الهند

تكلفة السفر الى كيرلا

تتميز كيرلا بأشجار النخيل والشواطئ الرملية والثقافة النابضة بالحياة، بل وتعرف بأنها واحدة من أفضل عشر جنات في العالم، وسنتعرف في هذا المقال على تكلفة السفر إلى كيرلا

تكلفة السفر الى كيرلا

قد تتسائل كم من المال ستحتاج في ولاية كيرلا من اجل التخطيط لميزانيتك قبل سفرك ؟ في الواقع فإن 1,312 روبية هندي او ما يعادل 19 دولار هو متوسط السعر اليومي للسفر في تلك الولاية، كما ان متوسط سعر الوجبات التي يمكن تناولها ليوم واحد هو 399 روبية هندي أو ما يعادل 5.65 دولار ، ومتوسط سعر الإقامة فندق في للزوجين هو 1,379 روبية او ما يعادل 20 دولار.

تكلفة الإقامة في كيرلا

تكلفة الإقامة في كيرلا

تكلفة الإقامة في كيرلا

تختلف التكلفة حسب المكان فمثلًا الإقامة في فندق او دار للضيافة قد يكلفك 689 روبية للفرد الواحد في الليلة الواحدة، بينما الإقامة في غرفة مزدوجة لفردين في اليوم الواحد قد تكلفك 1,379 روبية.

تكلفة شراء الغذاء والماء

تكلفة شراء الغذاء والماء

تكلفة شراء الغذاء والماء

قد تحتاج 399 روبية لتناول وجبات المطاعم في اليوم الواحد، بينما قد تحتاج 28 روبية لشراء زجاجات الماء المعلبة التي تحتاجها في اليوم الواحد.

تكلفة المواصلات في كيرلا

تكلفة المواصلات في كيرلا

تكلفة المواصلات في كيرلا

يحتاج المسافر إلى 133 روبية كتكلفة شاملة للمواصلات سواء تاكسي او أوتوبيس او مترو الانفاق في اليوم الواحد.

تكلفة وسائل الترفيه في كيرلا

يحتاج السائح إلى 396 روبية كحد ادني يوميًا للترفيه مثل حضور العروض أو دخول صالات السينما.

نبذة عن كيرلا

نبذة عن كيرلا

نبذة عن كيرلا

كيرلا تلك الولاية الساحرة التي تقع في الهند، تتغطى هذه المنطقة بنظام بيئي طبيعي جميل بما في ذلك المناطق النائية والجبال واشجار جوز الهند والتوابل، حيث توفر الأمطار الغزيرة على مدار السنة نباتات دائمة الخضرة ورائعة، وتصنف بإنها من أكثر المناطق رطوبة على الأرض.

تختلف ولاية كيرلا كثيرًا عن بقية الهند، وذلك لانها المنطقة الأكثر معرفة بالقراءة والكتابة بل والأكثر تنوعًا في البلاد بسبب وجود الكنائس والمساجد والمعابد الهندوسية، كما ان التعليم والرعاية الصحية هناك يتجاوز بكثير باقي الهند.

انشطة تستمتع بها عند زيارة كيرلا

هناك انشطة عديدة ترضي جميع الزوار لولاية كيرلا، مثل التجديف في المناطق النائية من Kollom أو تسلق صخور جبال مونار أو الذهاب للسباحة في شواطئ ألابوزا وكوفالاك وفاركالا.

كما تشتهر ولاية كيرلا برحلات المراكب الشراعية عبر المناطق النائية من الأنهار والبحيرات في المنطقة ، في مثل هذه الرحلات يمكن للزوار الاسترخاء والراحة والاستمتاع بالجمال الطبيعي وتناول الطعام المحلي المدهش والتعرف على تاريخ المنطقة.

المصدر

مرجع ١

اترك تعليق