الولايات المتحدة

بماذا تشتهر ولاية مسيسيبي الأمريكية في الأكل

هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها عزيزي المسافر في ولاية مسيسيبي الأمريكية، وأحد أهم هذه الأشياء هو بالتأكيد اكتشاف مطبخ هذه الولاية المحلي الذي يتميز بالتنوع والجودة، من المأكولات البحرية المحلية اللذيذة إلى الفطائر الرائعة والحلوى الشهية التي ستجدها متوفرة في هذه الوجهة الأمريكية الرائعة.فتعرف معنا بماذا تشتهر ولاية مسيسيبي الأمريكية في الأكل .

بماذا تشتهر ولاية مسيسيبي الأمريكية في الأكل

المأكولات البحرية

المأكولات البحرية

نظرًا لأن مدينة المسيسيبي تقع على خليج المكسيك، فلا عجب أن يحب السكان المحليين المأكولات البحرية، والروبيان ليس استثناءً، فسواء كان مسلوقًا أو مقليًا، يعتبر الروبيان جزءًا رئيسيًا من المأكولات المحلية التي تحظى بشعبية واسعة على قوائم جميع المطاعم في تلك الولاية الجميلة.

ونظرًا لأن الميسيسيبي أكبر منتج لسمك السلور في الولايات المتحدة ، فمن المنطقي أن يحب سكان الولاية الأسماك المقلية بمختلف أنواعها، لذلك فمن المؤكد أنك ستحظى بتجربة ممتعة عند تناول الطعام هناك، لاسيما إن كنت من محبي المأكولات البحرية.

الفول السوداني

الفول السوداني

قد يبدو الفول السوداني المسلوق غير مألوف بالنسبة للبعض، ولكن ليس لسكان ولاية ميسيسيبي، فهذه الوجبة الخفيفة هي المفضلة لدى الكثيرين في الولاية، لذلك يمكنك أما تناولها كما هي أو كأحد المكونات الرئيسية التي تتدخل في بعض الفطائر والمخبوزات الشهية.

لحم الغزلان

لحم الغزلان

يعد الصيد نشاطا مفضلًا بالنسبة للكثيرين في الولاية، لذا بالطبع فإن لحم الغزلان هو جزء من المطبخ المحلي، وبالفعل يتم تحضير لحم الغزلان المتعدد الاستعمالات بطرق متنوعة في هذه الولاية الجميلة، وفي الغالب أيا كانت طريقة الإعداد ستستمتع بهذه الأطباق الرائعة والمفضلة للكثير من زائري الولاية.

فطيرة البطاطا الحلوة

فطيرة البطاطا الحلوة

هذه الحلوى الجنوبية التقليدية تشبه إلى حد كبير فطيرة اليقطين، فهي مصنوعة من البطاطا الحلوة مع إضافة بعض الأعشاب، إلى جانب اللبن والسكر المذاب.

فطيرة البقان

فطيرة البقان

يتوفر البقان بشكل كبير في ولاية مسيسيبي، لذلك يدخل كمكون في إعداد بعض الأطباق الشهية هناك، بما في ذلك فطيرة البقان الشهية، والتي يمكن إعدادها بطرق مختلفة مع بعض الاختلافات من منطقة لأخرى داخل الولاية، إلا انه في العام يتم استخدام البوربون والشوكولاته.

خبز الذرة

خبز الذرة

سواء كان خبز الذرة يقدم مع الخضروات أو ​​في كوب مع الحليب، لا يفوت سكان المسيسيبي تناوله ضمن العديد من الأطباق والوجبات، لذا لا عجب أن يكون على طاولة العائلات فضلا عن المطاعم في جميع أنحاء الولاية.

الشواء

الشواء

ربما لم يتم اكتشاف الشواء في ولاية ميسيسيبي، ولكن من المؤكد أنه يعد بطريقة مثالية هناك، فسواء كنت في منطقة التلال الشمالية بالولاية أو على ساحل الخليج أو في أي مكان بينهما، فإن الشواء اللذيذ ليس بعيدًا عنك.

الطماطم الخضراء المقلية

الطماطم الخضراء المقلية

تعتبر الطماطم الخضراء المقلية والمتبلة، مقبلات شهيرة في ولاية مسيسيبي، ويمكن أن تقدم بشكل مستقل أو ضمن أشهر مأكولات الولاية، فغالبًا ما تُغطى بلحوم السلطعون المقطعة وصلصة البيرنيز، وبالفعل لن تتمكن عزيزي المسافر من مقاومتها.

الدجاج وكرات الزلابية

الدجاج وكرات الزلابية

يُعرف هذا الطبق في ولاية المسيسيبي “طعام الراحة المطلق”، إذ أن المزيج ما بين الزلابية والدجاج يعدان بلا شك من الأطعمة المفضلة لدى سكان الولاية.

فطيرة المسيسيبي

بماذا تشتهر ولاية مسيسيبي الأمريكية في الأكل

بماذا تشتهر ولاية مسيسيبي الأمريكية في الأكل

تعد هذه الفطيرة من كعكه الشوكولاتة مع البقان، وتعلوها قطع من الشوكولاتة والمارشميلو المذاب، ولعل ما يزيد من روعة تلك الفطيرة أنه يتم تقديمها بينما لا تزال دافئة مع بعضا من آيس كريم الفانيليا.

 

المصدر

اترك تعليق