب البشرة ويداويها فحسب، بل يحتوي أيضًا على مكونات أقل عرضه للحساسية والإلتهاب

يمكن أن يقلل البابونج من أعراض الأكزيما والإلتهاب، ويعزز الشفاء، ويرطب البشرة. أما الشاي الأخضر يساعد على تهدئة البشرة المتهيجة.

يمكن وضع منتج علاج الترطيب من  DERMAdoctor KP Duty بعد الغسول حيث يحتوي على مزيج من حمض الجليكوليك وخلاصة الشاي الأخضر واليوريا للمساعدة في التقشير بحيث تبدو البشرة أكثر نعومة ومرونة.  وهذا من شأنه المساعدة في تحسين مظهر البشرة الجافة وعلاج الأكزيما والتقرن الشعري

الكاكادو ديرما دكتور

غسول تفتيح يومي

  • يعمل الغسول على التنضيف العميق للبشرة فضلا عن إمكانية استخدامه كمزيل للمكياج
  • الجل المرطب خالي من المواد الكيميائية مما يساعد على إذابة مستحضرات التجميل وإزالة الشوائب وترك البشرة لامعة وحيوية . نظرا لإحتوائه على فيتامين (ج)  الذي يساعد على تفتيح البشرة بالإضافة إلى فيتامين (أ) و أحماض ألفا هيدروكسي التي تكافح علامات الشيخوخة المرئية. .
  • يساعد هذا الغسول الذي يحتوي على أحماض ألفا الهيدروكسية والريتينول وفيتامين أي وفيتامين سي على تجديد الشباب فضلا عن دوره في تنقية البشرة من الشوائب
  • غني بمضادات للأكسدة و خلاصات خوخ الكاكادو والكلس الصحراوي و خوخ الكواندونغ وكما أنه معزز بتكنولوجيا التريببتيد.
  • يحتوي على فيتامين سي وفيتامين e  بالإضافة إلى العديد من العناصر المغذية للبشرة
  • الكاكادو ديرما دكتور

    الكاكادو ديرما دكتور

أضرار غسول ديرما دكتور

قد يحدث حرق أو احمرار أو التهيج. وإذا استمرت أي من هذه الآثار أو تفاقمت، أخبر طبيبك أو الصيدلي على الفور

رد الفعل التحسسي خطير جدا لهذا الدواء أمر نادر الحدوث. ومع ذلك ، ابحث عن رعاية طبية فورية إذا لاحظت أي أعراض لرد فعل تحسسي خطير، بما في ذلك: طفح جلدي ، حكة / تورم (خاصة في الوجه / اللسان / الحلق)، دوخة شديدة ، صعوبة في التنفس.

المراجع

المصدر

المصدر

اترك تعليق