مسلسلات تركية

قصة مسلسل afili ask

العشق الفاخر، مسلسل تلفزيوني تركي كوميدي، تم عرضه لأول مره فى يوم الثاني عشر من شهر يونيو 2019، يعرض على قناة كنال دي، نجح المسلسل نجاح كبير منذ عرضه الحلقة الأولى فى الوطن العربي، من بطولة تشاغلار إرتوغرول، والممثلة بورجو أوزبيرك، اتبع هذا المقال لتتعرف على قصة مسلسل afili ask

قصة مسلسل afili ask التركي

تدور قصه المسلسل حول فتاة فقيرة تدعي عائشة، وهى فتاة جميلة وبسيطة، تعيش مع عائلتها فى منزل متواضع، تعمل عائشة كخياطة فى ورشة صديق والدها فى العسكرية العم محسن.

تعاني عائشة من صرامة معاملة شقيقها الأكبر “رضا”، وتحاول فى بدأ حياة جديده بعيداً عن قوانين عائلتها.

تلتقي عائشة بكرم ابن العم محسن فى ورشة الخياطة، الذي يتمتع بشخصية مستهترة، وكثير المشاكل، وعلاقاته الكثيرة مع الفتيات، يحاول كرم استخدام طرقه المعروفة مع عائشة لكنه يفشل، ويدرك ان عائشة فتاة مختلف ولديها شخصية مستقلة، مما يحاول الاقتراب منها، ثم يكتشف انها على علاقة بشخص أخر يدعي بيرك.

تقرر عائشة الهروب بعدما يجبرها شقيقها رضا على الزواج من صبري الذي يعشق عائشة بجنون، لكنها ترفض الزواج منه، ثم تتصل عائشة ببيرك للتصرف والإسراع من أجل الزواج لكن بيرك لم يرد عليها، وتذهب إلى صديقتها المقربة وتتفاجئ بخيانه حبيبها بيرك مع صديقتها.

تهرب لتختبئ فى ورشة العم محسن، وتلتقي بكرم هناك، حيث ينصحها بأن تصبح فتاه قوية وشجاعة وشريرة لكى تتعامل مع الناس، ثم يأتي أهل عائشة إلى الورشة، يعتقدون ان كرم اختطفها ، وتأكد هي على ذلك، لكي تتخلص من زواجها من صبري وصرامة شقيقها لها.

تصبح كذبة عائشة حقيقة ويقرر اهلها تزويجها بكرم للتخلص من الفضيحة، يرفض كرم فى البداية، لكنه يوافق بعد ذلك حتى يتقلد منصب رئاسة شركة والده، ويحاولون الاستمرار فى الزواج حتى يحصل كل منهما على غرضه، تستمر أحداث المسلسل، فهل يتحول الزواج  إلى حقيقة؟

قصة مسلسل afili ask

قصة مسلسل afili ask

الشخصيات

اترك تعليق