الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية هاواي الأمريكية في الأكل

هناك العديد من الثقافات التي تشكل ولاية هاوي الأمريكية، الأمر الذي ينعكس بالتأكيد على المطبخ المحلي لتلك الوجهة السياحية هو الأكثر شعبية في البلاد، فمن الأطعمة التقليدية للولاية، إلى الأطباق الصينية واليابانية والتايلاندية والكورية والمكسيكية والبرتغالية وغيرها من الأطعمة الشهية في المحيط الهادئ، ستستمتع كثيرا بالمطبخ المحلي لهاواي، إلى جانب الاستمتاع أيضا بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الفيروزية وغروبها الجميل وجبالها الخضراء المورقة، فتعرف معنا بماذا تشتهر ولاية هاواي الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية هاواي الأمريكية في الأكل

تفتخر هاواي بكونها أكثر الولايات الأمريكية تنوعًا من الناحية الثقافية، وعلى هذا النحو ، تتمتع بثقافة طعام تتناسب معها، ولعل واحدة من أفضل الطرق لاكتشاف هذا التنوع الثقافي للجزر، تتمثل في تذوق بعض المأكولات الشهية في هاواي واكتشاف بعض الأطعمة التي يستمتع بها السكان المحليون، وسواء كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة أو وجبة دسمة، فإن هذه الأطعمة المفضلة في هاواي ستجعلك بالتأكيد راضيًا.

بوك

هذا هو طبق محلي مع قطع من التونة الطازجة مع مزيج من الطماطم، الثوم ، بذور السمسم والزيت، وصلصة الصويا، إلى جانب الفلفل الحار، ملح البحر، وقطع من الأعشاب البحرية، وهناك حوالي عشرة أنماط مختلفة من هذا الطبق الشهير يمكنك تجربتها ما بين جزر هاواي المختلفة.

الدجاج المشوي

من المحتمل أنك قمت بشواء دجاج من قبل، لكن على الأرجح لم تقم بغمس الدجاج في صلصة الصويا، ثم أضفت طلاءًا من عصير الأناناس والسكر البني، فضلا عن ذلك هل تناولت هذا الطبق على الشاطئ مع إطلالة ساحرة على المشاهد الخلابة، بالفعل سيمكنك ذلك في هاواي.

النقانق والأرز البرتغالي

لن يمكنك تناول وجبة الإفطار في هاواي بدون الاستمتاع بنكهات لذيذة من النقانق والأرز البرتغالي، فعادة ما يتم تقطيع السجق وإدخاله في الأرز المقلي إلى جانب الخضروات الشهية ومشروب جوز الهند، ويعد هذا الطبق من أشهر الوجبات التي تحظى بشعبية في ولاية هاواي الساحرة.

رامين

رامين هو طبق المعكرونة الياباني وهو المفضل المحلي في الجزر المختلفة لهاوي، فهناك الآلاف من الأماكن التي تقدم رامين في جميع أنحاء هاواي ، ولكن لكل مكان بالتأكيد مذاقه الخاص، حيث تتنوع المكونات بشكل كبير. ويقدم رامين عادة مع مجموعة من الخضروات والأعشاب البحرية والشعيرية التي عادة ما تصاحب هذا الطبق الرائع.

السوشي

السوشي هو طبق ياباني تقليدي أصبح مفضلًا في جزر هاواي (وربما في جميع أنحاء العالم)، وهناك العديد من الطرق لإعداد هذا الطبق اللذيذ، لكنها تتكون في معظمها من الأرز والأعشاب البحرية والأسماك والخضروات الطازجة، ولن تجد نقص في مطاعم السوشي على الجزر بشكل عام.

سندويشات الأسماك

سندويشات التاكو للأسماك الطازجة هي وجبة غداء أو عشاء رائعة في فصل الصيف خلال الرحلة إلى ولاية هاواي ، ولا يوجد نقص في المطاعم التي تقدم هذا الطبق اللذيذ. اختر أي سمكة تحبها ، بما في ذلك ahi ، أو ono ، أو mahimahi ، ثم لفها في خبز التورتيا مع مزيج من الخس الطازج والطماطم وصلصة الجواكامولي، لتحظى في النهاية بطبق رائع لا يقارن.

لوكو موكو

غالبًا ما يظهر طبق لوكو موكو على قائمة جميع المطاعم في جزيرة هاواي، وعادةً ما يتكون من الأرز وشريحة لحم الهامبرغر والبيض المقلي والمرق، وكل ذلك مكدسة فوق بعضها البعض. قد يأتي الطبق أيضًا محملاً ببصل ماوي واللحوم الأخرى والمأكولات البحرية.

مالاسادا

بماذا تشتهر ولاية هاواي الأمريكية في الأكل

بماذا تشتهر ولاية هاواي الأمريكية في الأكل

المالاسادا هو دونات برتغالي رائع، ويعد من بين الأطباق والحلوى المفضلة بين السياح والسكان المحليين على حدا سواء،  وهي عجينة مقلية مغموسة إما بالقرفة أو السكر، ويمكنك أن تتناولها خلال الإفطار .

المصدر

اترك تعليق