الكويت تسوق عبر الانترنت

أفضل برامج التسوق في الكويت ..

توفر شبكة الانترنت العديد من برامج التسوق الكويتية التي تقوم بعرض سلع ممتازة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة فضلا عن إمكانية تقديم خدمات طرق الدفع  المختلفة لذلك سنتعرف من خلال مقالنا التالي على أفضل برامج التسوق في الكويت .

أفضل برامج التسوق في الكويت

أفضل برامج التسوق في الكويت

أفضل برامج التسوق في الكويت

-تطبيق Online Shopping in Kuwait

Online Shopping in Kuwait هو جنة التسوق الإليكتروني في الكويت، حيث يقدم مجموعة من المتاجر الفاخرة ومراكز التسوق الضخمة.

قد شهد  اتجاه التسوق عبر الإنترنت في مدينة الكويت نمواً سريعاً في السنوات القليلة الماضية. على الرغم من أن بعض عشاق التسوق يشعرون أنه لا يوجد بديل للمتعة الحسية التي يختبرها المرء عند زيارة متاجرهم المفضلة، إلا أن العديد من المتسوقين يشعرون أن التسوق عبر الإنترنت له فوائد كبيرة.

لينك التحميل

أفضل برامج التسوق في الكويت

أفضل برامج التسوق في الكويت

-Al Matjar App

المتجر تطبيق للهاتف المحمول يوفر لك طريقة سريعة وسهلة للإستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت في الكويت.

يوفر خاصية البحث من خلال قائمة المنتجات الأكثر شعبية (خاصة منتجات السوبر ماركت) وتقديم خدمات التوصيل. فضلا عن إمكانية توفير الوقت والعثور بسرعة على المنتج المفضل لديك من خلال البحث في أقسام تم تصنيفها بذكاء.

لينك التحميل 

Taw9eel

Taw9eel سوق كويتي عبر الإنترنت يقوم بعرض منتجات البقالة مثل الفواكه والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والعطور ومنتجات التنظيف.

يشكل جزء من مجموعة التجارة الإلكترونية، وهي تمثل المجموعة الأم للمواقع الأخرى مثل Sheeel و Berwaz و Digumz و Thouqi.

يوفر خدمة توصيل لمدة أربع ساعات. ويمكن للعملاء إما اختيار تسليم طلباتهم خلال هذا الإطار الزمني أو خلال التاريخ والوقت المفضلين.

تقبل خدمة التوصيل نقدا عند التسليم، والمدفوعات من خلال Knet أو Visa أو Mastercard. ولا يوجد حد أدنى للرسوم ويمكن للعملاء استخدام موقع الويب أو تطبيق الهاتف المحمول المتوفر على Android و iOS.

لينك التحميل

– Saveco

Saveco سوق كويتي ضخم غير متصل بالشبكة أسسه نور القطامي في عام 2014. يوظف الآن 750 شخصًا في جميع أنحاء الكويت. وإلى جانب متاجرهم، يوفرون متجر على الإنترنت بحيث يمكن للعملاء شراء مجموعة متنوعة من الأشياء مثل الأطعمة الطازجة والمجمدة والوجبات الخفيفة والمشروبات ومنتجات العناية بالجسم بالإضافة إلى منتجات النظافة والأدوات المنزلية.

لينك التحميل 

Lulu

لولو  سلسلة سوبر ماركت مشهورة في الكويت. تمتلك متجر على الإنترنت يقدم خدماته إلى الكويت والإمارات وقطر وعمان والبحرين والمملكة العربية السعودية والهند.

يقدم التطبيق عروضا على الأغذية الطازجة، منتجات الصحة والجمال، والالكترونيات. يمكن للعملاء الدفع باستخدام بطاقات Mastercard أو Visa أو American Express. ولا يقبلون كنيت أو نقدا عند التسليم. وتعتمد رسوم التوصيل على موقع العميل.

تطبيق للهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد، يقوم بعرض أحدث وأجدد عروض وتخفيضات وتنزيلات دولة الكويت ويقوم بإرسال اشعارات بالعروض فور صدورها يوميا

لينك التحميل 

 Gourmet ME

يقدم Gourmet ME مجموعة متنوعة من المنتجات، بدءا من من الأغذية العضوية ومنتجات المخابز والحلويات والفواكه والخضروات، إلى المأكولات البحرية ومنتجات الألبان.

التوصيل مجاني، لكن لا تقل قيمة أوامر التسليم عن 10 دنانير كويتية.

لينك التحميل 

Natureland

Natureland شركة بدأت في عام 1996.  وتوفر تطبيق على الإنترنت لعرض الأغذية العضوية التي لا تحتوي على أي مبيدات كيميائية تستخدم في الزراعة التقليدية التي تسبب تلوث المياه والهواء والتربة.

تتوفر منتجاتها في Saveco وThe Sultan Center وCarrefour وCity Centre وغيرها.

لينك التحميل 

المراجع

المصدر1

المصدر2

المصدر 3

اترك تعليق