الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية واشنطن الأمريكية في الأكل

تتمتع ولاية واشنطن بالتأكيد بهوية فريدة من نوعها، وهذا ينطبق أيضًا على الطعام الذي ستجده بالفعل في تلك الولاية الأمريكية الجميلة، والتي تتنوع أطباقها بشكل كبير، بما يرضي كافة أذواق الزائرين، فسواء كنت من محبي الدجاج أو اللحوم أو من مفضلي تناول الفواكهة، فسيكون أمامك العديد من الخيارات عندما تشعر بالجوع خلال رحلتك.. وفي التقرير التالي ستتعرف معنا بماذا تشتهر ولاية واشنطن الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية واشنطن الأمريكية في الأكل

الهوت دوج

الهوت دوج

مع صلصة الفلفل الحار واللحم البقري ومزيج من الخردل والبصل، تعدك عزيزي المسافر ولاية واشنطن بتناول أشهى طبق من الهوت دوج في أمريكا، ولا عجب في ذلك فقد صنف الهوت دوج بكونه من أكثر الأطعمة تفضيلا بين السكان المحليين في هذه الولاية الأمريكية الأكثر شهرة.

الدجاج

الدجاج

تشتهر ولاية واشنطن أيضا بروعة الدجاج بمختلف أنواعه، لاسيما أجنحة الدجاج مع صلصة mumbo، والتي تعد من العلامات المميزة للولاية، وستجد معظم المطاعم بواشنطن تركز على إعداد الدجاج، باعتباره وجبة عائلية مهمة على مائدة الولاية إلى جانب العديد من الأطباق الأخرى.

سندويش اللحم

سندويش ستيك

إذا كانت رحلتك إلى واشنطن، فستكون على علم بمدى شهرة هذا الطبق هناك، إذ تعتبر شطيرة اللحم مع الصلصة على شرائح ضخمة من الخبز الشهي من المكونات الأساسية في هذه المنطقة، لذا لا تفوت التجربة وتوجه إلى أي مطعم للاستمتاع بمذاق اللحم المشوي الرائع.

التفاح

التفاح

التفاح هو رمز لولاية واشنطن إلى جانب العديد من الولايات الأمريكية الأخرى، لذا فستجد التفاح يدخل في إعداد العديد من الأطباق والحلويات بمختلف مطاعم الولاية، مع العلم أن واشنطن هي المسؤولة وحدها عن ما يقرب من 60 ٪ من إجمالي إنتاج التفاح الطازج في الولايات المتحدة، لذلك ستجد خلال زيارتك الكثير من المطاعم تهتم بتقديم عصير التفاح وفطائر التفاح والتفاح بالكراميل، وغيرها.

ذلك فضلا عن الكرز أيضا والذي يحظى بشهرة واسعة بين سكان الولاية وزائريها.

البيتزا

البيتزا

ستكون البيتزا على طريقة واشنطن هي طعامك المفضل الجديد. بالتأكيد ، لقد سبق لك تناول البيتزا، لكن هذه البيتزا مختلفة بالتأكيد، حيث تعد بطبقة سمكية من الجبن المطبوخ بالكامل في جميع مطاعم الولاية.

المحار

المحار

بفضل الواجهة البحرية لواشنطن، يمكنك خلال الزيارة الاستمتاع بتناول أطباق المحار بسهولة، وعلى الرغم من وجود أكثر من طريقة لتناول المحار، إلا أن تناوله نيئًا هي الطريقة المثالية في واشنطن، ولكن لا تقلق إن كنت لا تفضل هذه الطريقة، هناك العديد من الطرق لطيهه أو إعداده مشويا.

السمك والبطاطس المقلية

السمك والبطاطس المقلية

حتى لو لم تكن من عشاق المأكولات البحرية، من الصعب أن تنكر أن السمك والبطاطس المقلية لهما مذاق خاص في ولاية واشنطن، لذا لا تفوت التجربة خلال رحلتك إلى هناك.

سمك السلمون

سمك السلمون

يعد هذا الطبق المشوي من المأكولات البحرية الأكثر شهرة حول الولاية، ومن الصعب أن تقاومه، لذا خطط خلال رحلتك إلى واشنطن لزيارة أشهر المطاعم التي تقدم سمك السلمون المشوي، والذي سينال إعجابك بالفعل.

البرغر

البرغر

يقدم مطعم Dick’s Deluxe فقط البرغر الأعلى تصنيفًا في واشنطن، ومع وجود مواقع له في جميع أنحاء منطقة سياتل وكذلك في سبوكان، يعد هذا المطعم هو الخيار الأكثر شهرة عندما يتعلق الأمر بتناول البرغر، والذي يقدم أيضا مع البطاطس المقلية.

التوت

بماذا تشتهر ولاية واشنطن الأمريكية في الأكل

بماذا تشتهر ولاية واشنطن الأمريكية في الأكل

على الرغم من أن التوت البري ليس من ثمار الولاية الأكثر شهرة، ولكنك يمكن أن تستمتع بتناوله في العديد من الأطباق كالمربى والفطائر اللذيذة.

كما تتصدر واشنطن أيضا الولايات الأمريكية في إنتاج التوت الأحمر، لذلك ليس من المفاجئ أن تجده ضمن مكونات الفطائر أو الكعك، وغيرها من الحلويات.

المصدر

المصدر

اترك تعليق