الولايات المتحدة تسوق عبر الانترنت

أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا ..

بدأت تطبيقات تسوق وشراء السيارات في الظهور مؤخرًا بحيث يمكن أن تكون طريقة رائعة للتجول ومشاهدة ما هو متاح وماهو معروض من السيارات الجديدة والمستعملة فضلا عن ما تقدمه تلك البرامج من خدمات، وسنقدم لك موضوع مقالنا التالي حول أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

-CarMax

يتضمن الوصول المباشر إلى أكثر من 40،000 سيارة للبيع، مما يسمح بمقارنة وتباين 10 سيارات على شاشة هاتفك، في وقت واحد. كما يصدر التطبيق أيضًا تنبيهات السعر عند انخفاض سعر السيارة.

يمكنك الإختيار بين السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وذلك وفقا لرغباتك

لينك التحميل

– Used Car Search Pro

يفحص تطبيق شراء السيارات المحمول، الذي تم تصميمه وإنتاجه بواسطة iSeeCars، أكثر من 40،000 وكيل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إلى جانب قوائم من نوع “want ad”من مالكي القطاع الخاص، للسيارات المستعملة المعروضة للبيع .

يشتمل التطبيق على 59 فلتر بالإضافة إلى بحث وفرز القوائم حسب “أفضل العروض والصفقات، وذلك إذا كانت هذه هي الأولوية بالنسبة لك، فضلا عن إمكانية تحليل الأسعار للتأكد من أنك لا تدفع مبالغ زائدة مقابل سيارة.

لينك التحميل 

AutoTrader

يتيح لك هذا التطبيق المجاني البحث عن السيارة أو الشاحنة أو سيارات الدفع الرباعي التي تحلم بها، ثم تخزين المعلومات على التطبيق لإستخدامها في المستقبل. وبهذه الطريقة يمكنك مقارنة السيارة بسيارات أخرى تفكر فيها (عبر ميزة “My AutoTrader” الخاصة بالتطبيق.)

يمكن للمستخدمين تفحص سجل سيارة مجاني لأي سيارة يفضلونها، مباشرة على التطبيق، كما يوفر خدمة “مراجعات” كميزة على جميع المركبات المدرجة في الموقع، مما يجعل من السهل الحصول على آراء الشارع حول السيارة التي ترغب في شرائها .

AutoTrader

AutoTrader

لينك التحميل 

– Autolist

تطبيق مجاني آخر لشراء السيارات، حيث يتخصص في السيارات المستعملة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات ويقدم العديد من المميزات، بما في ذلك   مجموعة من أبرز الصفقات الرائعة من أكثر من 100 موقع تجاري وصور HD داخلية / خارجية براقة وواضحة  لكل مركبة على الموقع.

يوفر التطبيق تنبيهات انخفاض الأسعار الفورية، وآلة حاسبة للدفع في متناول اليد، وبيانات حول سجل أسعار سيارة معينة.

لينك التحميل 

Instamotor-

يوضح هذا التطبيق كيفية العثور على أفضل سيارة مستعملة تناسب احتياجات تجربة السيارات الفريدة الخاصة بك.

يقدم Instamotor تقريرًا مجانيًا عن تاريخ السيارة رغم أن العديد من تطبيقات شراء السيارات تجعلك تدفع مقابل ذلك  ويتم فحص جميع السيارات وفقا للعلامة التجارية أو عنوان الإنقاذ، وتاريخ التصنيع، وعدم تناسق عداد المسافات.

لينك التحميل

Edmunds

تطبيق رائع يتضمن مراجعات الخبراء للمركبات، وأسعار المقارنة، وتقييمات المستخدمين بالإضافة إلى توفير ميزات مفيدة مثل حاسبة شراء السيارات ومقابل تأجير السيارات، ويمكن أن يساعدك في تأمين الأسعار المقدمة.

لينك التحميل

-Kelley Blue Book App

لا يقتصر فقط على عرض سيارات للشراء بل يمكنه مساعدتك في بيع سيارتك القديمة أيضًا.

يساعد التطبيق في معرفة قيمة سيارتك الحالية، والتحقق من الأسعار الحالية للسيارات الجديدة، والعثور على تجار السيارات مع السيارة التي تريدها ، من خلال الخرائط والاتجاهات المستندة إلى GPS. كما يمكن للمستخدمين الحصول على أسعار محدثة للسيارات وفقا للموديلات

لينك التحميل 

TrueCar

يتمثل شعار التطبيق في “السعر الحقيقي – في كل مكان،حيث يوفر للمستخدمين نقطة تسعير بناءً على ما دفعه أشخاص آخرون بالفعل لنفس السيارة أو سيارات الدفع الرباعي أو الشاحنات .

يحدد برنامج TrueCar أكثر ما يريده مشتري السيارات مثل السعر فإذا كانت الأولوية بالنسبة لك هي السعر، فقم بتنزيل هذا التطبيق

لينك التحميل 

TrueCar

TrueCar – أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

Blinker

يمكن للمستخدمين من عملية شراء أو بيع سيارة، وتوفير خدمة تمويل عملية لشراء سيارة بنقرة فقط، بما يضمن شراء السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي من بائعين مؤهلين.

كل ما على المستخدمين فعله هو التقاط صورة للسيارة التي يرغبون في شرائها أو بيعها، ويقوم البرنامج بإرشاد المستخدم خلال عملية شراء أو بيع سيارة، من البداية إلى النهاية.

لينك التحميل

AutoGravity

  • يتيح تطبيق AutoGravity للمستخدمين التسوق لشراء سيارة جديدة بالطريقة التي يريدونها عن طريق الدفع بأي طريقة متاحة لديهم  سواء للسيارات الجديدة أو السيارات المستعملة.
  • يوفر التطبيق أيضًا للمشترين ما يصل إلى أربعة عروض تمويل سيارات يمكنك نشرها قبل الذهاب إلى أحد الوكالات.
  •  يربط AutoGravity المشترين بالتجار والمقرضين مباشرة، مما يوفر لك الوقت من الاضطرار إلى النزول إلى بنك أو وكالة .
  • التطبيق مجاني.

لينك التحميل 

Cars.com

  • يوفر التطبيق ملايين السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي للإختيار من بينها.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين الحصول على معلومات التسعير في الوقت الحقيقي، مما يسمح للمشترين بمقارنة قوائم جرد المركبات المحلية ببساطة عن طريق مسح رقم VIN على التطبيق.
  • يوفر تطبيق Cars.com تنبيهات تلقائية عندما تنخفض الأسعار، مما يتيح لك بيع سيارتك، بالإضافة إلى شراء سيارة جديدة.

لينك التحميل 

  • Cars.com

    Cars.com – أفضل برنامج شراء سيارات من أمريكا

المراجع

المصدر1

المصدر 2

اترك تعليق