العناية بالبشرة

فوائد غسول جونسون للوجه

تقدم شركة جونسون العديد من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر للكبار والاطفال، ومن ضمن تلك المستحضرات هي غسول جونسون للوجه، وسنتعرف في هذا المقال على فوائد غسول جونسون للوجه بل واضراره.

فوائد غسول جونسون للوجه

غني بمغذيات البشرة

يحتوي غسول جونسون للوجه على عناصر اساسية مغذية للبشرة وملطفة لها، وهو مخصص لإزالة الشوائب وبقايا مستحضرات التجميل، كما إنه غني بالمعادن الضرورية لمنح البشرة التغذية اللازمة، يحتوي غسول جونسون للبشرة على فيتامين C وهو معروف بكونه مادة مضادة للأكسدة.

منتج مختبر معمليًا

كما يتميز غسول جونسون للوجه بكونه منتج مختبر معمليًا من قبل اطباء الجلدية لذا هو منتج آمن على صحتك.

مناسب للبشرة الحساسة

غسول جونسون للوجه يناسب البشرة الحساسة ولا يسبب لها اي ضرر بل ولا يضر منطقة حول العين عند ملامسته لها.

تعزيز نضارة البشرة

تعزيز نضارة البشرة

تعزيز نضارة البشرة

اطلقت شركة جونسون غسول لطيف للوجه يحتوي على مستخلصات التوت الاحمر والصويا والتي تساعد على تعزيز إشراق البشرة ونععومتها ولمعانها، كما إنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويترك البشرة ناعمة ورطبة وخالية من الدهون.

العناية بالبشرة الدهنية

يقدم غسول الوجه من جونسون Johnson’s Face Care Oil Control Facial Wash ، عناية فائقة بالبشرة الدهنية حيث إنه خالٍ من الزيوت فلا يسد مسام البشرة وتم اختباره إكلينيكيًا ويترك البشرة نظيفة ونضرةة، ويعمل مستخلص الجريب فروت على زيادة نعومة البشرة وانتعاشها حيث يزيل بلطف الدهون الزائدة والأوساخ والشوائب التي تسبب حب الشباب.

طريقة استخدام غسول جونسون للوجه

طريقة استخدام غسول جونسون للوجه

طريقة استخدام غسول جونسون للوجه

يستخدم في غسل الوجه صباحًا ومساءًا وذلك بوضع كمية قليلة من الغسول على اطراف الاصابع ويدلك به الوجه برفق ثم يشطف، ولمزيد من الفائدة ينصح بوضع كريم جونسون للنهار او الليل لترطيب كامل للبشرة.

مكونات غسول جونسون للوجه

ماء ، بيتين ، سلفات لوريث الصوديوم ، الجلسرين ، ماغنسيوم الأسبيريتات ، جولوكنات الزنك والنحاس ، مانيتول ، بانثينول ، PEG-80 سوربيتان لورات ، بوليسورباتون 20 Acrylates / C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer ، السليلوز ، هيدروكسي بروبيل ميثيل السليولوز ، PEG-150 Distearate ، ثنائي الصوديوم EDTA ، هيدروكسيد الصوديوم ، حامض الستريك ، أسكوربيل جلوكوسيد ، تراي إيثيل سيترات ، صوديوم بنزوات ، مادة معطرة ، مادة حافظة CI 73360 ، CI 73360.

أنواع غسول جونسون للوجه

– غسول جونسون للوجه gel wash daily essentials.

– غسول جونسون للوجه cream wash daily essentials.

– غسول جونسون للوجه oil balancing.

– غسول جونسون للوجه Exfolating wash.

– غسول جونسون للوجه Even complexion بالتوت الاحمر والصويا.

أضرار غسول جونسون للوجه

تتعدد انواع غسول جونسون للوجه ورغم وجود العديد من الفوائد إلا إنه يوجد العديد من الأضرار أيضًا.

فهناك غسول مقشر للبشرة لايجب الإفراط في استخدامه حتى لا يزيل الطبقة التي تحمي البشرة من البكتريا مما يزيد من تعرض البشرة للبكتريا والدهون.

تحذير : هذا الغسول غير مناسب للاطفال خاصة أقل من 3 سنوات.

المصدر

مرجع ١

اترك تعليق