عالم القراءة فنون أدبية

نبذه عن كتاب جاري الكتابه

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي تندرج تحت كلمة العمل الروائي فهي رواية كتبها الكاتب والمذيع علي نجم وكان قصده من كتابتها إرسال رسائل خاصة بالشعور المتنوع ما بين الحب والعتاب وما بين الرجاء والتمني حيث أنه أرسل عدة نصائح أيضًا في روايته تفيد القراء، والآن نطرح لمحبي وعشاق القراء نبذه عن كتاب جاري الكتابه.

نبذه عن كتاب جاري الكتابه

علي نجم صاحب كتاب جاري الكتابة

هو المذيع واسمه كاملاً علي نجم عبدالله القومي ولقد ولد في الخامس والعشرون من شهر مارس في عام ١٩٨٩م وكانت ولادته في دولة الكويت الشقيقة، ولقد درس هذا الكاتب في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وتخصص في الترجمة وقد.

كانت بدايته في العمل بالمكان الخاص بالإذاعة عام ٢٠٠٦م وقد إحتل مكانته في اذاعة مارينا، حيث ظهرت طاقته الإذاعية الجديدة بكل قوة وحماس، مع العلم  أنه كان في ذلك الوقت يبلغ السادسة عشر من عمره.

علي نجم

علي نجم

ما الذي حصل عليه الكاتب من جوائز مقابل اعماله

هنا نجد ان الكاتب قد حصل في البرنامج الذي عمل فيه اول بدايات حياته مذيعًا وكان في المركز الأول واهدته هذه الحائزة إذاعة المارينا، بالإضافة إلى أنه قد حصل من الألقاب على لقب افضل مذيع في الإذاعة، وهذا اللقب لم تكن الإذاعة المسئولة عنه، بل كان من خلال تصويت الجمهور الخاص به عندما دخل في مسابقة وسجل فيها المركز الأول.

بماذا يتميز الكاتب والمذيع علي نجم

امتاز علي نجم انه يقوم باستخدام في طريقته الأسلوب المتفرد وذلك يرجع لشخصيته الجذابة، وتميز بأسلوبه السهل الذي يقوم باستخدامه في التعامل مع المواقف والأحداث التي تطرأ وتفاجئ المذيع في حياته الإعلامية بأنها تطرأ عليها حالة كاريزما، وقدرة خاصة في تكوين وإدارة الحوارات؛ حيث يديره بشكل جيد وفعال، وأنه يقوم بتقديم الضيوف بأحسن معاملة والتي يجب أن تكن لائقة بهم، ولقد امتاز الكاتب والمؤلف بالجرأة في اثناء طرح الاسئلة للضيوف في الحديث.

علي نجم صاحب كتاب جاري الكتابة

علي نجم صاحب كتاب جاري الكتابة

ما الذي زاد من شعبية علي نجم

من الاشياء التي زادت من شعبية الكاتب وجعله  على اتصال مستمر بينه وبين الجمهور وجعل تعلق الجمهور به يزيد هو تقديمه لبرنامج كان عنوانه يفرش حيث تميز هذا البرنامج بالموضوعات الموجودة فيه، وصنفت أنها موضوعات حديثة وبه افكار متميزة وخلاقة كثيرة، وكان هذا ما جعل للبرنامج شهرة كبيرة حيث انه كان يعرض طوال الاسبوع عدا يوم الجمعة.

نبذة عن محتوي كتاب جاري الكتابة لعلي نجم

جاء مضمون الكتاب يحمل كثير من الرسائل الشعورية المتنوعة التي جمعت بين كثير من المشاعر المختلفة بحيث ان هذه الرسائل من السهل ان يتم التعرف عليها والتخمين لها، حيث أن الهوية الخاصة تظهر بالمستقبل القادم علينا، بالإضافة إلى أنها كانت تحمل مشاعر الحب والوفاء.

رأي النقاد حول هذه الرواية

لقي الكتاب الكثير من الثناء والإعجاب من القراء ولكن هناك فئة منهم تناولوا موضوعه ومحتواه بالكثير من السخط والغضب ومنهم من قام بالسخرية عليه، حيث كان تعليقهم انهم قد خابت ظننهم في الكاتب بل كانوا يظنوا  بأن الكاتب سوف يُصدر كتاب بأداء أفضل من ذلك.

المراجع

مصدر1

مصدر2

اترك تعليق