الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية وايومنغ الأمريكية في الأكل

المساحات المفتوحة والتقاليد القديمة للسكان المحليين إلى جانب أماكن الصيد الرئيسية، جميعها أمور تؤثر بشكل كبير على مشهد الغذاء في وايومنغ، فمن لحم البيسون المعد بالنكهات الشهية إلى سمك السلمون المرقط والخضروات الموسمية اللذيذة ، استفاد خبراء الطهي وقاموا بإعداد تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق في هذه الولاية، والتي يمكنك التعرف عليها في التقرير التالي عن بماذا تشتهر ولاية وايومنغ الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية وايومنغ الأمريكية في الأكل

لن تواجه مشكلة في العثور على مطاعم تقدم وجبات لذيذة في وايومنغ، ولكن إليك بعض الأطباق الأكثر شعبية، والتي لا تفوت فرصة البحث عنها في رحلاتك.

بيسون ستيك

بماذا تشتهر ولاية وايومنغ الأمريكية في الأكل

بماذا تشتهر ولاية وايومنغ الأمريكية في الأكل

يتواجد البيسون في ولاية وايومنغ الأمريكية بأعداد كبيرة، وتحظى لحومه بشعبية واسعة بين السكان المحليين ، حيث يعتبر السكان المحليين وجبة البيسون أكثر فائدة مقارنة بالعديد من وجبات اللحوم الأخرى، ولذلك لا عجب أن تجد لحم البيسون يدخل في إعداد العديد من الأطباق الشهيرة في الولاية، من شرائح لحم البيسون المشوي وحتى البرغر .

ومع وجود العديد من مزارع البيسون في جميع أنحاء الولاية، فلن يتعين عليك الذهاب بعيدًا للعثور على هذا اللحم اللذيذ، حيث ستجده في جميع المطاعم بأنحاء الولاية، فلا تفوت الفرصة لاكتشافه وتجربته بالطريقة التي تفضلها.

بيسون برجرز

بيسون برجرز

يعد بيسون برجرز طعام شهير في وايومنغ، حيث يتمتع بنكهة مختلفة قليلا عن الهامبرغر البقري، فضلا عن كونه أقل في نسبة الدهون، لذا فيفضله الكثيرين كبديل صحي للوجبات الثقيلة.

شرائح الدجاج مع البطاطس

شرائح الدجاج مع البطاطس

قد لا تكون قد حظيت مسبقا بفرصة تناول هذا الطبق المحلي اللذيذ، ولكن لا تفوته عند زيارة ولاية وايومنع الأمريكية، فهو طبق لذيذ يتكون من شرائح الدجاج المقلية مع إضافة صوص البطاطس المهروسة وبعض المرق، ويعد واحدا من أكثر الأطباق شعبية وشهرة في هذه الولاية الأمريكية ذات المطبخ المتنوع.

الفلفل الحار

الفلفل الحار

تعد وايومنغ المنتج الأول لجميع الحبوب المجففة ، لذلك فمن المنطقي أن تجد الفلفل الحار يدخل في مكونات العديد من الأطباق، حيث يتم إضافته إلى بعض الأطباق الشهيرة بالولاية، ليضيف نكهة مميزة ومذاق رائع لا يقارن.

سمك السلمون المرقط

سمك السلمون المرقط

تبدأ العديد من الأنهار في وايومنغ، وهي أماكن رائعة لصيد سمك السلمون المرقط، فلا تفوت عند زيارة الولاية اكتشاف مطعم يقدم بعض أطباق اللحوم المميزة، واستمتع به مطهيا أو مشويًا أو مقليًا، إذ يحظى صيد سمك السلمون المرقط بشعبية كبيرة في ولاية وايومنغ مما يجعله مصدرًا شهيرًا للغذاء.

الخبز المقلي

الخبز المقلي

تتمتع ولاية وايومنغ بتراث أمريكي قوي، والخبز المقلي هو أحد الأطعمة الشهيرة التي تعود إلى سكان وايومنغ الأوائل، ويقدم الخبز المقلي بشكل لين وطري، وغاليا ما يتم تقديمه مع زبدة العسل.

لحم الضأن

لحم الضأن

عُرف الشوشون الذين عاشوا في المناطق الجبلية المرتفعة في وايومنغ باسم “أكلي الأغنام” لأن العنصر الأساسي في نظامهم الغذائي كان الأغنام الوفيرة التي كانت تتوفر في المنطقة، وإلى يومنا هذا ستجد ما بين مطاعم الولاية أطباق لحم الضأن المحلي ، الذي يتم إعداده بالعديد من الطرق المتنوعة والتي ترضي جميع الأذواق والميزانيات، علما بأن وايومنغ هي الوجهة الرابعة في الولايات المتحدة الأمريكية لإنتاج الحمل.

ستيك الدجاج المقلي

ستيك الدجاج المقلي

هذه طريقة لذيذة لتحضير شرائح اللحم، حيث تُطهى شرائح اللحم وتنقع في مزيج من البيض والدقيق، ثم يتم قليها حتى تصبح مغطاه بطبقة مقرمشة، ويتم تناول هذا الطبق مع مرق كريمي وبعض الإضافات الشهية اللذيذة.

Chokecherries

Chokecherries

Chokecherries هو كرز صغير ينمو في وايومنغ، ويتم تحويل هذا الكرز الصغير إلى مربى لذيذة، يتم تناولها مع البسكويت السميك أو الخبز، كما تدخل المربي في إعداد بعض الفطائر والمخبوزات كذلك.

المصدر

المصدر

اترك تعليق