H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
حول الشخصية

كيف تفهم شخص يحبك

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

لا توجد وسيلة مضمونة لمعرفة إذا كان شخص ما يحبك حقًا، لكن هناك بعض العلامات التي قد تظهر ذلك، والتي سنحاول التعرف على بعضها هنا في كيف تفهم شخص يحبك.

تصرفاته من حولك.

من أهم العلامات التي تشير الى حب الشخص الأخر لك، هي تصرفاته من حولك والتي تكون على طبيعتها بعيدا عن التصنع، ومن السهل جدا التعرف عليها، فهذه التصرفات لا يظهرها سوى عندما يكون معك.

الشخص الذي يحبك قد يميل الى الجدية عندما يكون مع أصدقائه أو مع الغرباء، لكنه عندما يكون معك يظهر جانبا أخرا من شخصيته، سواء بالسخرية أو مشاركتك لأرائه ومشاعره التي لا يظهرها لأحد أخر غيرك.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

يكون سعيدا معك.

حتى بعد قضاء يوم سيء للغاية فإن الشخص يشعر بتحسن كبير عندما يكون بجانب شخص يحبه، لهذا فقد تجده دائما يرغب في الإقتراب منك وتبادل الحديث معك عندما يكون في حالة مزرية.

على سبيل المثال، إن كان الشخص الذي يحبك غاضبا أو يمر بيوم سيء فإنه وبشكل طبيعي سيشعر بالإرتياح عندما يكون بجانبك، في الوقت الذي يرفض أن يكون مع أي شخص أخر.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

التصرفات الغربية.

الحب يجعل الناس يشعرون بالدوار، وإنعدام التوازن، مثل الضحك من دون سبب على الاطلاق، وإذا أظهر شخصا تصرفا بهذه الطريقة في حضورك، فقد يكون هذا هو الحب.

على سبيل المثال، وجودك من حوله يجعله مفرطا ومتحمسا، ويظهر إبتسامة من دون سبب، في الوقت الذي لا يظهر بكل هذا الحماس عندما لا تكون بجانبه.

قد يظهر الشخص طاقة عصبية، نتيجة التحمس المفرط بوجودك، وإذا قلت شيئا مضحكا فإنه الشخص الأول وقد يكون الوحيد الذي سيضحك باستمرار.

يغضب لمرضك.

إذا كان الشخص غاضبًا عندما تعاني من آلام عاطفية أو مرض ما، فهذا مؤشر جيد للغاية على أنه يحبك ويرغب في أن تكون في أفضل حال، وقد يظهر عليه الغضب وربما الضيق الشديد.

قد لا يظهر دائما الغضب أو الضيق، لكنك ستتمكن بسهولة تامة من معرفة أنه يرغب بشدة في شعورك بالتحسن، وأن تصرفاته تختلف معك عندما تكون مريضا أو تعاني من مشاكل عاطفية.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

يتحدث عن مستقبلك.

إذا كان الشخص يتحدث بشكل إيجابي عن مستقبلك، ويعطيك أفكارا عن كيف سيكون المستقبل بعد سنوات، فهذا شخص مهتم بك، أما إذا كان المستقبل الذي يتحدث عنه يجمعكما، فهذا دليل على حبه.

على سبيل المثال، قد يواصل بشكل مستمر الكلام عن أطفالك، وكيف ستكون حياتك الزوجية، وأين ستذهب في شهر العسل، أو غيرها من الامور المستقبلية، خاصة المتعلقة بالحياة الشخصية.

المجاملة.

الشخص الذي يحبك سيخبرك بذلك سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وحتى عندما يفعل ذلك فإنه قد لا يكون جادا، ما يصنع الفارق هي الطريقة التي يستخدمها لإخبارك بذلك.

الكثير يميل الى مجاملة الأخرين من أجل الحصول على مصلحة ما، لكن عندما تكون نبرة الصوة جادة، ويخبرك بذلك بينما ينظر مباشرة في عينك، فمن المحتمل جدا أنه صادق.

على سبيل المثال، فإن الشخص الذي يحبك يميل الى مجاملتك من دون سبب، ولا يخبرك بذلك فقط عندما يحتاج منك شيئا معينا، وإنما يقولها لانه يشعر بها حقا.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

يخبرك بكل شيء.

يميل الانسان الى أخبار الشخص الذي يحبه كل شيء، ولا يشعر على الإطلاق بالخوف أو التردد في قول ما يفكر به، وخاصة عندما تخبرك بأنك الوحيد الذي يعلم بهذا.

على سبيل المثال قد يخبرك عن حادثة تعرض لها في طفولته، أو اللحظات الأكثر حرجا التي عاشها في حياته، وإن أخبرك بكل تلك الأمور فمن المحتمل جدا أنه يحبك.

عند الفراق.

الحب لا يمنع الفراق على الإطلاق، فالمشاكل واردة في أي علاقة، لكن ما يصنع الفارق هو التصرف الذي يظهره الجانب الأخر في هذه الحالة.

على سبيل المثال إذا كان يسأل عنك باستمرار، أو يتواصل معك لمعرفة أحوالك، فهذا دليل مهم انه يهتم بك ويرغب حقا في أن يكون بجانبك.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

يقدر رأيك.

إذا كان الشخص يحبك حقًا، فعندئذ سوف يهتم بما تفكر فيه، سواء كان أمرا صغيرا أو كبيرا، في السياسة أو في الحياة الشخصية والمهنية، وقد لا يأخذ برأيك لكنه بالتاكيد سيقدره.

على سبيل المثال، فإنه يستمر في طلب النصيحة منك، ويود معرفة رأيك في بعض الأمور، وحتى إذا لم يأخذ بها، فإنه يواصل سؤالك، وعندما يفعل فإن هذا دليل مهم عن الحب.

الإستماع وتبادل النظرات.

من أهم التصرفات التي تدل على الحب، هي حسن الإستماع، وحتى عندما تقوم بالحديث عن أشياء سخيقة فإنه لا يقوم بالمقاطعة، وتبديل المواضيع إلى شيء يريد التحدث عنه.

بجانب الإستماع فإن الشخص الذي يحبك حقا يميل الى التواصل معك بصريا بشكل متواصل ومستمر، وخاصة عندما تتحدث معه وتشاركه عن أفكارك.

كيف تفهم شخص يحبك
كيف تفهم شخص يحبك

المراجع
المصدر 1
المصدر 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق