الإمارات السياحة في الشتاء

السياحة الشتوية في دبي

الإمارات هى دولة، تشتهر بمدينة دبي التى تطورت من صحراء جافة إلى مثال للبنية التحتية الحديثة، نظرًا لتطورها السريع، أصبحت دبي وجهة سياحية مشهورة، تضم دبي أطول مبنى في العالم، وأكثر المطاعم فخامة، وواحد من أفضل المتنزهات الترفيهية في العالم، يزور معظم السياح الإمارات في يناير بسبب الطقس الجيد، اتبع هذا المقال لتتعرف على السياحة الشتوية في دبي.

السياحة الشتوية في دبي

نخلة جميرا

هو أرخبيل صناعي على شكل شجرة، يعد من أصغر الجزر في دبي، تشتهر هذه الجزيرة بالفنادق المزخرفة وأبراج الشقق الفاخرة والمطاعم الراقية.

قم بزياره هذه الجزيرة فى فصل الشتاء للاستمتاع بمختلف الأنشطة في الهواء الطلق الطلق، والتمتع بمنظر غروب الشمس الرائع، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحياة الليلية النابضة بالحيوية في الجزيرة عندما تتحول نوادي الشاطئ التي تضم منتجعات ومسابح لا متناهية إلى ملهى ليلي ممتع.

منزل الشيخ سعيد آل مكتوم

منزل الشيخ سعيد آل مكتوم هو مبنى تاريخي حيث كان في السابق مقرًا لإقامة حاكم دبي السابق سعيد بن مكتوم آل مكتوم، يضم هذا المبنى الآن متحف دبي الشهير للصور والوثائق التاريخية الذي يسمح للمسافرين بالاطلاع على تاريخ دبي، تعد هذه الهندسة المعمارية العربية واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي في ديسمبر.

مسجد الجميرا

مكان رائع آخر يستحق الاستكشاف أثناء زيارة دبي في ديسمبر هو مسجد الجميرا، إنه أكثر المساجد التي تم تصويرها في جميع أنحاء دبي في شهر يناير على وجه الخصوص، ومن الميزات الفريدة الأخرى لهذا المكان أنه المسجد الوحيد في دبي الذي يستقبل الضيوف غير المسلمين، حيث يتيح للمسافرين اكتساب نظرة ثاقبة حول المعتقدات الثقافية والدينية لشعب دبي.

السياحة الشتوية في بي

السياحة الشتوية في دبي

 خور دبي

يعد هذا الخور بالمياه المالحة الطبيعية أيضًا أحد أكثر الأماكن التي يجب زيارتها في دبي في شهر ديسمبر.

يمر خور دبي في وسط المدينة ويقسمه إلى نصفين – بر دبي في الجنوب وديرة في الشمال، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالقارب أو ركوب العبرة مع عائلاتهم أو أصدقائهم أو شركائهم للسفر من جزء من المدينة إلى الآخر عبر هذا الخور المتلألئ.

 شاهد عروض نافورة دبي

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي في فصل الشتاء هو ركوب Arba والإبحار فوق بحيرة البرج لمشاهدة ثاني أكبر نافورة مصممة في العالم، نافورة دبي هي واحدة من أكثر المناطق السياحية زيارة في دبي مع مجموعة من 900 قدم، وقادرة على رش أكثر من 22000 غالون من المياه في أي لحظة، مع أكثر من 6،600 مصباح و 50 جهاز عرض ملون، تلعب النافورة مجموعة متنوعة من الموسيقى العربية والعالمية الرائعه.

تجربة التزلج في الصحراء في سكي دبي

هل يمكنك  تخيل حلبة للتزلج في منطقة صحراوية؟ لقد أتاحت دبي ذلك من خلال مساحة تزلج تبلغ 22500 متر توفر فرص التزلج على مدار السنة، إنه أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط تم بناؤه داخل مول الإمارات، احصل على تذاكرك واستمتع ببعض الأنشطة الشتوية الأكثر إثارة في دبي التي تقدم في سكي دبي.

السياحة الشتوية في دبي

السياحة الشتوية في دبي

تسوق في دبي مول

يُعتبر مول دبي مركز للتسوق حيث يستضيف واحدًا من أكثر مهرجانات التسوق غرابةً فى العالم، أي مهرجان دبي للتسوق، كما يتيح هذا المركز لعملائه الاستمتاع بتجربة تناول طعام راقيي في بعض من أفضل المطاعم، والبقاء في غرف فاخرة من فنادق 5 نجوم، ومشاهدة عجائب الطبيعة في حديقة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء.

 القفز بالمظلات

 مغامرة القفز بالمظلات خلال فصل الشتاء في دبي من أفضل الأشياء التى يمكنك فعلها فى دبي، حيث الاستمتاع بنشاط مجنون من خلال الغوص في السماء، ورمي نفسك من السماء.

السياحة الشتوية في دبي

السياحة الشتوية في دبي

سفاري الصحراء

يعد سفاري الصحراء أحد أهم الأشياء التي يجب القيام بها في دبي في فصل الشتاء والتي بدونها تكون رحلتك إلى دبي غير مكتملة، عش أسلوب حياة إماراتي ليوم واحد حيث يبدأ اليوم برحلات السفاري الصحراوية، وكسر الكثبان، وركوب الدراجات الرباعية، والتزلج على الرمال، وركوب الهجن، وتصوير الغروب، وينتهي اليوم  بعشاء لذيذ مع جلسة المشروبات، وعروض رقص شرقي.

مهرجان الشتاء مدينة دبي 

يعد فصل الشتاء أحد أكثر الفصول إثارة في زيارة دبي في ديسمبر، يعد هذا المهرجان أكبر عطلة نهاية أسبوع ممتعة في الإمارات، قم بتخطيط رحلتك إلى دبي في شهر ديسمبر لتشهد هذا الحدث المليء بالمرح والذي يشتمل على أنشطة للأطفال، ومسابقات مختلفة للمواهب، ويمثل أيضًا بداية الاحتفالات بعيد الميلاد في دبي، يعرض هذا الحدث منتجات من صناعات مثل الطباعة والنشر والإعلام والإعلان وخدمات الأعمال والصناعات الغذائية والمشروبات.

السياحة الشتوية في دبي

السياحة الشتوية في دبي

المصدر

اترك تعليق