أوكرانيا

السياحة في اوكرانيا الامان

تعتبر دولة أوكرانيا ثامن أشهر واجهة سياحية بالعالم من حيث عدد السائحين حيث أن الدولة تعتبر من أهم الدول التي تقع في أوروبا الشرقية، بالطبع عند ذهاب أي سائح لزيارة دولة ما يسأل عن مدى الأمان بها، السياحة في اوكرانيا الامان سنتعرف عليه بالتفصيل.

 

السياحة في اوكرانيا الامان بالتفصيل

تتمتع أوكرانيا بأمان داخلي كبير للغاية فلن تواجهك هناك مشكلات أمنية فيمكنك العيش هناك دون مشكلات كالسرقة أو القتل وغيرها من المشكلات المختلفة حيث أن معدل الجرائم هناك قليل للغاية فيمكنك أن تتنقل من مكان لأخر دون قلق أو خوف من أي شيء يواجهك هناك.

السياحة في اوكرانيا الامان بالتفصيل

السياحة في اوكرانيا الامان بالتفصيل

العملة في دولة أوكرانيا

عليك أن تحتفظ ببعض العملة الخاصة بالدولة التي سوف تذهب لها ولذلك عليك أن تأخذ معك ما يكفيك من العملة لشراء الطعام والشراب والسكن والمواصلات وغيرها حتى لا تقع بمشكلة ما، فالعملة السائدة في أوكرانيا هي الهريفينا وبالمناطق الداخلية لن تتعامل بغيرها.

 

التطعيمات اللازمة للسفر لأوكرانيا

السياحة في اوكرانيا الامان يعتبر هام ولذلك يتم توفير تطعيم بسيط وهو تطعيم للإلتهاب الكبدي A حيث يتم إعطائه قبل السفر حرصاً على صحة المسافر ويمكنك التأكد من طبيبك من خلال الكشف على حالتك والتعرف على مدى حاجتك للعلاج أو أي تطعيمات أخرى لازمة لحالتك.

التطعيمات اللازمة للسفر لأوكرانيا

التطعيمات اللازمة للسفر لأوكرانيا

المياه الخاصة بالشرب في أوكرانيا

السياحة في اوكرانيا الامان يتمثل في الماء الخاص بالشرب حيث أن المياه الموجودة بالشرب بالصنبور غير أمنة فلا ينصح بشربها في دولة أوكرانيا فعليك أن تقوم بشرب المياه الزجاجية التي يتم بيعها من خلال المحال والسوبر ماركت ويمكنك غلي المياه الناتج من الصنبور قبل أن تستخدمه في حياتك اليومية.

التضاريس الموجودة في أوكرانيا

يوجد في أوكرانيا تضاريس متنوعة للغاية حيث أن جبال الكاربات تقع على الحدود مع دولة بولندا وكذلك المجر ومن ناحية الغرب تقع دولة رومانيا ومن جهة الجنوب يحد دولة أوكرانيا البحر الأسود ولذلك تتمتع بأوكرانيا بعدد من السواحل المتميزة جداً التي تجذب السائحين لها كل عام.

التضاريس الموجودة في أوكرانيا

التضاريس الموجودة في أوكرانيا

الطعام المناسب في دولة أوكرانيا

السياحة في اوكرانيا الامان يتمثل في الطعام حيث يمكنك أن تعثر على طعام رائع ولذيذ بسهولة في جميع مدن أوكرانيا حيث أن هناك عدد كبير من المطاعم التي تقدم طعام تقليدي شهي، كما أن هناك أطباق ممتازة منها السوشي وكذلك الكباب ويوجد عدد من المقاهي المتميزة للغاية التي يمكنك الجلوس عليها.

 

اللغة السائدة في أوكرانيا

عليك أن تتعلم بعض الكلمات الأوكرانية حيث أنها اللغة السائدة كما يمكنك تحدث الروسية فهناك أعداد غفيرة تتحدث الروسية في أوكرانيا فسوف تجدد الجزء الغربي من أوكرانيا يتحدث الأوكرانية ولذلك عليك أن تتحدث بعض الكلمات الضرورية بالروسية وكذلك بالأوكرانية حتى تتمكن من الشراء والتعامل وتكوين صداقات جديدة مع الناس هناك بسهولة فالتواصل لن يتم بدون معرفة للغة.

المراجع

المصدر1 

المصدر2

 

اترك تعليق